آآآآه.. متى يجي الوقت اللي أرسلها له وماعاد التفت وراي لأي شي..
يارب يكبرون عيالي وكلن يروح في طريقه ومستقبله ويكونون صالحين مصلحين لهم مكانتهم وسمعتهم بين الكل.. 😭😭😭😭😭😭😭😫
2026-05-09 21:33:51
11
dalal_959 :
يااارب مايجي اليوم اللي اكتب فيه كذا 💔😭
2026-05-10 03:54:51
5
Ham01 :
اكبر كذبة يعيشها الانسان هو الحب بغض النظر ان كانت الرسالة حقيقة ام تعبير انشائي ففي كلتا الحالتين هي هشاشة نفسية لماذا احزن ولماذا حياتي تتمحور حول شخص أنا شخصية لها إعدادات معينة ولها ما تحب ولها ما تكره أنا قرأت في دستور الحياة ان الحب لم يذكر إلا في سياق حب الإله وان العلاقات الزوجية محدودة في خلق لكم ولم يقل جعل لكم والفرق بين الخلق والجعل هو سر السعادة إذ إن الخلق يكون بصفات مختلفة عنك والجعل غالبا يكون متوافقا معك في كثير من الأحيان فسر السعادة يكمن في تقبل الاخر بكل ما فيه ومحاولة ايجاد منطقة اتفاق وسطية ليست بالشرط ان تكون مرضية للجميع ولكن تكون منطقة حدودية بين الطرفين كما تفعل الدول ليس هناك حروب لكن هناك طرق دبلوماسية في نهاية المطاف سيكون هناك هدنة هذه الهدنة هي كما ورد في الدستور لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة لا يوجد حب في البدايات الحب في النهايات وهو اعظم حب تحياتي
2026-05-19 07:13:32
2
فايز المنيف :
"قرأت كلماتكِ بقلب مثقل. أعتذر إن كنتُقد تسببت لكِ في هذا الوجع، أو إن لم أكن في مستوى العطاء الذي قدمتيه. لم تكن رغبتي أبداً أن تنتهي قصتنا بهذا الشكل البائس، لكنني أحترم رغبتكِ في الرحيل والبدء من جديد. أتمنى لكِ حياة تشبه طيبة قلبكِ. وداعاً."
2026-05-10 23:04:04
6
Waleed S.H.F :
طيب
2026-06-06 19:08:57
0
7rb :
على وشك الطلاق ومعايا طفل زي الورده قسم بالله مقهور عليه يارب هون هون هون الحمدلله على كل حال
2026-05-19 00:18:26
2
حسين الشهراني :
الودااااع دائم محزن وشعور مليان بالاسالة التي اغلبها اقناع الذات بتصرفات الطرف الثاني تبدو طبيعية والقلب والعقل ينكر ذلك ولكن هذه الرسالة تحمل داخل طياتها معاااني كبيرة وكثيرة لاتصدر الا من تضحية وحب صادق وصادر من صفاء قلب وعقل ابدعت لك اطيب تحياتي وتقديري 🌹👍
2026-05-09 22:16:44
3
🇸🇦ام فهد :
وداااااعيه مليانه حزن ):
2026-05-08 21:45:29
4
عابر :
الكل يشكو الالم والحزن والفرقى والظلم حتى ان البعض يتمنى الزوال والرحيل بلا عوده ولكن ماذا سنجني من كل هذا سوى الضياع لاتجعلو أنفسكم والهوى والشيطان تدمركم استعيدو الأمل والطيبه والسماح والعفو وثقوا بربكم سبحانه مغير الاحوال لأحسن حال .. مجرد عابر .. الدمام
2026-05-21 17:46:03
1
T.𝘠𝘢𝘩𝘺𝘢🌹 :
الله يا جمال ما كتب وكانّه يرمم مشاعره يالله اجبر الخاطر والله ان العمق في المعني لا يعرفه إلا من عاش مثل هذا
2026-06-07 18:44:53
1
Tahani🦋 :
يمن الله جت على الجرح بالظبط.. كل كلمه اعيشها الآن 💔
2026-05-11 00:24:07
4
الأنـيـق 🇸🇦 :
عندما تجد الإبداع والضياع معاً ، ستجده في ريشة من سطر هذه الكلمات .
لا أرآك الله حزناً بعد اليوم .
2026-05-09 21:05:29
1
u_no19 :
لا توادع اعط من قلب وطيب نية ، واذا لم تجد رد فقط غادر ولا تلتفت .
2026-05-13 08:32:24
2
🤍 NTQ_🐾 :
بوقتها 🥺
2026-05-09 10:54:52
1
♡ ♡ ♡ :
لا لوم الا علي قلبي ،🥺🥺
2026-05-08 21:51:55
1
شهد :
حسبي الله ونعم الوكيل 😭💔
2026-05-09 17:54:15
0
F :
كلام حلو بس الحب والله يبقى
2026-05-10 07:28:30
2
𝑀 :
الكلام يوجع 🥲
2026-05-18 21:19:14
0
مشعل 🇰🇼 :
انا ما احب من نوع هذا الوداع احب اذهب وانا غامض حتى اترك ورائي حِيره
2026-05-19 00:31:29
0
Loretta :
جبر الله قلوب كل من ذاق الكسر والخذلان🥺
2026-06-06 04:26:26
0
عابر :
محدثكم يكتب هذه الكلمات والدمع يغرق عيناه والله ان دمعي امل بالله جل في علاه ...
2026-05-21 17:48:05
0
نٌــ ..⚜️ :
خاطري امنشنها بس مو قادره
2026-05-19 23:16:05
0
Maha :
اه اااااااااااااااااه
2026-05-20 21:46:30
0
نتبادل النشر وللايكات :
اووووووووووووووووووووف ياقلبي
والله ان قلبي ينزف
2026-05-10 21:11:08
0
To see more videos from user @co.iie, please go to the Tikwm
homepage.