اذا بلغت في قسم الشرطة على مضايقات رسائل واتساب من شخص و قالوا بيحيلونها للنيابة و رفضت المواصلة في الشكوى و كتبت إقرار على ذلك .. هل يحق له في حال علمه بتراجعي عن اجراءات الشكوى يعتبر انها كيدية و يقدم شكوى ؟ وهل في حال تعرضه لي مرة ثانيه بمضايقات اقدر اشتكي في قسم الشرطة و لا بيرفضون بناء على إقراري بعدم المواصلة في الاجراءات ؟؟
2026-06-18 23:07:30
0
neiiwiwhdhd :
انا حصل لي بسبب شركة،ولم يتم النظر فيها والله العظيم.
2026-06-21 08:11:38
0
شاكر :
شريطة ان يكون منطوق الحكم البراءة وليس عدم المسؤولية وفي حال تم الحكم بالبراءة يتم الرجوع على المشتكي بالتعويض عما لحق به من ضرر نفسي ومعنوي
2026-05-14 15:39:10
1
Audi :
هل الاستشاره بفلوس ؟
2026-06-23 15:08:06
0
ناصر بن حسن البوعينين :
الله المستعان
2026-06-03 01:07:19
0
xr_dg الوان الطف :
ممكن استشارة لو سمحتي
2026-05-27 17:34:07
0
Noon Nooon :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن استشاره .
2026-05-27 06:16:29
1
Norte :
كم التعويض يكون ؟
2026-06-01 17:43:17
0
DASHWASH :
إذا المحامي قبل قضيتي ويوم رفعها طلع أنه قبل الدعوى وهي مر عليها مدة التقادم وحكم القاضي بالمحكمة التجارية بعدم سماع الدعوى للتقادم هل من حقي ارجع فلوسي ؟
2026-05-22 14:16:51
0
غّ | 1996 :
كيف يعني
2026-05-09 10:39:53
0
khaled.77.7 :
ان قدمت دعوه على عامل عندي بأختلاس وخيانه امانه لدى الشرطه والشرطه رفعت الي النيابه وتم ادانته من النيابه وسجنه ٧١ يوم وبعد حضور الجلسه مع أشيخ برائه من المسؤال عن التعويض
2026-06-13 21:02:37
0
سهام الحربي :
انا ظلمتني موظفه وتنازلت حقي بس بعدها تدهورت صحتي وحالتي النفسيه حتى البكاء وهو ابسط. شيء م قدرت ابكي ولا انام متهنيه
2026-06-10 17:44:00
0
دوناتس :
حتى الاحوال الشخصيه ؟
2026-05-27 12:01:36
0
المرجله صعبه علاغير اهلها :
انا اقامت لي دعوا وطلعت حكم اني مظلوم من ديوان المضالم والدعوا كانت تعسفيه وكيديه.
ابغا اطالب تعويض انا اجنبي
2026-05-12 07:36:41
0
عبد الخالق عسيري :
ارفع شكواي عند ملك الملوك
2026-06-24 02:09:01
0
To see more videos from user @law.16, please go to the Tikwm
homepage.