هذا أجمل تيشيرت مر على الهلال بعد الكلاسيكي بنسبه لي وقتها كنت لين كنت اشجع الهلال لي كم سنه وفي قمة تعصبني لكن كنت استحي اشتري تيشيرت للأندية بعدين اكتشفت ما عندي ذكرى وشريت طقم ٢٠١٢ وكانت أسوء نسخه وبعدها السابعه لكن ندمه اني ما شريت ذا اليوم
2026-05-12 05:10:04
1
عَلِــيـ 🌱 :
رسالتك وصلت .. حسسمنا بالتيشيرت هذا الدوري قدام الاتحاد ( بأرضه ) الي كان يلعب على فرصتين
2026-05-10 16:23:53
3
s20💙 :
2026-05-10 15:53:09
10
𝙽☪︎ :
اسياء تتذكر💔
2026-05-10 09:55:27
6
K 🏹 :
اعظم صوره واحلى صوره اخ يابو عزوز 💔
2026-05-09 23:39:28
5
العتيبي🔥🔥🇸🇦🇸🇦 :
الأسطورة ابو عزوز 💙💙💙💙💙💙🫡🫡🫡🫡
2026-05-28 20:17:02
1
كل ساعة🟰 أغنية :
ااااخ
2026-05-17 02:27:57
0
نافذة سائح 🛤️⛱️🏝️🛩️🏔️ :
🥺🏹٢٠
2026-05-11 21:35:32
1
عبدالله ♕ ₄₅₄ :
2007
2026-05-11 14:33:27
2
Hassn :
صورتي 💙🥺
2026-05-10 19:39:41
1
أبو علي الهلالي :
ياسر اهااااا بس
2026-05-11 22:15:38
0
Ali | Bu shehri 🇸🇦 :
اللي يعرف من وين اجيب نفس هالتيشيرت
2026-05-25 10:58:55
1
s20💙 :
تفهم
2026-05-10 15:51:23
1
s_v7x1_1 :
انت نفسه اللي بالصوره؟
2026-05-10 08:53:40
1
A&11 :
تكفون الي يعرف متجر يوفر التشيرت ذا يعطيني
2026-05-16 21:00:00
0
قايد خبازي :
ابو عزوز💙💙
2026-05-17 01:14:11
0
S :
ابي الطقم كيف؟
2026-06-21 20:31:19
0
naw1.3 :
ابي نفسه من يدلني على محل
2026-06-10 05:43:50
0
𝙏. 𝟮𝟳 :
لاعب من صنع الاعلام ( فاشل) السهلاوي افضل منه
2026-06-10 15:51:50
0
ريان الغيداني 🌷 :
💔💔💔💔
2026-05-10 18:47:44
1
To see more videos from user @3rex0.1, please go to the Tikwm
homepage.