دخن بدون ماتصور لان فيه مراهقين يتابعون جزاك الله خيرا وهداك
2026-05-09 09:49:29
123
NOF :
" كثر العطاء يورث الحسايف "
2026-05-10 12:38:06
24
Ess🧚🏼♀️ :
الواحد يسوي خير ويرميه بحر من باب المحبة والعشرة والمعرفه لو تبي مقابل من البداية لا تسوي خير لاحد
2026-05-09 17:35:56
41
Eman🇦🇪🇸🇦 :
عجبتني ✨
2026-05-09 02:51:55
42
ش :
يعنني باد بوي وكذا
2026-05-10 01:00:34
44
منصور الحربي 📸❤️🔥 :
اذا احسنت لحد فانت لم تحسن الا نفسك فلا داعي ان تسىء نفسك بتفله
2026-05-09 14:57:17
22
SHOUG :
غالباً ما تكون تفله حقيقية بس حركة بنفس مفعول التفله اذا ما كانت اقوى بعد
2026-05-09 13:49:41
16
محمد :
كيف صباح الخير وهو ليل عندك؟؟
2026-05-11 10:21:03
16
. :
القهر اني صرت مؤدبه لآخر لحظه
2026-05-09 05:17:04
20
anounymous16 🇶🇦🇩🇿 :
هل تحسن له لوجه الله اما لوجهه ؟ حتى لو نسي ؟ الا يعني لك قيمتك عند الله شيئا؟
ولا تمنن ولا تستكثر النعمة ليست نعمتك بل أعطاها لك الله لتفعل بها الخير وتعمر في الأرض ليس لتهين بها الناس
فمن أغناك اليوم في لحظة قادر ان يفقرك
انتهى الكلام وطوي الكتاب 😎
2026-05-10 10:47:29
6
. :
افعل الخير وليقع حيث يقع فأن وقع في اهله فهم اهله وإن وقع في غير أهله ف انت اهله
2026-05-09 22:37:47
7
A :
إذا أحسنت ف أنا احسن لنفسي ماقد انتظرت من احد شيء ولا ابي يرجع لي ولا ابيه يتذكر شيء لأن أنا أنسى معه بعد بس الشيء اللي مستحيل أنساه اي شيء اسويه متاكده راح يرجع لي سواء خير ولا شر
2026-05-11 17:33:53
2
الريم 🫦 :
احسانك لغيرك يعني احسانك لنفسك والمثل يقول سو خير وقطه بحر
2026-05-10 15:19:16
7
ليلى :
اذا الاحسان كان خالص لوجه الله فالبشر ماعليهم حسايف
2026-05-10 10:52:03
7
sara :
قدوتي
2026-05-09 17:15:14
2
blue d :
اخلاقي ماتسمح لي
2026-05-10 20:09:10
3
ɴᴀᴊᴀᴛ :
شكلي بعتمدها 😭😭😭😭😭😭😭
2026-05-09 11:22:54
2
NuhaG :
عجبتني، شكرا هههههههه
2026-05-10 21:03:40
2
Star✨ :
نحسن لوجه الله
2026-05-09 18:44:55
1
𝐴𝑏𝑑𝑢𝑙𝑟𝑎ℎ𝑚𝑎𝑛 :
اذا احسنت لشخص انتظر احسان الله لك مو تنتظر الاحسان مِن مَن احسنت له ..
2026-05-09 14:56:08
4
SEEN🦋 :
جازت لي
2026-05-09 10:49:50
4
To see more videos from user @khalid_039, please go to the Tikwm
homepage.