@shota11_: 個人的に好きな翔太くんのがなり声とロングトーン集めてみた⭐️⭐️️💕 ほんとに翔太くんのがなり声とロングトーン大好物すぎるんだよね🥹️🩵 昔の翔太くんのがなり声とロングトーンの素材ばっかりだけど今の翔太くんのがなり声とロングトーンももちろん大好きです🎶🎶💛 みんなはどれが好みですか🚰·̫🚰 ちなみに私はがなり声ならTic Tac Toeで、ロングトーンならEVERYTHING IS EVERYTHINGが1番好き☝🏻💞 #SnowMan #渡辺翔太#渡辺担#yfpp @通行人A @𝑲𝒊𝒊𝒏𝒂𖤐*̩̩͙⸝⋆ @sn15q_wd @_sh0ta15 @🌛 @むむ @ྀི ℳ 𓂃 𓈒𓏸◌ 📗 ⋆┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈⋆ @心⋆͛ @伶 @オブジョイトイ @🌜 @𓀥 @𝘍𝘬. @♡. @🌀 @𝘙𝘶. @🧌 @🧆 @𝘒𝘢𝘬𝘰. @𝘔. @いわもとのいわもと @こ こ . 🍒 @澤. @翔 . @な べ . @ねあ @みあ @ムカイ. @目.蓮 @怜 菜 .

💙
💙
Open In TikTok:
Region: JP
Sunday 10 May 2026 04:04:11 GMT
38733
4391
145
120

Music

Download

Comments

ren._2168
𝗥 :
Tic Tac Toeのがなり声大好き
2026-05-10 04:24:13
80
nabeshota_115
渡辺. :
ロングトーンの時の目瞑るのかわいいすき
2026-05-10 14:38:57
21
__wtnb.05
🌜 :
ファンタナモに関しては好きすぎてつらい
2026-05-10 11:11:27
35
nana_fuka0
𝒩 :
めっちゃ声綺麗!ガナリ声もめっちゃ好きなんよぉー!💙全部好き
2026-05-10 16:46:27
15
usernauf6ge1pn
usernauf6ge1pn :
高い声はキレイな声やのに ガナリはかなり低いけど 翔太のガナリ めっちゃ好き♥
2026-05-10 12:14:13
11
chieppy05
ちょっぴー :
あーLIVE行きたい💙生で聴きたい‼️
2026-05-10 11:11:02
9
user2621049440816
ひっとん :
うん😳好き👍(^^)
2026-05-10 15:01:52
1
maho65318
💙MAHO💚 :
挑めのライブでCryOut歌ってくれてそんときにがなり声初めて聴けて死にました😇💙
2026-05-10 13:17:46
6
shoppy.555
shoppy.555 :
ビジュいけまくりの上にイケボでメインボーカルって沼しかないやん☺️
2026-05-10 13:18:15
7
me_sato.0107
目.蓮 :
翔太くんの、歌声めっちゃ好き
2026-05-10 05:28:30
6
6a2._19
ねあ :
しょっぴーロングトーンめっちゃ綺麗だよね
2026-05-10 05:39:57
6
_hiw517
いわもとのいわもと :
めんらぶ
2026-05-10 05:09:14
0
_fkz_5
𖥔.⋆ :
わかるよ
2026-05-10 12:09:11
0
8aya8.516115
8aya8 :
唯一無二な感じがします!いろんなグループ見てきてるけどやっぱりしょっぴーが最高(*ฅ́˘ฅ̀*)♡エブエブとファンタナはスーパー渡辺タイムですね💕︎
2026-05-31 15:30:25
1
neko.0422
ᗰOKᗩ.⋆𝜗𝜚 :
ほんとかっこよすぎる🫶
2026-05-10 15:45:42
2
nabeshota_115
渡辺. :
がなり好き
2026-05-10 14:38:07
2
ren._2168
𝗥 :
がなり声かっこよすぎる
2026-05-10 04:27:05
2
rinon.06
♡. :
めんらぶ
2026-05-10 10:38:56
0
nabeshota_115
渡辺. :
メンション忘れんな!
2026-05-10 14:37:59
0
rinon.06
♡. :
いやんさいこう
2026-05-10 10:39:06
1
sn_9koji
🌛 :
メンションありがとう♪
2026-05-10 06:05:14
0
me_sato.0107
目.蓮 :
しぇえらぶ!!
2026-05-10 05:28:13
0
sn_nabe_5
な べ . :
やばいさいこう
2026-05-10 05:33:16
1
mia12._.13ro
みあ :
めんらぶ‼️
2026-05-10 04:13:39
0
jpajgm6
ྀི ℳ 𓂃 𓈒𓏸◌ 📗 :
めんらぶ💋
2026-05-10 06:40:41
0
To see more videos from user @shota11_, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

