@kholoudodeh8: Replying to @Rawand Jordan يحرقني بعدها.. وقربها🔥#تحت_حراسة_القمر @GhaniMahdi #اعادة_نشر🔁 #مليون_مشاهدة

Kholoud Odeh🥰🧿
Kholoud Odeh🥰🧿
Open In TikTok:
Region: DE
Sunday 10 May 2026 12:53:43 GMT
1179249
31747
611
3980

Music

Download

Comments

kounouz33
Kenza berr :
لم أتحسس يدها.. ولم أعرف دفء أصابعها ، لكنني كنت أشعر بها .، لم أتحسس يدها...لم أغرق في شعرها ..ولم أضِع في عطرها ، لم ألمح ضحكتها عن قرب .. ولا ارتبك قلبي من نظرتها ، لكنني .... ، لم اتحاشي مكرها .رميت قلبي في شباك خدعتهاا ..، لم أنم علي صدرها.. لم أقبل خدها ..وكل ما هو لها .، لم أسرق لحظة من عمرها. ، ولا خبئت اسمي في حقيبتها . ، لم أكن سرها ولا حلمها ولكنني ....،، أحببتها . يحرقُني قربها ..وبعدها . ، لم ألتقي بها، لم تلتقي عيوني بعينها، لم يرقص أسمي علي لسانها .، ولم أكن يوما في بالهاا ..لكنني كنت أنام كل ليلة في سجنها..، لن أفرح بها. ولن أفاجئها. ولن أنتظرها في المساء أو أضيع معها في الشتاء و لن أخيبها. ، لن أكون حبيبها ..ولا عشيقها.. ولا حتي دليلها في باريس وأزقتهاا...، كُنت فقط رسالة في هاتفها ، وصدفة في يومها. ، لم تشتاق لي مرة ولا أخطأت ونادتني بأسم أخر ، كنت بعيداً غريباً ! كأني لم أوجد في عالمها لكنهااا....كانت كل عالمي. ، كتبتها في كل سطر ، أخفيتها بين كل فكر ، حملتها دون أن تدري ..أحببتها دون أن تشعر ..؛ لن نمشي في الليل تحت حراسة القمر 🌙 لن نضيع ثم نجد الطريق . ، لن أكون حبيبها ولاا عشيقها ولاا حتي دليلها في باريس وأزقتها...،، كنا حكاية بلا بداية ... وذكري بلا نهاية ، احتمالاً ضائعاً في قلب صدفة لم تكتب لنا ... كنت أعيشهاا كل الوقت وهي لم تعيش لي لحظة .، كم مرة تخيلت اللقاء ، كم مرة رسمت وجهها علي ثلج قلبي ❤️كم مرة صدقت الوهم حتي صار أجمل حقيقةً ، لن أفرح بهاا ، لن أصل إليها ، لن أكون لها يوماً ولو في حلم عابرً كل ما بيننا أنتهي قبل ان يبتدي .. ، كل ما في قلبي لها لن يصلها ..، ولن تدري كل ما اخفيت لها .، لم احيي عند اللقاء ..ولم أمت عند الفراق ..لم أذوق قهوتها .من شفاهها .. ، ولم أسافر مع رياح شعرها.. ، لكننننني أحببتهاااا ♥️....ماتت حكايتُناا قبل أن أبوح لهاا ...🫶🌹💙🥺
2026-05-11 11:52:37
25
alhazensy2
مشاعر مبعثرة :
طيب شو رأيك انها قصتي..وعمري 35سنة ولم اتزوج بعد بسببها.. واول مرة بسمع الاغنية قبل 3او4 ايام....بالبيت بالسيارة بالشغل...دمرتني حرفيا هالاغنية...
