اخوي محمد والله أنا احترمك وأقدرك الدعوه إلى اكتتابات في الوضع الحالي جريمه بحق أموال الناس هي فقط مساعدة لملاك وأموال الناس بعد الاكتتاب بيومين تحت الاكتتاب
2026-05-10 15:07:12
5
زكي العيد :
التعليقات 👇 عقد 👌😂
2026-05-14 08:50:53
2
سعد بن شميس :
توبة 😁
2026-05-14 14:35:50
1
ابو زياد :
والله ماعاد اكتتاب في اي شركة كلها خسرانة كلها تخارج من نفس الشركة
2026-05-13 23:08:39
1
✨ هجم الرويلي✨ :
توبه من الاكتتابات
2026-05-14 09:54:41
1
احمد العلائلي | 🎮 Tech&Game📱 :
تنصح؟
2026-05-10 10:53:49
1
الطبيعه 🍂🍀🌲 :
مافيه ربح مضمون اكتتب وتوكل على الله الله المعطي والرزق على الله اترك الامر لسماء هي الدنياء كذا مره حلوه مره خسران مره ربحان وبالنهايه اتكالنا على الله الكريم
2026-05-10 18:37:06
2
A :
بيطيح بكره شفتا انتاج والماجديه ونايس ون
2026-05-10 12:28:23
2
بوغازي :
القيمة الإسمية ريال واحد بينما سعر الطرح ٩،٧٥.. يعني بايعين علينا الشركه ب ٩ أضعاف! عز الله ماطرا لي ولا فكرت.. نظامي هو التالي: اي شركة اكتتابها فيه قيمة مضافة لن أشارك فيه!
2026-06-21 16:11:54
0
BASiL :
اعتقد السوق السعودي مليان شركات ممتازه واسعارها رخيصه ومانحه ،،الأكتتاب حاليا خاسر لأي شركه رح تنزل اكتتاب ،،
2026-05-10 17:47:12
2
Moataz Moataz :
اخوي محمد كم ربح السهم الواحد في ارامكو وهل الربح من 2019 نفسه الى الان او اختلف؟
2026-06-01 10:03:00
0
ليتك لعيني قريبة :
من الان فاشل نكتتب بغالي ونخسر اثناء التداول
2026-05-11 01:35:01
1
dhoom.1405 :
بعد الاكتتاب يطيح السهم ب ١ ﷼ تحصله
2026-05-10 21:43:43
1
💙🤍 :
لها عوائد اربع
2026-05-10 14:14:04
1
همسة 🌱 :
متى تنزل بالسوق؟
2026-05-17 07:11:53
0
نايف الشراري :
المشروع الافضل بالنسبة لي منصة سهم شغال عليها وفيها خير ، الحلو ان المنصة سعودية ومعتمدة
2026-06-03 14:12:13
0
ابو نواف :
متى يبداء تداولها بالسوق
2026-05-17 18:43:46
0
Mona Alhudaithy :
👍👍👍👍👍
2026-05-10 12:00:46
1
𝓢𝓱𝓮𝓱𝓪𝓷𝓪🎀 :
💓
2026-05-10 18:43:58
1
To see more videos from user @mhmh1199, please go to the Tikwm
homepage.