@qxyma: تحت حراسة القمر 🤍✨#fyp #viral #invisible #fouryou

༻ 𝚒𝚗𝚟𝚒𝚜𝚒𝚋𝚕𝚎 ༺
༻ 𝚒𝚗𝚟𝚒𝚜𝚒𝚋𝚕𝚎 ༺
Open In TikTok:
Region: DE
Friday 08 May 2026 20:45:25 GMT
684519
15917
298
3990

Music

Download

Comments

mezzzoo000
معتز الاديب 𓆩M𓆪 :
يا بشر اعوذ بالله من حب من طرف واحد
2026-05-09 08:21:00
61
mahmoudblue7
mahmoudblue987 :
🌹لم أتحسس يدها.. ولم أعرف دفء أصابعها ، لكنني كنت أشعر بها .، لم أتحسس يدها...لم أغرق في شعرها ..ولم أضِع في عطرها ، لم ألمح ضحكتها عن قرب .. ولا ارتبك قلبي من نظرتها ، لكنني .... ، لم اتحاشي مكرها .رميت قلبي في شباك خدعتهاا ..، لم أنم علي صدرها.. لم أقبل خدها ..وكل ما هو لها .، لم أسرق لحظة من عمرها. ، ولا خبئت اسمي في حقيبتها . ، لم أكن سرها ولا حلمها ولكنني ....،، أحببتها . يحرقُني قربها ..وبعدها . ، لم ألتقي بها، لم تلتقي عيوني بعينها، لم يرقص أسمي علي لسانها .، ولم أكن يوما في بالهاا ..لكنني كنت أنام كل ليلة في سجنها..، لن أفرح بها. ولن أفاجئها. ولن أنتظرها في المساء أو أضيع معها في الشتاء و لن أخيبها. ، لن أكون حبيبها ..ولا عشيقها.. ولا حتي دليلها في باريس وأزقتهاا...، كُنت فقط رسالة في هاتفها ، وصدفة في يومها. ، لم تشتاق لي مرة ولا أخطأت ونادتني بأسم أخر ، كنت بعيداً غريباً ! كأني لم أوجد في عالمها لكنهااا....كانت كل عالمي. ، كتبتها في كل سطر ، أخفيتها بين كل فكر ، حملتها دون أن تدري ..أحببتها دون أن تشعر ..؛ لن نمشي في الليل تحت حراسة القمر 🌙 لن نضيع ثم نجد الطريق . ، لن أكون حبيبها ولاا عشيقها ولاا حتي دليلها في باريس وأزقتها...،، كنا حكاية بلا بداية ... وذكري بلا نهاية ، احتمالاً ضائعاً في قلب صدفة لم تكتب لنا ... كنت أعيشهاا كل الوقت وهي لم تعيش لي لحظة .، كم مرة تخيلت اللقاء ، كم مرة رسمت وجهها علي ثلج قلبي ❤️كم مرة صدقت الوهم حتي صار أجمل حقيقةً ، لن أفرح بهاا ، لن أصل إليها ، لن أكون لها يوماً ولو في حلم عابرً كل ما بيننا أنتهي قبل ان يبتدي .. ، كل ما في قلبي لها لن يصلها ..، ولن تدري كل ما اخفيت لها .، لم احيي عند اللقاء ..ولم أمت عند الفراق ..لم أذوق قهوتها .من شفاهها .. ، ولم أسافر مع رياح شعرها.. ، لكننننني أحببتهاااا ♥️....ماتت حكايتُناا قبل أن أبوح لهاا ...🫶🌹💙 ....ـBlue
2026-05-11 19:01:49
3
user72roikrhay
Nene Ëspö Ir :
مفهمتش الأغنية عن حب من طرف واحد ...أو...الأغنية عن الوطن
2026-05-09 22:39:14
5
sadika0766
SADIKA ⚘️⚘️⚘️ :
بربي من يكون هذا الفنان ؟
2026-05-09 23:50:13
5
user69391494043914
ام حيدر :
منو هذا المطرب خاطر الله قولو
2026-05-16 09:24:53
1
user4815578600469
مغربية وافتخر :
très belle chanson, je l écoute en boucle
2026-05-09 17:29:27
2
hnoda66
hanos88 :
مين المغني ؟!
2026-05-11 06:35:25
0
yasminy024
يـاسـَــ💓مـيـــن :
الله على هذا الشاعر والفنان الذي القاها جميلة جداً جداً👍
2026-05-10 07:52:02
7
power.dz79
Power Dz🇩🇿💪🏻 :
والله كل ما هو جزائري ابداع والجزائرين مبدعين 🇩🇿 تحيا dz وين ما كانو🙏🏻🙏🏻
2026-05-11 14:02:21
7
z_o_z_o123451
زوزة ام حمودي😇💗 :
غير تجنن بس اسمعها بالسيارة 🥰
2026-05-20 16:16:31
1
rafikmadi914
إبن يحي ♥ :