2026-05-15 16:35:09
100
fa.do7
l'espoir 1410 :
أنه حب الجزائر الوطن الأم 🙏🙏🙏🙏🙏
2026-05-10 21:30:59
87
al_azezomar
عــمر ألـجبر ١٤١٣هـ :
:لم أتحسس يدها.. ولم أعرف دفء أصابعها ، لكنني كنت أشعر بها .، لم أتحسس يدها...لم أغرق في شعرها ..ولم أضِع في عطرها ، لم ألمح ضحكتها عن قرب .. ولا ارتبك قلبي من نظرتها ، لكنني .... ، لم اتحاشي مكرها .رميت قلبي في شباك خدعتهاا ..، لم أنم علي صدرها.. لم أقبل خدها ..وكل ما هو لها .، لم أسرق لحظة من عمرها. ، ولا خبئت اسمي في حقيبتها . ، لم أكن سرها ولا حلمها ولكنني ....،، أحببتها . يحرقُني بعدها وقربها . ، لم ألتقي بها، لم تلتقي عيوني بعينها، لم يرقص أسمي علي لسانها .، ولم أكن يوما في بالهاا ..لكنني كنت أنام كل ليلة في سجنها..، لن أفرح بها. ولن أفاجئها. ولن أنتظرها في المساء أو أضيع معها في الشتاء و لن أخيبها. ، لن أكون حبيبها ..ولا عشيقها.. ولا حتي دليلها في باريس وأزقتهاا...، كُنت فقط رسالة في هاتفها ، وصدفة في يومها. ، لم تشتاق لي مرة ولا أخطأت ونادتني بأسم أخر ، كنت بعيداً غريباً ! كأني لم أوجد في عالمها لكنهااا....كانت كل عالمي. ، كتبتها في كل سطر ، أخفيتها بين كل فكر ، حملتها دون أن تدري ..أحببتها دون أن تشعر ..؛ لن نمشي في الليل تحت حراسة القمر لن نضيع ثم نجد الطريق . ، لن أكون حبيبها ولاا عشيقها ولاا حتي دليلها في باريس وأزقتها...،، كنا حكاية بلا بداية ... وذكري بلا نهاية ، احتمالاً ضائعاً في قلب صدفة لم تكتب لنا ... كنت أعيشهاا كل الوقت وهي لم تعيش لي لحظة .، كم مرة تخيلت اللقاء ، كم مرة رسمت وجهها علي ثلج قلبي ❤️كم مرة صدقت الوهم حتي صار أجمل حقيقةً ، لن أفرح بهاا ، لن أصل إليها ، لن أكون لها يوماً ولو في حلم عابرً كل ما بيننا أنتهي قبل ان يبتدي .. ، كل ما في قلبي لها لن يصلها ..، ولن تدري كل ما اخفيت لها .، لم احيي عند اللقاء ..ولم أمت عند الفراق ..لم أذوق قهوتها .من شفاهها .. ، ولم أسافر مع رياح شعرها.. ، لكننننني أحببتهاااا ♥️....ماتت حكايتُناا قبل أن أبوح لهاا ...
2026-05-22 09:06:43
12
khalid_alzoubi_usa
KHALID ALZOUBI :
سماح انور
2026-05-11 00:45:41
9
la.vie.est.belle.31
🌹🌹 LOUBNA :
إنها الجزائر العظيمة وطني الحبيب عشقي و غرمي ❤️ربي أحمي الجزائر
2026-05-18 18:04:29
30
aywe64
🫀👤 :
اغنية مهدي الجزائري 🥰🇩🇿🇩🇿
2026-05-14 07:24:30
21
nawelmelah
Nawela :
le chanteur algérien Ghani Mahdi
2026-05-17 00:48:10
10
khadijazneti
khadijazneti :
بربي لمن هذه الأغنية ومن أي بلد؟
2026-05-18 06:39:58
6
user7249715457281
مصطفى السامرائي :
