@ab1ob: متى تقدر تترك العمل بدون إشعار مسبق وتاخذ كامل حقوقك ؟ ومتى يقدر صاحب العمل يفصلك ؟ المادة 81 & 80 من نظام العمل السعودي . #نظام_العمل_السعودي #وظائف_السعودية #سوق_العمل_السعودي #نصائح_مهنية #المادة_80
فصلني الماده ٧٧ جانى عقد جيد ٣ شهر او ما في مكتوب اي شي انا شغال ١٣ عام .
2026-05-21 21:18:09
0
ALi.FLIFIL.50 :
أغلب المسؤولين في الشركات تعاملهم سيء
2026-05-15 20:56:28
2
F :
اعطوني مهله اجيب اعذار للغياب 24 ساعه فقط وفسخو العقد للماده 80 وجبت الاعذار وقدمتها لهم بس ما رجعو العقد ايش اسوي ؟
2026-05-27 02:52:35
0
. :
سؤال ياليت ترد عليه ضروري أنا غيابه سبعه ايااام بدون سكلف يقدر يفصلني ياليت ترد عليه لونه بعد العيد ارجع ولااا يستحق يفصل هو
2026-05-28 04:31:56
0
Ahmad ali :
:ممكن اسالك هل يحق لصحاب الشركه التاخير في رواتب العمال لنا 5 اشهر مااعطنا رواتب المشكله نحن على راس العمل وفي تحصيل مثل خلال ٩ اشهر تم تحصيل ٩ مليون ريال هل في طريقه عشان يعطينا الرواتب
2026-05-18 19:07:35
0
الزمن الجميل :
عندي مشكله كيف اتواصل معك
2026-05-25 11:51:46
0
عَــاف . :
انت تقول اذا الغياب بدون عذر يقدر يفصلني زين اذا لي شهرين ماداومت وكل اسبوعين ثلاثه اتواصل مع مسؤلنا عشان ادوام ومايرد علي للعلم دوامي بحر ولازم يوفرون لي سفينه تنقلني ومسكن يقدرون يفصلوني ؟
2026-05-16 05:55:33
0
معاذ العميدي :
ولي ما معه عقد
2026-06-15 17:30:20
0
An :
أعطيني نظام العمل انظمه العمل ذي؟
2026-05-24 10:55:34
0
8WH :
نسيت لازم يكون عندك مايثبت بخصوص مادة 81
2026-06-05 13:27:24
1
D. Zeinab Elmubarak :
طيب ممكن تشرح لينا الماده ٨٣؟؟؟
2026-05-16 16:17:24
0
قصص وتجارب 💁♀️ :
انا طلبت اجازه من الحين بعد شهر و13 يوم 19 يوم هل لو ما اعطوني يتم فصلي؟
2026-05-19 23:58:46
0
Jefard Jefard :
اقدر اترك العمل بدون اشعار مسبق بسبب ما استلمت الراتب لمدة ٤ اشهر ؟
2026-05-21 22:25:09
0
خليل محمد :
الاقامه منتهي الصلاحيه اقدر انقل بدون موافقه وبدون اشعار أو فسخ العقد واقدر استلم كامل حقوقي
2026-05-11 18:34:55
1
… :
الله يسعدك شوف الخاص
2026-05-11 09:33:57
0
Leno ♡ :
يا اخي اشرحو لنا الماده 53
2026-05-15 09:52:17
0
مريم جماني :
اكبر مشكله تيتعب بي سبب العمل تروح المستشفى بليل وتدفع يعطوك سكليف يومها يعني ونتا ليس تعبان ترجع لي العمل اليوم تاني كيف بي الله
2026-06-15 19:41:38
1
sjh9232 :
طيب اذا كان كان عقد مع جهه حكوميه
2026-05-11 16:08:20
0
Fras :
طيب انا غبت ٣٠ يوم مو المفترض يكون ليا بدل اجازات ولا انا غلطان
2026-05-17 11:26:06
0
ابو خالد :
طيب للمقيم اذا سوى له تاشيرة خروج وعوده وفي الاثناء العامل رفع قضيه مطالبات ماليه ووكل محامي هل يقدر يفصله وهو في الاجازه بسبب الدعوه المقدمه ضده ؟؟
2026-05-11 10:33:20
0
To see more videos from user @ab1ob, please go to the Tikwm
homepage.