@qkc_m: هذه الطمله تعني ان قليل الوعي هو الذي ليس مثقف و عدم فهمه للحياة هو من يكون جاهل الكلام وجاهل الكلام هو الكلام السيء و الكلام الذي ليس له معنى وهذه الجمله تشتق من مقولة دوستويفسكي عندما قال الجهله و الأغبياء يسخرون مما لا يستطيعون فهمه #دوستويفسكي . . . #فلسفه #الفلسفه_جزء_من_الحياة #هاشتاك #vip