:اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت"
ستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
تمحي الذنوب ولو كانت مثل زبد البحر
رب اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الرحيم
اللهم اغفر لي ذنبي كله، دقه وجله، أوله وآخره، علانيته وسره*
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين
2026-05-18 12:41:30
1
محمد هادي :
اللهم ارزقنا حسن الخاتمه
2026-05-15 11:30:47
4
Foaad Hamoud :
أللهم احسن خاتمتنا
2026-05-15 21:18:05
3
Yasir Elabdulkadir :
اللهم ارزقني حسن الخاتمه اللهم امين يارب
2026-05-15 16:38:53
3
༺༽المتواضع لله༼༻ :
بارك الله فيك
2026-05-09 12:52:36
2
kingsdown96 :
سبحان الله العظيم ما شاء الله و مبروك عليها 🥰🥰🥰🤲🤲🤲