الانفيرتر العندك بشتغل on grid يعني ممكن يغذي الشبكة القومية بالكهرباء الفائضة والحاجة دي عندنا في السودان ما شغاالة
الرينج بتاع الفولتيه المكتوب في حالة ان الانفيرتر شغالة on grid ما ح يغذي الشبكه الا يكون جهد الشبكة في الرينج المكتوب
اما بالنسبة لانه يشحن من الكهرباء في 3 خيارات في الانفيرتر ممكن يشحن من 90-270 فولت الحاجة دي في اغلب الانفيرترات
2026-05-15 12:00:49
0
Eng.A7med :
عندك خيارين تعديل في الضبط بتاع الفولتية
او تركب منظم جهد
2026-05-10 05:50:40
0
jalalabdallahelse :
والحل
2026-06-02 20:53:07
0
Osman Owd :
الحل بسيط الخيار رقم 3 AbL قبول الكهرباء من 90 الي 280
2026-05-09 15:16:33
3
Mohammed Subaer :
ركب رافع جهد ١٠ كيلو
2026-06-17 13:20:19
0
اسعد محمد :
🥰🥰🥰
2026-05-11 13:13:14
0
To see more videos from user @almatahdon, please go to the Tikwm
homepage.