لم أتحسس يدها.. ولم أعرف دفء أصابعها ، لكنني كنت أشعر بها .، لم أتحسس يدها...لم أغرق في شعرها ..ولم أضِع في عطرها ، لم ألمح ضحكتها عن قرب .. ولا ارتبك قلبي من نظرتها ، لكنني .... ، لم اتحاشي مكرها .رميت قلبي في شباك خدعتهاا ..، لم أنم علي صدرها.. لم أقبل خدها ..وكل ما هو لها .، لم أسرق لحظة من عمرها. ، ولا خبئت اسمي في حقيبتها . ، لم أكن سرها ولا حلمها ولكنني ....،، أحببتها . يحرقُني قربها ..وبعدها . ، لم ألتقي بها، لم تلتقي عيوني بعينها، لم يرقص أسمي علي لسانها .، ولم أكن يوما في بالهاا ..لكنني كنت أنام كل ليلة في سجنها..، لن أفرح بها. ولن أفاجئها. ولن أنتظرها في المساء أو أضيع معها في الشتاء و لن أخيبها. ، لن أكون حبيبها ..ولا عشيقها.. ولا حتي دليلها في باريس وأزقتهاا...، كُنت فقط رسالة في هاتفها ، وصدفة في يومها. ، لم تشتاق لي مرة ولا أخطأت ونادتني بأسم أخر ، كنت بعيداً غريباً ! كأني لم أوجد في عالمها لكنهااا....كانت كل عالمي. ، كتبتها في كل سطر ، أخفيتها بين كل فكر ، حملتها دون أن تدري ..أحببتها دون أن تشعر ..؛ لن نمشي في الليل تحت حراسة القمر 🌙 لن نضيع ثم نجد الطريق . ، لن أكون حبيبها ولاا عشيقها ولاا حتي دليلها في باريس وأزقتها...،، كنا حكاية بلا بداية ... وذكري بلا نهاية ، احتمالاً ضائعاً في قلب صدفة لم تكتب لنا ... كنت أعيشهاا كل الوقت وهي لم تعيش لي لحظة .، كم مرة تخيلت اللقاء ، كم مرة رسمت وجهها علي ثلج قلبي ❤️كم مرة صدقت الوهم حتي صار أجمل حقيقةً ، لن أفرح بهاا ، لن أصل إليها ، لن أكون لها يوماً ولو في حلم عابرً كل ما بيننا أنتهي قبل ان يبتدي .. ، كل ما في قلبي لها لن يصلها ..، ولن تدري كل ما اخفيت لها .، لم احيي عند اللقاء ..ولم أمت عند الفراق ..لم أذوق قهوتها .من شفاهها .. ، ولم أسافر مع رياح شعرها.. ، لكننننني أحببتهاااا ♥️....ماتت حكايتُناا قبل أن أبوح لهاا ...🫶🌹💙
2026-05-12 12:13:13
15
user8746863568386
of :
اسم الاغنيه
2026-05-12 13:52:31
0
rajadouchich1
Raja Douchiche :
اول ما سمعتها مشى في بالي انو احب مراة طلعت اغنية عشق و حب لبلادو
2026-05-09 10:31:22
14
user8170481765173
منين اجيب الصبر :
يوميه اسمعها الف مره اجنن حب من طرف واحد
2026-05-09 08:30:29
5
wolfwomensiham3
Wolfwomen siham :
أنه حب الوطن ولي وطن انها المحروسة 🇩🇿 التي يجري حبها في دم كل اولادها
2026-05-22 23:49:48
2
hossameddinebelba
HAMZA :
في حب الجزائر 🇩🇿...لاكنني احببتها
2026-05-11 06:34:31
3
user4523868250628
🦋هيلايه 🦋 :
لم أتحسس يدها.. ولم أعرف دفء أصابعها ، لكنني كنت أشعر بها .، لم أتحسس يدها...لم أغرق في شعرها ..ولم أضِع في عطرها ، لم ألمح ضحكتها عن قرب .. ولا ارتبك قلبي من نظرتها ، لكنني .... ، لم اتحاشي مكرها .رميت قلبي في شباك خدعتهاا ..، لم أنم علي صدرها.. لم أقبل خدها ..وكل ما هو لها .، لم أسرق لحظة من عمرها. ، ولا خبئت اسمي في حقيبتها . ، لم أكن سرها ولا حلمها ولكنني ....،، أحببتها . يحرقُني قربها ..وبعدها . ، لم ألتقي بها، لم تلتقي عيوني بعينها، لم يرقص أسمي علي لسانها .، ولم أكن يوما في بالهاا ..لكنني كنت أنام كل ليلة في سجنها..، لن أفرح بها. ولن أفاجئها. ولن أنتظرها في المساء أو أضيع معها في الشتاء و لن أخيبها. ، لن أكون حبيبها ..ولا عشيقها.. ولا حتي دليلها في باريس وأزقتهاا...، كُنت فقط رسالة في هاتفها ، وصدفة في يومها. ، لم تشتاق لي مرة ولا أخطأت ونادتني بأسم أخر ، كنت بعيداً غريباً ! كأني لم أوجد في عالمها لكنهااا....كانت كل عالمي. ، كتبتها في كل سطر ، أخفيتها بين كل فكر ، حملتها دون أن تدري ..