:لم أتحسس يدها.. ولم أعرف دفء أصابعها ، لكنني كنت أشعر بها .، لم أتحسس يدها...لم أغرق في شعرها ..ولم أضِع في عطرها ، لم ألمح ضحكتها عن قرب .. ولا ارتبك قلبي من نظرتها ، لكنني .... ، لم اتحاشي مكرها .رميت قلبي في شباك خدعتهاا ..، لم أنم علي صدرها.. لم أقبل خدها ..وكل ما هو لها .، لم أسرق لحظة من عمرها. ، ولا خبئت اسمي في حقيبتها . ، لم أكن سرها ولا حلمها ولكنني ....،، أحببتها . يحرقُني قربها ..وبعدها . ، لم ألتقي بها، لم تلتقي عيوني بعينها، لم يرقص أسمي علي لسانها .، ولم أكن يوما في بالهاا ..لكنني كنت أنام كل ليلة في سجنها..، لن أفرح بها. ولن أفاجئها. ولن أنتظرها في المساء أو أضيع معها في الشتاء و لن أخيبها. ، لن أكون حبيبها ..ولا عشيقها.. ولا حتي دليلها في باريس وأزقتهاا...، كُنت فقط رسالة في هاتفها ، وصدفة في يومها. ، لم تشتاق لي مرة ولا أخطأت ونادتني بأسم أخر ، كنت بعيداً غريباً ! كأني لم أوجد في عالمها لكنهااا....كانت كل عالمي. ، كتبتها في كل سطر ، أخفيتها بين كل فكر ، حملتها دون أن تدري ..أحببتها دون أن تشعر ..؛ لن نمشي في الليل تحت حراسة القمر 🌙 لن نضيع ثم نجد الطريق . ، لن أكون حبيبها ولاا عشيقها ولاا حتي دليلها في باريس وأزقتها...،، كنا حكاية بلا بداية ... وذكري بلا نهاية ، احتمالاً ضائعاً في قلب صدفة لم تكتب لنا ... كنت أعيشهاا كل الوقت وهي لم تعيش لي لحظة .، كم مرة تخيلت اللقاء ، كم مرة رسمت وجهها علي ثلج قلبي ❤️كم مرة صدقت الوهم حتي صار أجمل حقيقةً ، لن أفرح بهاا ، لن أصل إليها ، لن أكون لها يوماً ولو في حلم عابرً كل ما بيننا أنتهي قبل ان يبتدي .. ، كل ما في قلبي لها لن يصلها ..، ولن تدري كل ما اخفيت لها .، لم احيي عند اللقاء ..ولم أمت عند الفراق ..لم أذوق قهوتها .من شفاهها .. ، ولم أسافر مع رياح شعرها.. ، لكننننني أحببتهاااا ♥️....ماتت حكايتُناا قبل أن أبوح لهاا ...🫶🌹💙
2026-05-15 19:42:03
6
karima.baraki
karima baraki :
مغنّي جزائري و اسمه غاني مهدي روعة الصفحة تحياالجزاءر
2026-05-13 09:05:08
22
mamat.lina.yahia
𒆜𝓞𝓶 𝓛𝓲𝓷𝓪. 𝓨𝓪𝓱𝓲𝓪 𒆜 :
من اعداد مهدي غاني
2026-05-13 18:40:00
13
ganatkhto0
جنات :
الحياة مش بتقف على حد احلى حاجة حب الوطن الله يحفظ جميع بلاد العرب وسائر بلاد المسلمين تحيا الجزائر لصاحب الأغنية 🇩🇿وتحيا مصر للكاتبة الكومنت وهو انا مصرية وافتخر 🇪🇬
2026-05-20 01:52:47
8
hamid.rn
hamid.rn :
المغني وكاتب الكلمات جزائري اسموه مهدي عني
2026-06-01 15:56:02
5
user3038136613101
محمود رامى :
الله على الذوق ورقي في الكلمات هذه قصه حب من طرف واحد للاسف كثير مر بهذه التجربه القاسيه احببتها وعيشتها
2026-05-11 11:58:18
7
emanyoussef5355
iman💥🖤🖤 :
فكرتها الجميله سماح انور نفس الشكل ونفس الكاريزما وحركتها المميزه
2026-05-12 01:07:53
5
jazijazi1975
espoire de vie😍 :
عندما يكتب الكلمات جزائري صادق المشاعر قدم لنا الصحفي والكاتب مهدي غاني وهو لا يقصد حب امراة وانما يقصد الجزائر والوطن أم تقسو وتحن لهذا غنوها للأوطان ولنساء العالم 🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-05-12 17:56:37
