@law.16: #foryoupage #نظام_العمل_السعودي #التنفيذ #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #viral

المحامية | أثير الزهراني
المحامية | أثير الزهراني
Open In TikTok:
Region: SA
Friday 08 May 2026 23:06:18 GMT
71267
895
21
102

Music

Download

Comments

ameni.ameni166
💮💮 PIKACHU 💮💮 :
التعويض عند ربي سبحانو انشاء الله♥️
2026-06-18 13:43:23
2
have_h8
have_h8 :
اذا بلغت في قسم الشرطة على مضايقات رسائل واتساب من شخص و قالوا بيحيلونها للنيابة و رفضت المواصلة في الشكوى و كتبت إقرار على ذلك .. هل يحق له في حال علمه بتراجعي عن اجراءات الشكوى يعتبر انها كيدية و يقدم شكوى ؟ وهل في حال تعرضه لي مرة ثانيه بمضايقات اقدر اشتكي في قسم الشرطة و لا بيرفضون بناء على إقراري بعدم المواصلة في الاجراءات ؟؟
2026-06-18 23:07:30
0
neiiwiwhdhd
neiiwiwhdhd :
انا حصل لي بسبب شركة،ولم يتم النظر فيها والله العظيم.
2026-06-21 08:11:38
0
m98_80
شاكر :
شريطة ان يكون منطوق الحكم البراءة وليس عدم المسؤولية وفي حال تم الحكم بالبراءة يتم الرجوع على المشتكي بالتعويض عما لحق به من ضرر نفسي ومعنوي
2026-05-14 15:39:10
1
fai_audi
Audi :
هل الاستشاره بفلوس ؟
2026-06-23 15:08:06
0
n_h_albuainain
ناصر بن حسن البوعينين :
الله المستعان
2026-06-03 01:07:19
0
xr_dg
xr_dg الوان الطف :
ممكن استشارة لو سمحتي
2026-05-27 17:34:07
0
noon.nooon86
Noon Nooon :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن استشاره .
2026-05-27 06:16:29
1
hosaim51
Norte :
كم التعويض يكون ؟
2026-06-01 17:43:17
0
dashwashh
DASHWASH :
إذا المحامي قبل قضيتي ويوم رفعها طلع أنه قبل الدعوى وهي مر عليها مدة التقادم وحكم القاضي بالمحكمة التجارية بعدم سماع الدعوى للتقادم هل من حقي ارجع فلوسي ؟
2026-05-22 14:16:51
0
xxx996x
غّ | 1996 :
كيف يعني
2026-05-09 10:39:53
0
khaled.77.7
khaled.77.7 :
ان قدمت دعوه على عامل عندي بأختلاس وخيانه امانه لدى الشرطه والشرطه رفعت الي النيابه وتم ادانته من النيابه وسجنه ٧١ يوم وبعد حضور الجلسه مع أشيخ برائه من المسؤال عن التعويض
2026-06-13 21:02:37
0
sah.999999
سهام الحربي :
انا ظلمتني موظفه وتنازلت حقي بس بعدها تدهورت صحتي وحالتي النفسيه حتى البكاء وهو ابسط. شيء م قدرت ابكي ولا انام متهنيه
2026-06-10 17:44:00
0
donats257
دوناتس :
حتى الاحوال الشخصيه ؟
2026-05-27 12:01:36
0
user5009mh
المرجله صعبه علاغير اهلها :
انا اقامت لي دعوا وطلعت حكم اني مظلوم من ديوان المضالم والدعوا كانت تعسفيه وكيديه. ابغا اطالب تعويض انا اجنبي
2026-05-12 07:36:41
0
user1654023828865
عبد الخالق عسيري :
ارفع شكواي عند ملك الملوك
2026-06-24 02:09:01
0
To see more videos from user @law.16, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About