عندما تجعل نفسك في المقدمه وفي الأشياء التي في حياتك حينها لم تشعر أبدا. بالخساره التي قد تكون هي السبب في عدم وجود شخص آخر في حياتك قد يكون أكثر تعقيدا من ذلك بكثير وهذا هو السبب الرئيسي وراء ذلك الشعور تحياااتي بعمق السماء على طرحك الجميل🌹🌹
2026-05-09 23:12:26
2
بـــدر 🇸🇦 :
جميل جداً….
فالإنسان حين يتصالح مع نفسه يتوقف عن إهدار عمره في محاولة إثبات ذاته لمن لا يستحق
2026-05-24 08:29:02
1
Fayez AlShahrani 👷🏻♂️🇸🇦 :
لو فيه 100 لايك تستحقها بدون تردد 🤍👍🏻
2026-05-10 07:50:44
1
أبو ناصر :
الحمدلله على نعمة الاستغناء عن بعض البشر
2026-05-24 19:34:24
1
Abdulslaam ❤️🩹🎧 :
ذي المنشورات إلي تفتح النفس
2026-05-09 12:04:01
1
dddubai24 :
إذا كنت على جادة الصواب
والقناعه... لا يهمني . رأي الغير. بل استمع
له من باب الانصات والاحترام.... أما
القناعه فهي ملكي لوحدي. ولا
أفرضها إلا على نفسي.....
2026-05-09 08:53:52
1
💦❤💦 mercure 💦❤💦 :
👍👍👍
2026-05-08 20:34:45
1
﮼ڛۣــ؏ــد 📚🎻✒️ :
كنت أظن أن الحياة بابٌ ثقيل،
وأن الإنسان خُلق ليركض فقط…
يركض خلف المال،
خلف النجاة،
خلف الأشخاص،
وخلف نسخةٍ منه لم يصل إليها أبدًا.
ثم اكتشفت متأخرًا
أن بعض النجاة في التخفف.
أن القلب حين يكفّعن حمل العالم
يصبح أخف من الغيم. 🖋ڛۣــ؏ــد.
2026-05-24 10:30:16
1
To see more videos from user @faisal_hakami, please go to the Tikwm
homepage.