@ab1ob: متى تقدر تترك العمل بدون إشعار مسبق وتاخذ كامل حقوقك ؟ ومتى يقدر صاحب العمل يفصلك ؟ المادة 81 & 80 من نظام العمل السعودي . #نظام_العمل_السعودي #وظائف_السعودية #سوق_العمل_السعودي #نصائح_مهنية #المادة_80

Abdulrahim
Abdulrahim
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 09 May 2026 13:11:03 GMT
164958
3561
122
1397

Music

Download

Comments

f669896
F 🇸🇦 :
يرجال يفصلون على سكاليف
2026-05-24 22:31:09
7
alisayed4945
alisayed4945 :
طيب كيف اثبت سوء المعاملة؟
2026-06-24 15:55:42
1
emey406
emey406 :
كيف أثبت إذا تأثرت صحتي وسلامتي
2026-05-13 20:11:04
4
user23281339611
احمد الحميدي :
طيب كيف نتواصل معك
2026-05-27 13:36:12
0
3ssa54
Ə𝐬𝐬𝐚 :
تأخر الرواتب على اي مادة؟
2026-06-12 16:47:43
0
swabiwal.pti
Swabiwal PTI :
فصلني الماده ٧٧ جانى عقد جيد ٣ شهر او ما في مكتوب اي شي انا شغال ١٣ عام .
2026-05-21 21:18:09
0
ali.flifil.50
ALi.FLIFIL.50 :
أغلب المسؤولين في الشركات تعاملهم سيء
2026-05-15 20:56:28
2
it5pr
F :
اعطوني مهله اجيب اعذار للغياب 24 ساعه فقط وفسخو العقد للماده 80 وجبت الاعذار وقدمتها لهم بس ما رجعو العقد ايش اسوي ؟
2026-05-27 02:52:35
0
user8048578810557
. :
سؤال ياليت ترد عليه ضروري أنا غيابه سبعه ايااام بدون سكلف يقدر يفصلني ياليت ترد عليه لونه بعد العيد ارجع ولااا يستحق يفصل هو
2026-05-28 04:31:56
0
ahmadalo29
Ahmad ali :
:ممكن اسالك هل يحق لصحاب الشركه التاخير في رواتب العمال لنا 5 اشهر مااعطنا رواتب المشكله نحن على راس العمل وفي تحصيل مثل خلال ٩ اشهر تم تحصيل ٩ مليون ريال هل في طريقه عشان يعطينا الرواتب
2026-05-18 19:07:35
0
user5478342681187
الزمن الجميل :
عندي مشكله كيف اتواصل معك
2026-05-25 11:51:46
0
c2v.9
عَــاف . :
انت تقول اذا الغياب بدون عذر يقدر يفصلني زين اذا لي شهرين ماداومت وكل اسبوعين ثلاثه اتواصل مع مسؤلنا عشان ادوام ومايرد علي للعلم دوامي بحر ولازم يوفرون لي سفينه تنقلني ومسكن يقدرون يفصلوني ؟
2026-05-16 05:55:33
0
user576395065228
معاذ العميدي :
ولي ما معه عقد
2026-06-15 17:30:20
0
an345502
An :
أعطيني نظام العمل انظمه العمل ذي؟
2026-05-24 10:55:34
0
r7_o3
8WH :
نسيت لازم يكون عندك مايثبت بخصوص مادة 81
2026-06-05 13:27:24
1
zeinabelmubarak
D. Zeinab Elmubarak :
طيب ممكن تشرح لينا الماده ٨٣؟؟؟
2026-05-16 16:17:24
0
ragadj891
قصص وتجارب 💁‍♀️ :
انا طلبت اجازه من الحين بعد شهر و13 يوم 19 يوم هل لو ما اعطوني يتم فصلي؟
2026-05-19 23:58:46
0
jefard.jefard7
Jefard Jefard :
اقدر اترك العمل بدون اشعار مسبق بسبب ما استلمت الراتب لمدة ٤ اشهر ؟
2026-05-21 22:25:09
0
khalilmohammed075
خليل محمد :
الاقامه منتهي الصلاحيه اقدر انقل بدون موافقه وبدون اشعار أو فسخ العقد واقدر استلم كامل حقوقي
2026-05-11 18:34:55
1
omimeyanana
… :
الله يسعدك شوف الخاص
2026-05-11 09:33:57
0
leno37061
Leno ♡ :
يا اخي اشرحو لنا الماده 53
2026-05-15 09:52:17
0
mazen.mezo700
مريم جماني :
اكبر مشكله تيتعب بي سبب العمل تروح المستشفى بليل وتدفع يعطوك سكليف يومها يعني ونتا ليس تعبان ترجع لي العمل اليوم تاني كيف بي الله
2026-06-15 19:41:38
1
sjh9232
sjh9232 :
طيب اذا كان كان عقد مع جهه حكوميه
2026-05-11 16:08:20
0
frasalhot
Fras :
طيب انا غبت ٣٠ يوم مو المفترض يكون ليا بدل اجازات ولا انا غلطان
2026-05-17 11:26:06
0
brbs22
ابو خالد :
طيب للمقيم اذا سوى له تاشيرة خروج وعوده وفي الاثناء العامل رفع قضيه مطالبات ماليه ووكل محامي هل يقدر يفصله وهو في الاجازه بسبب الدعوه المقدمه ضده ؟؟
2026-05-11 10:33:20
0
To see more videos from user @ab1ob, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About