سويت نفس الوصفه بدون الاجبان بس فيلادلفيا و ٢٠٠ج دجاج طلعت معي ذي
2026-05-17 13:58:14
12
ABU 3ABD👑 :
ياخي وش نوع المكرونه يلي تعطي الشخص كارب قليل حقتي 70🤯
2026-06-13 19:53:49
3
A :
اوزن الباستا قبل ولا بعد السلق
2026-05-10 17:53:52
6
. :
قبل السلق لو يعد احسب المعكرونة ؟
2026-05-10 12:51:15
3
Afnan🤍🌿 :
جربي مكرونه بالخضروات المشويه لذيييييذه فلفل رومي احمر و اخضر و طماطم و بصل و ثوم مع بهارات و زيت زيتون و دخليها الفرن تنشوي و اخلطيها بالخلاط حطي معاها شوي مويه و ملعقه جبن فيلادلفيا و كبيها على مكرونه مسلوقه
2026-05-10 13:46:02
5
roll_677 :
شهد ممكت اعرف السعرات الحرارية هي للكميه كامله ولا نصها؟؟
2026-05-17 20:45:40
1
Haneen💋 :
شسم البرنامج؟
2026-05-10 18:28:39
0
Rawan :
يشهي الله يعطيك العافيه 🫰🏻 بس سوال ع الشوايه كم اخلي الدجاج عشان يستوي كويس أنا اخليه لين يصير يابس كذا اتاكد صار ناجح 🥲 بس يصير صعب اكله ف وش الدرجة الحراره الي تحطينها و كم المده !؟
2026-05-10 14:16:01
0
2 :
700 حقت وش و 300 وش؟
2026-05-11 03:51:53
3
A| AL-adwani🇸🇦 :
وش اسم التطبيق إلي يحسب السعرات
2026-05-14 06:43:33
1
" :
يعطيك العافيه
2026-05-10 12:36:09
1
Mo :
المقادير حق الحصة ولا الوجبة كامله؟
2026-05-10 12:51:42
0
Ba✨ :
عادي احط كريمة بدال الفيلادلفيا ؟
2026-05-10 13:26:36
0
mo7akt :
ينفع صلصه بدل الطماط المهروس ؟
2026-05-14 19:27:47
1
Sara :
لذيذذذذذة جربتها الان تسلم أنمالك💋💋💋
2026-05-10 16:41:26
0
Hamad :
سعبلت
2026-05-12 11:36:49
2
Special Sara :
يعني اذا ابا نص الكمية اقلل المقادير للنص ؟
2026-05-10 14:47:19
1
ّ :
لا تستخدمي التطبيق استخدمي ميزان
2026-06-28 09:24:58
0
fhd.177 :
الأغنية🤩🤩🤩
2026-05-21 03:45:55
0
𝓝𝓪𝓼𝓻𝓲𝓷 :
2026-05-20 13:01:25
0
🦭moni🍱 :
ياليتك اختي ت
2026-05-15 12:06:43
0
Atheer :
المقادير حق الحصه الوحده ؟
2026-06-20 13:09:17
0
🪽alal :
وش حطيتي عشان صوص الباستا
2026-05-10 15:46:46
0
To see more videos from user @healthy_shody, please go to the Tikwm
homepage.