🌹لم أتحسس يدها.. ولم أعرف دفء أصابعها ، لكنني كنت أشعر بها .، لم أتحسس يدها...لم أغرق في شعرها ..ولم أضِع في عطرها ، لم ألمح ضحكتها عن قرب .. ولا ارتبك قلبي من نظرتها ، لكنني .... ، لم اتحاشي مكرها .رميت قلبي في شباك خدعتهاا ..، لم أنم علي صدرها.. لم أقبل خدها ..وكل ما هو لها .، لم أسرق لحظة من عمرها. ، ولا خبئت اسمي في حقيبتها . ، لم أكن سرها ولا حلمها ولكنني ....،، أحببتها .
يحرقُني قربها ..وبعدها . ، لم ألتقي بها، لم تلتقي عيوني بعينها، لم يرقص أسمي علي لسانها .، ولم أكن يوما في بالهاا ..لكنني كنت أنام كل ليلة في سجنها..، لن أفرح بها. ولن أفاجئها. ولن أنتظرها في المساء أو أضيع معها في الشتاء و لن أخيبها. ، لن أكون حبيبها ..ولا عشيقها.. ولا حتي دليلها في باريس وأزقتهاا...، كُنت فقط رسالة في هاتفها ، وصدفة في يومها. ، لم تشتاق لي مرة ولا أخطأت ونادتني بأسم أخر ، كنت بعيداً غريباً ! كأني لم أوجد في عالمها لكنهااا....كانت كل عالمي. ، كتبتها في كل سطر ، أخفيتها بين كل فكر ، حملتها دون أن تدري ..أحببتها دون أن تشعر ..؛ لن نمشي في الليل تحت حراسة القمر 🌙 لن نضيع ثم نجد الطريق . ، لن أكون حبيبها ولاا عشيقها ولاا حتي دليلها في باريس وأزقتها...،، كنا حكاية بلا بداية ... وذكري بلا نهاية ، احتمالاً ضائعاً في قلب صدفة لم تكتب لنا ... كنت أعيشهاا كل الوقت وهي لم تعيش لي لحظة .، كم مرة تخيلت اللقاء ، كم مرة رسمت وجهها علي ثلج قلبي ❤️كم مرة صدقت الوهم حتي صار أجمل حقيقةً ، لن أفرح بهاا ، لن أصل إليها ، لن أكون لها يوماً ولو في حلم عابرً كل ما بيننا أنتهي قبل ان يبتدي .. ، كل ما في قلبي لها لن يصلها ..، ولن تدري كل ما اخفيت لها .، لم احيي عند اللقاء ..ولم أمت عند الفراق ..لم أذوق قهوتها .من شفاهها .. ، ولم أسافر مع رياح شعرها.. ، لكننننني أحببتهاااا ♥️....ماتت حكايتُناا قبل أن أبوح لهاا ...🫶🌹💙 ....ـBlue
2026-05-11 19:01:49
3
Nene Ëspö Ir :
مفهمتش الأغنية عن حب من طرف واحد ...أو...الأغنية عن الوطن
2026-05-09 22:39:14
5
SADIKA ⚘️⚘️⚘️ :
بربي من يكون هذا الفنان ؟
2026-05-09 23:50:13
5
ام حيدر :
منو هذا المطرب خاطر الله قولو
2026-05-16 09:24:53
1
مغربية وافتخر :
très belle chanson, je l écoute en boucle
2026-05-09 17:29:27
2
hanos88 :
مين المغني ؟!
2026-05-11 06:35:25
0
يـاسـَــ💓مـيـــن :
الله على هذا الشاعر والفنان الذي القاها جميلة جداً جداً👍
2026-05-10 07:52:02
7
Power Dz🇩🇿💪🏻 :
والله كل ما هو جزائري ابداع والجزائرين مبدعين 🇩🇿 تحيا dz وين ما كانو🙏🏻🙏🏻
2026-05-11 14:02:21
7
زوزة ام حمودي😇💗 :
غير تجنن بس اسمعها بالسيارة 🥰
2026-05-20 16:16:31
1
إبن يحي ♥ :
لم أتحسس يدها.. ولم أعرف دفء أصابعها ، لكنني كنت أشعر بها .، لم أتحسس يدها...لم أغرق في شعرها ..ولم أضِع في عطرها ، لم ألمح ضحكتها عن قرب .. ولا ارتبك قلبي من نظرتها ، لكنني .... ، لم اتحاشي مكرها .رميت قلبي في شباك خدعتهاا ..، لم أنم علي صدرها.. لم أقبل خدها ..وكل ما هو لها .، لم أسرق لحظة من عمرها. ، ولا خبئت اسمي في حقيبتها . ، لم أكن سرها ولا حلمها ولكنني ....،، أحببتها .
