رجعوني لان الحين الشبكه عندي ماش ماقدر اتابعه يقطع
2026-06-01 17:27:22
26
Mohamed sabry 🪽🪽🪽 :
رجعوني
2026-05-11 17:41:36
5
alghazaliabualkha :
إذا كنت أخشى من عواقب ذنوبي هل هذا سوءالظن؟
2026-05-09 06:31:22
3
Chaima Chaima :
رجعووووووووووووووووووني 💗🤍
2026-05-28 11:55:36
2
TAK :
لي ثلاث ايام عندي نوبات هلع وخوف وقنوط
2026-05-23 16:45:49
1
Al_Faizu...الفائز :
.
أخي الكريم كلمة "حسن" لم تثبت في الحديث...والذي ورد (...أنا عند ظن عبدي بي...).
.
2026-05-08 22:48:49
17
Ichrak :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
* كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ، ثَقِيلَتَانِ في الميزان، حَبِيبَتَانِ إِلَى الرّحْمَنِ : سُبْحَانَ. اللهِ. وَبِحَمْدِهِ. سُبْحَانَ. اللهِ
.العظيم
2026-05-10 20:25:08
3
عاشق الرياض :
2026-06-09 16:14:20
2
ymw Mosul :
لم افهم الصراحة لان هذا الكلام احدث لبسا في تصور هذه الامور .
فاما الوسوسة فقد سمعت ان الصحابة رضي الله عنهم شكو امر الوسوسة للنبي عليه الصلاة والسلام ولم يقل لهم هذا سوء ظن بالله .
واما ترقب زوال النعمة او حدوث مصيبة فقد يكون هذا من سوء ظن الانسان بنفسه وليس شرطا ان يكون السبب سوء الظن بالله لان اي انسان اذا اذنب يتوقع نزول عقاب عليه بل قد يكون هذا الشعور سببا لمغفرة الذنب ولا ادري اين دلالة سوء الظن بالله
2026-05-09 03:14:16
15
• :
فلا تظن بربك ظن سوءٍ .. فإن الله أولى بالجميل
2026-05-30 05:59:05
1
Am :
لهذا من الدعاء المأثور اللهم ارزقنا صدق التوكل عليك وحسن الظن بك وأحب الأعمال إليك،، دعاء عظيم
2026-05-09 20:55:47
7
إبراهيم محمد :
لمن يبحث عن الاتزان النفسي والراحة النفسية عليه بقراءة سورة البقرة كاملة وان تكون متواصله افضل مثلا بعد صلاة العصر او العشاء
2026-06-13 11:01:31
1
اذكروني اذكركم :
طيب اذا الانسان خايف ربه يعذبه بسبب سوء عمله فهل هذا سوء ظن
2026-05-11 07:11:04
2
د. محمد حمد العمري :
الله يجعله في ميزان حسناتك يارب العالمين
2026-05-08 23:14:03
3
popB :
2026-05-29 18:22:40
1
user2248559990659 :
نصيحه مهمه 👍اشكرك
2026-05-09 00:44:09
2
"استغفرالله العظيم واتوب إليه" :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
2026-05-11 19:36:32
1
ابراهيم ابراهيم :
بارك الله فيك
2026-05-09 17:00:48
1
SA :
الاعمال بالنيات والخوف من طبع البشر والا لمى وجد دعاء ( اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك ) وليتفحص كل انسان نيته. ولكن من صور سوء الضن الواضحه عدم الثقه باستجابة الدعاء
2026-05-09 12:31:17
3
s.dsee :
الله يجزاك خير. هذا من الكلام المهم المشكل عند كثير من الناس إلى ما رحم ربي. نحتاج كثير تذكير وتفصيل أكثر مراعاة للناس
2026-05-09 09:10:47
2
مرزوق الثبيتي :
جزاك الله خير الجزاء وبارك الله فيك وفي عمرك وعلمك
2026-05-08 17:36:53
2
🌼🍃🤍oo2025oo🤍🍃🌼 :
الله يجزاك خير
2026-05-08 22:44:13
0
axa :
ان من يقيم على المعاصي ولم يستغفر ولابتوب
ويظن ان الله لايعاقبه على ذنوبه فهذا من سؤ الظن بالله
وليس حسن ظن
ومن يعمل الصالحات ويجتهد ويظن ان الله لايغير الله فهذا ايضا سؤ ظن بالله
ولكن حسن الظن بالله ان تعمل واستغفر وتحسن الظن بالله انه سوف يرحمك ويغفر لك
2026-05-11 08:27:42
1
axa :
لقد اخطيت في هذا الكلام ولم تحسن
ظن السوء هو ان تعمل السيئات وتظن بالله انه لايعاقبك عليهاوهذا ظن سو
وحسن الظن بالله هو ان تعمل الصالحات وتجتهد وتظن ان الله سوف يرحمك يغفرلك
وفيها تعريفات للعلماء غير هذا لكن خلاصته
ان ظن السوء بالله
وحسن الظن بالله
مرتبطان بالعمل
2026-05-11 08:20:02
1
لا تحزم بالردي 🇸🇦🇸🇦 :
اخي الكريم اتمنا تتغبل مني وتاخذ رايي بصدر رحب كلامك👍 وانا عند ظن عبدي بي فل يظن بي ما شاء المؤمن المفروض دايم يكون متفائل ماوكل ع ربه لكن طريقه الطرح ودي تختصر فيها عشان تعم الفايده ودمت
2026-05-09 01:02:59
2
To see more videos from user @saadnr220, please go to the Tikwm
homepage.