@you.zar.com.ai: #من_اجلك_عشنا_يا_وطني درتها بصوت الذكاء الصناعي زايد فيها اقاع عسكري وعسكري و عسكري و سنمائي هاذ النوع ميتغناش ب تلحين بل ب عنف و رعب 😡 و لذكرى 8 ماي 1945 يوم كان العالم يحتفل بنهاية الحرب العالمية و الجزئريين يدفعون ارواحهم و دمائهم من طرف الاتستعمار الانشودة فيها 5 دقايق و منحطهاش كامل تعرفو بلي كاين لي يهز و يحط فيوتوب وبلاك يخمم في هاذي يحسبها اغنية عادية بينما هي ارث وطني مالا تجنبا لهاذا قصيتها من البداية وحطيت زوج دقايق و داير اسم يوزار فيها