الرسالة اللي تبقى (معلّقة) هي اللي ترسم حدود القيمة.. والكرامة مو ثوب نلبسه وننزعه، الكرامة هي (الخيط) اللي إذا انقطع، تطيح من عينا الدنيا كلها مو بس صاحب الرسالة. اللي ما يرحب بيك بالرد، لا ترحب بيه بالذاكرة.. ارحل وبيدك (عزّة نفس) تخليهم هم اللي يراقبون رجوعك وما يصح لهم. ربي يحفظ نفوسنا عزيزة، وما يحيجنا لردٍ يجي بـ (منّية). ✨👑
تحياتي للجميع
2026-05-11 04:44:45
3
🥀🥀 ولاية علي🥀🥀 :
احسنت النشر والله صح كلامك 👍👍
2026-05-16 19:12:54
1
نور الصباح :
فعلا
2026-05-11 11:49:11
1
H . R :
صح
2026-05-10 18:54:54
1
ام عبودي :
كلام جميل
2026-06-04 07:55:59
1
والناس في حب الحسين حياه :
والله زوجي هيج كلامي ورسالي وروحي وكيري وقهري وتغيير مايهمه🥺
2026-05-11 05:34:03
2
محمد علي :
وهذه سبب الي خلاني اغير الحساب
2026-05-13 13:52:24
1
الشيـᬼ⃟꙰👑ـخة :
:الثقة عز
والعز مقام والكبريا۽ شموخ
ٲما الكرامه فهي نقطة تنتهي عندها الحكايه
2026-05-16 13:09:22
1
اميره M 💖. :
فعلا🥺
2026-05-10 07:55:22
2
𓆩تاج الأنوثه𓆪 :
صحيح 💔
2026-05-08 20:59:29
2
Rana :
👍👍👍👍فعلا
2026-05-09 05:20:13
1
To see more videos from user @user86999400049304, please go to the Tikwm
homepage.