يحرقُني قربها ..وبعدها . ، لم ألتقي بها، لم تلتقي عيوني بعينها، لم يرقص أسمي علي لسانها .، ولم أكن يوما في بالهاا ..لكنني كنت أنام كل ليلة في سجنها..، لن أفرح بها. ولن أفاجئها. ولن أنتظرها في المساء أو أضيع معها في الشتاء و لن أخيبها. ، لن أكون حبيبها ..ولا عشيقها.. ولا حتي دليلها في باريس وأزقتهاا...، كُنت فقط رسالة في هاتفها ، وصدفة في يومها. ، لم تشتاق لي مرة ولا أخطأت ونادتني بأسم أخر ، كنت بعيداً غريباً ! كأني لم أوجد في عالمها لكنهااا....كانت كل عالمي. ، كتبتها في كل سطر ، أخفيتها بين كل فكر ، حملتها دون أن تدري ..أحببتها دون أن تشعر ..؛ لن نمشي في الليل تحت حراسة القمر 🌙 لن نضيع ثم نجد الطريق . ، لن أكون حبيبها ولاا عشيقها ولاا حتي دليلها في باريس وأزقتها...،، كنا حكاية بلا بداية ... وذكري بلا نهاية ، احتمالاً ضائعاً في قلب صدفة لم تكتب لنا ... كنت أعيشهاا كل الوقت وهي لم تعيش لي لحظة .، كم مرة تخيلت اللقاء ، كم مرة رسمت وجهها علي ثلج قلبي ❤️كم مرة صدقت الوهم حتي صار أجمل حقيقةً ، لن أفرح بهاا ، لن أصل إليها ، لن أكون لها يوماً ولو في حلم عابرً كل ما بيننا أنتهي قبل ان يبتدي .. ، كل ما في قلبي لها لن يصلها ..، ولن تدري كل ما اخفيت لها .، لم احيي عند اللقاء ..ولم أمت عند الفراق ..لم أذوق قهوتها .من شفاهها .. ، ولم أسافر مع رياح شعرها.. ، لكننننني أحببتهاااا ♥️....ماتت حكايتُناا قبل أن أبوح لهاا ...🫶🌹💙
2026-05-12 12:13:13
15
of :
اسم الاغنيه
2026-05-12 13:52:31
0
Raja Douchiche :
اول ما سمعتها مشى في بالي انو احب مراة طلعت اغنية عشق و حب لبلادو
2026-05-09 10:31:22
14
منين اجيب الصبر :
يوميه اسمعها الف مره اجنن حب من طرف واحد
2026-05-09 08:30:29
5
Wolfwomen siham :
أنه حب الوطن ولي وطن انها المحروسة 🇩🇿 التي يجري حبها في دم كل اولادها
2026-05-22 23:49:48
2
HAMZA :
في حب الجزائر 🇩🇿...لاكنني احببتها
2026-05-11 06:34:31
3
🦋هيلايه 🦋 :
لم أتحسس يدها.. ولم أعرف دفء أصابعها ، لكنني كنت أشعر بها .، لم أتحسس يدها...لم أغرق في شعرها ..ولم أضِع في عطرها ، لم ألمح ضحكتها عن قرب .. ولا ارتبك قلبي من نظرتها ، لكنني .... ، لم اتحاشي مكرها .رميت قلبي في شباك خدعتهاا ..، لم أنم علي صدرها.. لم أقبل خدها ..وكل ما هو لها .، لم أسرق لحظة من عمرها. ، ولا خبئت اسمي في حقيبتها . ، لم أكن سرها ولا حلمها ولكنني ....،، أحببتها .
