ودي اسوي ريبوست لكن به موسيقى😢
ما كتبت إلا لأن من بداية السنة كان ودي بصحبتها وهذا أول واكثر مقطع وقفتني ورجعتني فلاش باك على تفاهتي كان عندي فرصة لكن ما عرفت استغلها.
2026-06-12 14:27:24
4
iop_95a :
طول السنه ما مشيت معها إلا مرتين و ما حضنتها 😔😔
2026-05-16 11:43:07
7
R :
خلص ترم النهائي واناااا مامشيتتتت معهاااا ولا حضنتهااااا ولا ودعتهااااا ولا قد سولفت معهاااا إلا بالجوال وقليل بعد استودعتها الله😢😢
2026-06-16 07:33:51
4
Noni :
اخخ ياخيي ابيهاا بتتخرج من المتوسط وانا في اول متوسط
2026-06-10 22:43:27
2
~𝓡𝓪𝓱𝓪𝓯ִֶ𐙚 :
حضنتها بس ما مشيت معها 🙆🏻♀️🌝🩷
2026-05-26 11:10:00
2
F :
اااخ ضيقهههه فوقها بتتخرج من ثانوي😢
2026-06-10 01:31:51
3
✨الجوهره✨ :
حضنتها الحمدالله وتكلمت معها
2026-06-06 07:44:41
0
. :
الا احضنها بس والله متعلقه فيها م ابيه تتخرج كيف ب تتخرج و تخليني م راح اتحمس ل الفسحه حقتنا ولا ارح اتحمس اني بحضنها ولا راح اتحمس ل دوام كيف كيف؟ كذا حت ذي السنه وهي خريجه و تخرجت اخر دوام لي حضنتها حضنين وكل حضن نفسي ترووح فيه وتالله و لا سميتي اخخ اخخ 💔 سوري قلت الي ب صدري