@حين سئلو زليخه عن دواء ينسيها يوسف ماذا قالت لا دواء لداء العشق الا القاء المعشوق💞💞
2026-05-09 11:05:10
6
أبو حميد :
مشتاكلك واليل وحشه ودمعتي تنزل ثكيله وصوتهه من طيح عالى حته محد يدري بيهه اركض اتلكاهه بيدي لمن تمر أعلى بالي انته وين وحشه فراكك جبيره 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
2026-05-09 20:24:05
2
♥️زوجي نبض قلبي♥️ :
أجمل العلاقات ليست تلك التي تُبنى على كثرة الكلام،
بل التي تمنحنا شعور الطمأنينة دون خوف أو تكلّف.
أن تجد شخصًا يفهم صمتك قبل حديثك،
ويختارك كل يوم وكأنك الشيء الأجمل في حياته… فهذا وحده يكفي ليُشعر القلب بالأمان. ..⚘️❤️
2026-05-09 19:06:52
2
حسين حسين :
اريد ان احتظنك وان اظمك إلى صدري هل تعلم أن روحي تشبه روحك وإني اشعر بحزنك وفرحك رغم أنا التقينا متأخرين ولكنك تؤام روحي دعوت الله أن يجمعني بك لأنك الأمان أغار من كل شخص قريب منك أريد لي حبيبي
2026-05-09 19:47:17
1
صمت الوتين 🤍🕊️ :
كلما زاد العمر زاد خوفي من ايام
2026-05-09 12:42:21
1
النسر الأسود :
صباح الهنا والسرور نام بهدوء وراحة بال يا قلبي
2026-05-09 11:30:16
1
ام ولاء :
شكد تبعد المسافات احبك اكثر 😔
2026-05-09 17:10:52
1
Hamid 05 :
👍👍👍👍👍👍🙏🙏🙏🙏🙏🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-05-09 11:56:10
1
Nassima Matougui :
اللقاء يكون بتقوى الله
2026-05-09 12:00:11
1
Ahmed Ganem :
صح 👍👍👍
2026-05-09 11:53:12
1
اشرقت :
اجمل فديوا
فعلا اصبت
2026-05-09 21:08:22
1
Eqbal Tasama :
🥰🥰🥰❤️❤️❤️🥰🥰🥰
2026-05-09 13:31:28
1
الوردة البيضاء :
احبك مهما كبرت المسافات ومهما طال الفراق لان حبك كالنفس يصعد وينزل ❤️
2026-05-09 11:23:06
1
مصطفي عمر :
عرفه😃انا😃نفسي😃في😃ايه😃احضنك😃حضن😃عميق😃اعوض😃التعب😃
2026-06-12 22:45:15
0
حسين بن قلي :
..تحياتي لك من القلب للقلب
كلامك صحيح كل مازاد العمر............❤️❤️
2026-06-14 22:22:44
0
ram2000 :
اكيد 🌹
2026-06-05 14:57:20
0
khaledkechiche1 :
2026-06-06 15:16:19
0
Mourad bejaia :
انا؟
2026-06-06 06:11:29
0
رجل من الماضي :
2026-05-09 11:26:00
0
To see more videos from user @useraoqcx3qjo1, please go to the Tikwm
homepage.