يحرقُني قربها ..وبعدها . ، لم ألتقي بها، لم تلتقي عيوني بعينها، لم يرقص أسمي علي لسانها .، ولم أكن يوما في بالهاا ..لكنني كنت أنام كل ليلة في سجنها..، لن أفرح بها. ولن أفاجئها. ولن أنتظرها في المساء أو أضيع معها في الشتاء و لن أخيبها. ، لن أكون حبيبها ..ولا عشيقها.. ولا حتي دليلها في باريس وأزقتهاا...، كُنت فقط رسالة في هاتفها ، وصدفة في يومها. ، لم تشتاق لي مرة ولا أخطأت ونادتني بأسم أخر ، كنت بعيداً غريباً ! كأني لم أوجد في عالمها لكنهااا....كانت كل عالمي. ، كتبتها في كل سطر ، أخفيتها بين كل فكر ، حملتها دون أن تدري ..أحببتها دون أن تشعر ..؛ لن نمشي في الليل تحت حراسة القمر 🌙 لن نضيع ثم نجد الطريق . ، لن أكون حبيبها ولاا عشيقها ولاا حتي دليلها في باريس وأزقتها...،، كنا حكاية بلا بداية ... وذكري بلا نهاية ، احتمالاً ضائعاً في قلب صدفة لم تكتب لنا ... كنت أعيشهاا كل الوقت وهي لم تعيش لي لحظة .، كم مرة تخيلت اللقاء ، كم مرة رسمت وجهها علي ثلج قلبي ❤️كم مرة صدقت الوهم حتي صار أجمل حقيقةً ، لن أفرح بهاا ، لن أصل إليها ، لن أكون لها يوماً ولو في حلم عابرً كل ما بيننا أنتهي قبل ان يبتدي .. ، كل ما في قلبي لها لن يصلها ..، ولن تدري كل ما اخفيت لها .، لم احيي عند اللقاء ..ولم أمت عند الفراق ..لم أذوق قهوتها .من شفاهها .. ، ولم أسافر مع رياح شعرها.. ، لكننننني أحببتهاااا ♥️....ماتت حكايتُناا قبل أن أبوح لهاا ...
2026-05-09 12:11:43
26
didafofa :
الاغنية على بلدي الجزائر 🇩🇿
2026-05-09 11:45:19
9
حلم عشرتكم :
:لم أتحسس يدها.. ولم أعرف دفء أصابعها ، لكنني كنت أشعر بها .، لم أتحسس يدها...لم أغرق في شعرها ..ولم أضِع في عطرها ، لم ألمح ضحكتها عن قرب .. ولا ارتبك قلبي من نظرتها ، لكنني .... ، لم اتحاشي مكرها .رميت قلبي في شباك خدعتهاا ..، لم أنم علي صدرها.. لم أقبل خدها ..وكل ما هو لها .، لم أسرق لحظة من عمرها. ، ولا خبئت اسمي في حقيبتها . ، لم أكن سرها ولا حلمها ولكنني ....،، أحببتها .
يحرقُني بعدها وقربها . ، لم ألتقي بها، لم تلتقي عيوني بعينها، لم يرقص أسمي علي لسانها .، ولم أكن يوما في بالهاا ..لكنني كنت أنام كل ليلة في سجنها..، لن أفرح بها. ولن أفاجئها. ولن أنتظرها في المساء أو أضيع معها في الشتاء و لن أخيبها. ، لن أكون حبيبها ..ولا عشيقها.. ولا حتي دليلها في باريس وأزقتهاا...، كُنت فقط رسالة في هاتفها ، وصدفة في يومها. ، لم تشتاق لي مرة ولا أخطأت ونادتني بأسم أخر ، كنت بعيداً غريباً ! كأني لم أوجد في عالمها لكنهااا....كانت كل عالمي. ، كتبتها في كل سطر ، أخفيتها بين كل فكر ، حملتها دون أن تدري ..أحببتها دون أن تشعر ..؛ لن نمشي في الليل تحت حراسة القمر لن نضيع ثم نجد الطريق . ، لن أكون حبيبها ولاا عشيقها ولاا حتي دليلها في باريس وأزقتها...،، كنا حكاية بلا بداية ... وذكري بلا نهاية ، احتمالاً ضائعاً في قلب صدفة لم تكتب لنا ... كنت أعيشهاا كل الوقت وهي لم تعيش لي لحظة .، كم مرة تخيلت اللقاء ، كم مرة رسمت وجهها علي ثلج قلبي ❤️كم مرة صدقت الوهم حتي صار أجمل حقيقةً ، لن أفرح بهاا ، لن أصل إليها ، لن أكون لها يوماً ولو في حلم عابرً كل ما بيننا أنتهي قبل ان يبتدي .. ، كل ما في قلبي لها لن يصلها ..، ولن تدري كل ما اخفيت لها .، لم احيي عند اللقاء ..ولم أمت عند الفراق ..لم أذوق قهوتها .من شفاهها .. ، ولم أسافر مع رياح شعرها.. ، لكننننني أحببتهاااا ♥️....ماتت حكايتُناا قبل أن أبوح لهاا ...
2026-05-09 20:15:56
6
Carmelo :
غاني مهدي فنان جزائري صوت رهيب🥰
2026-05-10 18:12:42
3
آم شمس🎓🎓🎓 :
اول مره اسمعه لاكن باتت بدمي وروحي هاي الاغنيه
2026-05-12 01:26:50
3
CHDenis Hidalgo :
Maravilhoso🌷
2026-05-12 14:08:54
1
jiji :
اغنية جزاءريا روعه صوت واساس
2026-05-10 20:42:21
2
To see more videos from user @qxyma, please go to the Tikwm
homepage.