@xewww40: #الشعب_الصيني_ماله_حل ..😂😂..حاولت اذاكر بس ماقدراذاكر أقرأ وجهك في الكتب ينرسم لي عذراً عميد الجامعه و الدكاتر هذا نصيبي والله الليقسن لي يعني وش تسون لو غبت باكر و رجعت لديار ترد النسم لي يخصم على كانه على الخصم شاكر معدلي فدوه لهالا انحسم لي 🌪️🪐