الحمد لله درتها في 2014 كنعيش حياتي طبيعية وتهنيت من الألم اللهم لك الحمد والشكر شكرا بروفسور عبد العزيز منصوري مراكش كونونيل العسكر الخدمة مغيزة والتعامل ما شاء الله ولحد اليوم متبعة نصائح ديالو لا لحمل الاشياء الثقيلة وكندير لمارش والسباحة جزيل الشكر التقدير برفسور منصوري
2026-05-09 08:54:24
42
vila :
والله كلامك صحيح هدشي لي وقع لي
2026-06-21 15:57:05
0
hajibaboutaj :
انا درت العمليه الاولى لحمد لله ولكن عودة العملية الثانية مانجحتش ليا ودابه كان نعاني لحمد لله
2026-05-09 11:34:21
7
aherdane :
il faut remuscler les muscles au niveau des lombaires pour un meilleur maintien de la colonne et eviter que ce qui reste du disque ne ressorte .des mauvaises postures pendant le sommeil peuvent entrainer une recidive .
2026-05-19 12:24:08
0
chaimaa mom :
نفس المشكل و2عمليات اللي درت وعايشة على نفس الالام كان شي حاجة مادارت
2026-05-09 10:26:06
2
Salah Eddine :
شكرا جزيلا، انا درت العملية ولله الحمد بخير وعلى خير، لكن لابد من تجنب كثرة الوقفة والجلوس ، او المساعدة بالرياضة الخفيفة، ماكهرناش ادكتور تعطينا نصائح اخرى بالنسبة لينا نحن أصحاب العملية
2026-05-09 11:54:10
1
najat346_ :
حتى دارت العملية هادي تقريبا عامين ومازال الالم حتى بديت ندير الترويض شوية الحمد لله ولكن مازال عندي صعوبة منقدرتش نجلس أكثر من ربع ساعة والمشي والوقوف الحمد لله على كل حال
2026-05-09 12:19:03
1
تاجرة ام معاد :
نفس المشكل وخى درت لعملية جراحية 2016والو نفس المشكل
2026-06-17 23:52:47
0
اشلحي 🥰 احقان 😍 :
حتى انا عندي نفس المشكل باش غاتنصحوني والطبيب قال لي دير العمليه انا ما بغيتش
2026-05-22 00:08:59
0
Siham Yaanouni :
عندي نفس المشكل درت العملية وديا عاود. عندي نفس الأعراض
2026-05-09 23:04:50
1
aziza_oificil :
السلام دكتور الله يخليك ورينا اشنو غانديروا عندنا نفس المشكل غير ما دايرينش العمليه الله يسهل عليك ا دكتور
2026-05-10 18:44:43
1
Amal :
اين نجد هاد الترويض الطبي المزيان ؟
2026-05-09 04:34:55
1
taha sokrat :
اكبر غلط
2026-05-21 23:20:01
0
فهدو :
لكن شرح ترويض مزيان كفاش
2026-05-08 19:22:37
0
urfstr1 :
فعلا هدشي لي وقع لي
2026-05-09 20:12:44
0
Dunia :
درت عملية بقيت شوي مزيانة ولكن ولا لي قالي خصك عملي ة اخرى
2026-05-14 13:20:10
0
Rachida Hamraoui :
الحمدلله أنا درت ثلاثة العمليات ولكن بدون جدوى الألم داءما الادوية والترويد ولكن الغالب لله لله يشافي الجميع
2026-05-10 03:10:29
0
adil adil :
حتى انا نفس الشي درت العملية و مؤخرا رجع الالم و قمت بالعلاج الطبيعي ودبا الحمد لله
2026-05-16 01:32:54
0
عبدالهادي :
درت العمالية 2018 ارجع عندي صداع كتر
2026-05-11 22:10:43
0
lina :
خالتي نفس لحالة ومكتشاش
2026-05-08 20:35:50
0
To see more videos from user @the.specialist0001, please go to the Tikwm
homepage.