يا اخي استخدموا opencode ترى مجاني واقوى 10 مرات من كل النماذج نصيحة لوجه الله
2026-05-10 21:01:14
5
Mohamed Ali :
اذا في قروب للمهتمين في بناء المشاريع بالAI ياليت
لاني ناوي اصمم وكلاء يبنون لي مشروع وادور حلول لتكون و التكلفه وافضل نماذج للربط
2026-05-09 10:03:16
79
M :
اذا سويت مشروع بمحادثة Claude راح ينسى تفاصيلها مع الوقت؟ لان قاعد اسوي مشروع برمجي كبير عليه وخايف ينسى تفاصيله مع العلم مشترك خطة Pro
2026-05-09 09:07:07
4
Hafarchess :
غالي الملعون
هل هو غير محدود التوكنات
2026-06-16 13:38:25
0
HyMyEye :
اذا بنيت تطبيق في كلاود كود ، كيف ارفعه على المتاجر ابل وسامسونغ ؟ بالإضافه هل ممكن يكون بطيئ التطبيق اذا كان فيه عدد مستخدمين كثير وكيف ممكن اخليه سلس ؟
2026-06-10 12:20:16
0
Eng.HM :
حد يفهم فكلاود ياخي احاول اصمم تطبيق بس واجهتني مشاكل كثيرة
2026-05-21 14:48:24
1
Nouf :
ابي اسوي تول لها دخل بالتصميم والفوتوشوب واحتاج احد أستشيره بليييز
2026-05-09 20:15:10
1
Failaso0of :
كيف اتعلم هالمجال واستفيد منه
2026-05-10 01:34:23
1
... :
يخي وش تستفيد طيب اذا ما عندك مشروع فعلي
2026-06-07 04:56:16
1
ABK :
اخ عبدالله كيف تعاملت مع مشكلة التسجيل والرقم السعودي؟
2026-05-09 10:42:42
4
oz :
يالله احتاج احد يشرحلي اكثر وشي امثلة المشاريع الي تبنونها عليه وليه لازم تستخدم اعلا حد في اشتراك كلاود عشان تقدر تشتغل هذي المشاريع احس اني جاهل احتاج شرح طويل
2026-06-01 08:46:10
2
أوتو لينز Fahad AlQahtani :
كيف اتعلم ذا الشيء هل لازم اتعلم بايثون
2026-05-14 19:18:58
0
a7med3155 :
هل اقدر اربط اكسل بكلاود بالمجاني ؟
2026-05-09 18:58:52
0
iis3d25 :
هذا كوديكس
2026-06-05 19:32:18
0
عجاج :
كل شخص وله توجه صراحه والai صار بحر
2026-05-20 19:40:01
1
ْ :
كلود كود يصمم برامج ؟
2026-05-30 12:29:12
1
SMASH :
Deepseek مجاني و الافضل
2026-05-24 11:07:44
4
RK :
ايش المخرجات؟
2026-05-29 19:49:29
0
M :
جوي مهووسين Ai سوو لنا قروب
2026-05-12 20:11:22
4
🚥🚦🚦FULLSTOP🚦🚦🚥 :
مافهمت ..يعني اشتراك ٢٠٠ دولار مافي حد استخدام؟
2026-05-13 11:16:20
0
BDR | 🇺🇸 🇸🇦 ✦ :
ياخي هالمبدعين اللي مثل اللي بالكومنت لازم نجمعهم
2026-05-21 06:22:23
2
Joseph IV 🇸🇦 :
لقيت حل تشتغل على tumx؟
2026-05-09 09:00:35
0
al_shaya :
ما فهمت هل فيه باقة التوكن يعتبر ضخم جدا وأقل سعر ؟ أنا استخدم ربلت وصرفيتي تعدت ٢٠٠٠ دولار بشهرين
2026-05-09 11:44:55
3
AMZ :
من بعد codex الغيت اشتراك كلاود
2026-05-09 18:45:08
2
To see more videos from user @an_1997x, please go to the Tikwm
homepage.