وين ذكرتني جنت اسمعها2019 والنبي حتى المقطع عندي الاصلي 🥲💔
2026-05-10 23:03:00
7
ۤ؏ـبّہوًدُ •💁🏼♂️✨ :
اهواي ناس مرت بحياتي بس ابد ما استحقرت احد ولا استغليت احد ولا صادقت
احد على مصلحه قوهاي نعمه نحمد اللّٰه عليها وكل شخص يشوفني بعين اشوفه
ثنين واللي يدير وجهه ويسوي نفسه ما شايفني انه اعتبر اللّٰه ما خلقه مهما كان
هاذا الشخص اخو او صديق او حبيب الانسان هوه اللي يضع نفسه بالمقام
اللي يستحقه حب نفسك وقدمها وانطيها حقها اللي تستحقها والمكانه اللي
مفروض اللي تكون بيها ولا تخلي انسان يشوفك بمنزله اقل . . . . ؟
2026-05-11 10:03:43
3
♡ « 𝑹𝒂𝒒𝒐𝒖» ♡ :
اريد احد يكتبها كلها بتعليق 🥰
2026-05-10 20:26:18
5
ٍ :
يا حضرت القاضي ادمان ادمان.....................ـ😳
2026-05-10 22:27:57
3
𝑴 :
2026-05-10 21:46:00
2
𝓝𝓸𝓸𝓡 :
والله حبيت هاي الاغنيه 😔
2026-05-11 21:19:50
3
ضياع 🚸🔕 :
سويت انا 💔
2026-05-10 21:15:38
2
عـَمـوࢪيي🗽 :
سويته
2026-05-10 22:33:00
2
ايـوَب مٍحمَدメ :
الغنيه ادمانن 😩
2026-05-11 11:20:45
1
ام العنود 🤎 :
سمعتها من انسجن خطيبي 💔
2026-05-11 04:59:55
2
⛎𝐇𝐮𝐬𝐬𝐞𝐢𝐧. :
اهواي ناس مرت بحياتي بس ابد ما استحقرت احد ولا استغليت احد ولا صادقت
احد على مصلحه قوهاي نعمه نحمد اللّٰه عليها وكل شخص يشوفني بعين اشوفه
ثنين واللي يدير وجهه ويسوي نفسه ما شايفني انه اعتبر اللّٰه ما خلقه مهما كان
هاذا الشخص اخو او صديق او حبيب الانسان هوه اللي يضع نفسه بالمقام
اللي يستحقه حب نفسك وقدمها وانطيها حقها اللي تستحقها والمكانه اللي
مفروض اللي تكون بيها ولا تخلي انسان يشوفك بمنزله اقل . . . . ؟