نحن الآن نعيش أيام عاشوراء. وبينما تمتلئ الشوارع بالمواكب والرايات والطقوس، وصلتني في المقابل رسائل كثيرة من عابرين في العراق... لكن رسائلهم لم تتحدث عن عاشوراء، بل عن الخوف. الخوف من أن يُكتشف إيمانهم بالمسيح. الخوف من كلمة قد تخرج دون قصد. الخوف من أن يرفضوا المشاركة فيما لا يؤمنون به، فيدفعوا ثمن ذلك من حريتهم أو سلامتهم أو حتى حياتهم. إنهم يعيشون إيمانًا مخفيًا، ويضطرون إلى المشاركة في أجواء دينية مفروضة عليهم، أو إلى الصمت والتظاهر، لأن إعلان إيمانهم الحقيقي قد يكلّفهم كل شيء. عندما يُجبر الإنسان على إخفاء إيمانه، وعندما تصبح حرية الضمير جريمة، فلا يعود السؤال: لماذا يصمتون؟ بل: من الذي صنع هذا الخوف؟ هناك نصوص فقهية وتفسيرات عبر التاريخ استند إليها بعض المسلمين في معاملة المرتد، مثل حديث: «من بدل دينه فاقتلوه»، وكذلك قوله: ﴿وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّىٰ لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ﴾ (الأنفال: 39)، إلى جانب أحكام الردة في الفقه الإسلامي، ومنها عند بعض فقهاء الشيعة تقسيم المرتد إلى المرتد الفطري والمرتد الملي، ولكل منهما أحكام معروفة في كتب الفقه. لهذا، فإن كثيرين لا يخفون إيمانهم بالمسيح لأنهم يخجلون منه، بل لأنهم يعرفون الثمن الذي قد يدفعونه إذا أعلنوه. يعيشون كل يوم بين ما يؤمنون به في قلوبهم، وما يضطرون إلى إظهاره أمام الناس حفاظًا على حياتهم. صلاتي اليوم من أجل كل عابر يعيش إيمانه في الخفاء، ومن أجل كل من ينتظر اليوم الذي يستطيع فيه أن يعبد الله بحرية، دون خوف أو تهديد أو إكراه. أما نحن، فإيماننا لا يقف عند قبرٍ مغلق ولا يعيش على ذكرى موت. لأن قصتكم تنتهي عند قبر، أما قصتنا فتبدأ من قبرٍ فارغ... قبر أعلن أن المسيح قام، وأن الموت قد غُلِب، وأن الرجاء انتصر إلى الأبد.  #_العابرة ♱❤️‍🔥
نحن الآن نعيش أيام عاشوراء. وبينما تمتلئ الشوارع بالمواكب والرايات والطقوس، وصلتني في المقابل رسائل كثيرة من عابرين في العراق... لكن رسائلهم لم تتحدث عن عاشوراء، بل عن الخوف. الخوف من أن يُكتشف إيمانهم بالمسيح. الخوف من كلمة قد تخرج دون قصد. الخوف من أن يرفضوا المشاركة فيما لا يؤمنون به، فيدفعوا ثمن ذلك من حريتهم أو سلامتهم أو حتى حياتهم. إنهم يعيشون إيمانًا مخفيًا، ويضطرون إلى المشاركة في أجواء دينية مفروضة عليهم، أو إلى الصمت والتظاهر، لأن إعلان إيمانهم الحقيقي قد يكلّفهم كل شيء. عندما يُجبر الإنسان على إخفاء إيمانه، وعندما تصبح حرية الضمير جريمة، فلا يعود السؤال: لماذا يصمتون؟ بل: من الذي صنع هذا الخوف؟ هناك نصوص فقهية وتفسيرات عبر التاريخ استند إليها بعض المسلمين في معاملة المرتد، مثل حديث: «من بدل دينه فاقتلوه»، وكذلك قوله: ﴿وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّىٰ لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ﴾ (الأنفال: 39)، إلى جانب أحكام الردة في الفقه الإسلامي، ومنها عند بعض فقهاء الشيعة تقسيم المرتد إلى المرتد الفطري والمرتد الملي، ولكل منهما أحكام معروفة في كتب الفقه. لهذا، فإن كثيرين لا يخفون إيمانهم بالمسيح لأنهم يخجلون منه، بل لأنهم يعرفون الثمن الذي قد يدفعونه إذا أعلنوه. يعيشون كل يوم بين ما يؤمنون به في قلوبهم، وما يضطرون إلى إظهاره أمام الناس حفاظًا على حياتهم. صلاتي اليوم من أجل كل عابر يعيش إيمانه في الخفاء، ومن أجل كل من ينتظر اليوم الذي يستطيع فيه أن يعبد الله بحرية، دون خوف أو تهديد أو إكراه. أما نحن، فإيماننا لا يقف عند قبرٍ مغلق ولا يعيش على ذكرى موت. لأن قصتكم تنتهي عند قبر، أما قصتنا فتبدأ من قبرٍ فارغ... قبر أعلن أن المسيح قام، وأن الموت قد غُلِب، وأن الرجاء انتصر إلى الأبد. #_العابرة ♱❤️‍🔥

About