@ava_spam_acc_13:

ava
ava
Open In TikTok:
Region: GB
Saturday 09 May 2026 16:55:23 GMT
4917
272
25
0

Music

Download

Comments

user9641773
user28484636 :
Csn follow back please
2026-05-09 18:00:56
0
tilly_x_x1
𝐓𝐢𝐥𝐥𝐲ꨄ :
Stunning 😍😍😍
2026-05-10 10:14:41
0
dionnesmain
𝒟𝒾ℴ𝓃𝓃ℯ 𝒲 ꨄ :
beautiful girllsss enjoy 💖 x
2026-05-09 17:09:12
0
defonot.alina
𝒶𝓁𝒾𝓃𝒶🪽 :
beautiful girls!!
2026-05-09 16:56:13
0
sleepybrvnnette
𝐤𝐞𝐢𝐫𝐚 🤍 :
stunners
2026-05-09 20:54:03
0
myaxspam1
𝒎𝒚𝒂🪩 :
Gorgeee x
2026-05-09 16:58:26
0
nevaeh_31r
Nevaeh 🤍 :
Beautiful girls x
2026-05-09 20:37:30
0
katryn88
Katryn🏙️ :
Gorgeous girls
2026-05-09 16:57:40
0
holly_moore3
ℋℴ𝓁𝓁𝓎-𝓂ℴℴ𝓇ℯ😽 :
gorgeous girls x
2026-05-09 16:58:30
0
esmain38
esmain38 :
Stunning
2026-05-09 16:58:15
0
To see more videos from user @ava_spam_acc_13, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

هايهيه وداعتچ لا تستحين حبي غيري ..اتشاقي..اضحكي..صاحبي..وحقچ يحلوة تصاحبين انتي مو اول حبيبه تشرح بسچينها ثياب الحنين وليش كل احنة حزانى .. لا يشيل هموم گلبچ.. يكفي بس اني حزين يكفي اشيل اهمومچ..اهموم الشماته..اهموم دهري.. وكلهن بهالرگبة دين وصيري صيري اشتشتهين صيري ليل لوحدي اسهره صيري شط بليل اعبره صيري.. صيري اشتشتهين يوم بيضة و يوم سمرة يوم غيمة و يوم گمرة صيري يا زرع العمر شتلة ونين مو عجيبه… اتموت گطرة ندى بخد الياسمين واني وحده اللي احبها وانتي يدري الله شكثرهم عاشگين.. وعاجبين وما اگول اكثر شگولن؟ هو ذنبي لا سكنت وية الاجوني ولا تبعت الراحلين ولانه خالي و مختلي ومرتاح بالي ولاني من العاشگين ومدري ليلي شلون اخلصه ولا سهرت وية السهارى ولاني من النايمين ولاني عابد و ارتجي الجنة امن اموت ولاني من الكافرين اني قصتي وياچ قصة انكتبت ابورقة قديمة و خط حزين وانا وين؟ وانتي وين؟ انا لحظة اشجابها اللحظة تدگ باب السنين وليش اوج و اشتكيلچ… و انة اعرفچ تطفين النار ابانزين و اعترفلچ انتي ما عندچ ذنب و اعترفلچ اني چنت بلا گلب شلي بعلوم الاحبها و تحب؟! شلي بالعين الوسيعة الما تضم بصبيها تصوير المحب؟!!! شلي بالنار بشتة العشاگ تطفة و ماتشب شلي بالگذلة بهبوب الريح ماتلعب لعب وانا وين؟ وانتي وين؟ وليش اوج و اشتكيلچ… و انة اعرفچ تطفين الحريق ابانزين وليش اموتن موت غيمة وبالجزيرة الغيم خطوة تايهين آه يا بنت الحلال آه يا بنت الــــ…. لو اكو تأمين عالحب چان اطالبهم يرجعولي و لو.. ثلث السنين و لو ربع السنين #عراقي  #كاظم_اسماعيل_الكاطع  #فن  #سامحيني #عبادي_العماري
هايهيه وداعتچ لا تستحين حبي غيري ..اتشاقي..اضحكي..صاحبي..وحقچ يحلوة تصاحبين انتي مو اول حبيبه تشرح بسچينها ثياب الحنين وليش كل احنة حزانى .. لا يشيل هموم گلبچ.. يكفي بس اني حزين يكفي اشيل اهمومچ..اهموم الشماته..اهموم دهري.. وكلهن بهالرگبة دين وصيري صيري اشتشتهين صيري ليل لوحدي اسهره صيري شط بليل اعبره صيري.. صيري اشتشتهين يوم بيضة و يوم سمرة يوم غيمة و يوم گمرة صيري يا زرع العمر شتلة ونين مو عجيبه… اتموت گطرة ندى بخد الياسمين واني وحده اللي احبها وانتي يدري الله شكثرهم عاشگين.. وعاجبين وما اگول اكثر شگولن؟ هو ذنبي لا سكنت وية الاجوني ولا تبعت الراحلين ولانه خالي و مختلي ومرتاح بالي ولاني من العاشگين ومدري ليلي شلون اخلصه ولا سهرت وية السهارى ولاني من النايمين ولاني عابد و ارتجي الجنة امن اموت ولاني من الكافرين اني قصتي وياچ قصة انكتبت ابورقة قديمة و خط حزين وانا وين؟ وانتي وين؟ انا لحظة اشجابها اللحظة تدگ باب السنين وليش اوج و اشتكيلچ… و انة اعرفچ تطفين النار ابانزين و اعترفلچ انتي ما عندچ ذنب و اعترفلچ اني چنت بلا گلب شلي بعلوم الاحبها و تحب؟! شلي بالعين الوسيعة الما تضم بصبيها تصوير المحب؟!!! شلي بالنار بشتة العشاگ تطفة و ماتشب شلي بالگذلة بهبوب الريح ماتلعب لعب وانا وين؟ وانتي وين؟ وليش اوج و اشتكيلچ… و انة اعرفچ تطفين الحريق ابانزين وليش اموتن موت غيمة وبالجزيرة الغيم خطوة تايهين آه يا بنت الحلال آه يا بنت الــــ…. لو اكو تأمين عالحب چان اطالبهم يرجعولي و لو.. ثلث السنين و لو ربع السنين #عراقي #كاظم_اسماعيل_الكاطع #فن #سامحيني #عبادي_العماري

About