@𝑴𝒂𝒉𝒅𝒊::شباب وبنات عندي فكرةرهيبة ⬇️⬇️⬇️⬇️لأصحاب المواكب الحسينية واصحاب المحلات واصحاب البيوت لو كل واحد يزرع شجرة جيدة مثل( البيزيا) راح يتغيير الجو ويتحسن ويصير ابرد سواء للزاير او الزبون لابو المحل ...الخ للعلم ان سعرها رخيص اعتقد ما يتجاوز ٥٠٠٠ دينار عراقي . اتمنى تصعدون تعليقي للفائدة💚💚💚نسخوها فضلا وليس امرا