أحببتها دون أن تشعر ..؛ لن نمشي في الليل تحت حراسة القمر 🌙 لن نضيع ثم نجد الطريق . ، لن أكون حبيبها ولاا عشيقها ولاا حتي دليلها في باريس وأزقتها...،، كنا حكاية بلا بداية ... وذكري بلا نهاية ، احتمالاً ضائعاً في قلب صدفة لم تكتب لنا ... كنت أعيشهاا كل الوقت وهي لم تعيش لي لحظة .، كم مرة تخيلت اللقاء ، كم مرة رسمت وجهها علي ثلج قلبي ❤️كم مرة صدقت الوهم حتي صار أجمل حقيقةً ، لن أفرح بهاا ، لن أصل إليها ، لن أكون لها يوماً ولو في حلم عابرً كل ما بيننا أنتهي قبل ان يبتدي .. ، كل ما في قلبي لها لن يصلها ..، ولن تدري كل ما اخفيت لها .، لم احيي عند اللقاء ..ولم أمت عند الفراق ..لم أذوق قهوتها .من شفاهها .. ، ولم أسافر مع رياح شعرها.. ، لكننننني أحببتهاااا ♥️....ماتت حكايتُناا قبل أن أبوح لهاا ...
2026-05-09 12:11:43
26
mimimilta10
didafofa :
الاغنية على بلدي الجزائر 🇩🇿
2026-05-09 11:45:19
9
gftru21
حلم عشرتكم :
:لم أتحسس يدها.. ولم أعرف دفء أصابعها ، لكنني كنت أشعر بها .، لم أتحسس يدها...لم أغرق في شعرها ..ولم أضِع في عطرها ، لم ألمح ضحكتها عن قرب .. ولا ارتبك قلبي من نظرتها ، لكنني .... ، لم اتحاشي مكرها .رميت قلبي في شباك خدعتهاا ..، لم أنم علي صدرها.. لم أقبل خدها ..وكل ما هو لها .، لم أسرق لحظة من عمرها. ، ولا خبئت اسمي في حقيبتها . ، لم أكن سرها ولا حلمها ولكنني ....،، أحببتها . يحرقُني بعدها وقربها . ، لم ألتقي بها، لم تلتقي عيوني بعينها، لم يرقص أسمي علي لسانها .، ولم أكن يوما في بالهاا ..لكنني كنت أنام كل ليلة في سجنها..، لن أفرح بها. ولن أفاجئها. ولن أنتظرها في المساء أو أضيع معها في الشتاء و لن أخيبها. ، لن أكون حبيبها ..ولا عشيقها.. ولا حتي دليلها في باريس وأزقتهاا...، كُنت فقط رسالة في هاتفها ، وصدفة في يومها. ، لم تشتاق لي مرة ولا أخطأت ونادتني بأسم أخر ، كنت بعيداً غريباً ! كأني لم أوجد في عالمها لكنهااا....كانت كل عالمي. ، كتبتها في كل سطر ، أخفيتها بين كل فكر ، حملتها دون أن تدري ..أحببتها دون أن تشعر ..؛ لن نمشي في الليل تحت حراسة القمر لن نضيع ثم نجد الطريق . ، لن أكون حبيبها ولاا عشيقها ولاا حتي دليلها في باريس وأزقتها...،، كنا حكاية بلا بداية ... وذكري بلا نهاية ، احتمالاً ضائعاً في قلب صدفة لم تكتب لنا ... كنت أعيشهاا كل الوقت وهي لم تعيش لي لحظة .، كم مرة تخيلت اللقاء ، كم مرة رسمت وجهها علي ثلج قلبي ❤️كم مرة صدقت الوهم حتي صار أجمل حقيقةً ، لن أفرح بهاا ، لن أصل إليها ، لن أكون لها يوماً ولو في حلم عابرً كل ما بيننا أنتهي قبل ان يبتدي .. ، كل ما في قلبي لها لن يصلها ..، ولن تدري كل ما اخفيت لها .، لم احيي عند اللقاء ..ولم أمت عند الفراق ..لم أذوق قهوتها .من شفاهها .. ، ولم أسافر مع رياح شعرها.. ، لكننننني أحببتهاااا ♥️....ماتت حكايتُناا قبل أن أبوح لهاا ...
2026-05-09 20:15:56
6
mohamadchakor0
Carmelo :
غاني مهدي فنان جزائري صوت رهيب🥰
2026-05-10 18:12:42
3
alha.m0
آم شمس🎓🎓🎓 :
اول مره اسمعه لاكن باتت بدمي وروحي هاي الاغنيه
2026-05-12 01:26:50
3
chdenis.hidalgo
CHDenis Hidalgo :
Maravilhoso🌷
2026-05-12 14:08:54
1
najouatrabelsi7
jiji :
اغنية جزاءريا روعه صوت واساس
2026-05-10 20:42:21
2
To see more videos from user @qxyma, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About