6
nouidjah3
Nouidjah nouidjah :
عندما يبدع الجزائري 🇩🇿
2026-05-12 22:53:47
10
kioc.yasmina
🇩🇿Kioc Yasmina🇵🇸 :
الأغنية لي مهدي يتكلم عن الجزاءر
2026-05-15 03:38:05
8
mah.alger
lilas mah :
الجزائر هي العشق الابدي 🇩🇿❤️
2026-05-18 00:56:37
6
fatimazohra19981
Fatma zohra :
جزائرية قصيدة عن الوطن الحبيب❤️
2026-05-17 10:23:37
6
letlattoufik
toufik letlat :
الفنان جبر الخواطر 💯🥰🥰🥰🥰🥰 كل من يسمع
2026-05-10 23:32:43
9
koki16600
koko16 :
لم أتحسس يدها.. ولم أعرف دفء أصابعها ، لكنني كنت أشعر بها .، لم أتحسس يدها...لم أغرق في شعرها ..ولم أضِع في عطرها ، لم ألمح ضحكتها عن قرب .. ولا ارتبك قلبي من نظرتها ، لكنني .... ، لم اتحاشي مكرها .رميت قلبي في شباك خدعتهاا ..، لم أنم علي صدرها.. لم أقبل خدها ..وكل ما هو لها .، لم أسرق لحظة من عمرها. ، ولا خبئت اسمي في حقيبتها . ، لم أكن سرها ولا حلمها ولكنني ....،، أحببتها . يحرقُني قربها ..وبعدها . ، لم ألتقي بها، لم تلتقي عيوني بعينها، لم يرقص أسمي علي لسانها .، ولم أكن يوما في بالهاا ..لكنني كنت أنام كل ليلة في سجنها..، لن أفرح بها. ولن أفاجئها. ولن أنتظرها في المساء أو أضيع معها في الشتاء و لن أخيبها. ، لن أكون حبيبها ..ولا عشيقها.. ولا حتي دليلها في باريس وأزقتهاا...، كُنت فقط رسالة في هاتفها ، وصدفة في يومها. ، لم تشتاق لي مرة ولا أخطأت ونادتني بأسم أخر ، كنت بعيداً غريباً ! كأني لم أوجد في عالمها لكنهااا....كانت كل عالمي. ، كتبتها في كل سطر ، أخفيتها بين كل فكر ، حملتها دون أن تدري ..أحببتها دون أن تشعر ..؛ لن نمشي في الليل تحت حراسة القمر 🌙 لن نضيع ثم نجد الطريق . ، لن أكون حبيبها ولاا عشيقها ولاا حتي دليلها في باريس وأزقتها...،، كنا حكاية بلا بداية ... وذكري بلا نهاية ، احتمالاً ضائعاً في قلب صدفة لم تكتب لنا ... كنت أعيشهاا كل الوقت وهي لم تعيش لي لحظة .، كم مرة تخيلت اللقاء ، كم مرة رسمت وجهها علي ثلج قلبي ❤️كم مرة صدقت الوهم حتي صار أجمل حقيقةً ، لن أفرح بهاا ، لن أصل إليها ، لن أكون لها يوماً ولو في حلم عابرً كل ما بيننا أنتهي قبل ان يبتدي .. ، كل ما في قلبي لها لن يصلها ..، ولن تدري كل ما اخفيت لها .، لم احيي عند اللقاء ..ولم أمت عند الفراق ..لم أذوق قهوتها .من شفاهها .. ، ولم أسافر مع رياح شعرها.. ، لكننننني أحببتهاااا ♥️....ماتت حكايتُناا قبل أن أبوح لهاا ..
2026-05-11 11:30:40
9
absainos
absainos121 :
الكتابة الجزائرية مشاء الله مهدي غانيم تحت سحر القمر
2026-05-12 14:57:52
6
To see more videos from user @kholoudodeh8, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About