ايضاً كلمة دق بمعنى اتصل اعتقد انها جديدة، لأني لاحظت في كبار السن يقولون ازهم او اتصل ولا يحبون كلمة دق،لكن يمكن انها جت مع الأجهزة ونترك لك المجال تعطينا العلم
2026-05-10 23:00:03
1
- :
مكيّفه على فيديوهاتك👍🏻
2026-05-10 17:58:05
4
𝑴🧬 :
طيب عبارة: جاب العيد، لأن العيد رمز للفرح ، فلم أفهمها
2026-05-11 19:50:45
3
ابو تركي العاصمي :
فعلا
2026-05-11 03:01:04
0
messyhellv :
لا لا، ترى كبّالعشاء معناها ترك العشاء وسرى شرهان من عند المعازيب، وهي فشيلة، لكن اكثر الجيل الجديد يفهم كلمة كبّ"بالمصري" يعني قلب صحن العشاء وفشّل معازيبه 🤣
2026-05-17 19:04:05
0
mohamedabdallahta :
كشح الحلة😂
2026-05-11 16:18:04
0
Work Psychologist| Shrouq :
💯💯💯
2026-05-10 17:36:56
1
To see more videos from user @majedalhamoudi, please go to the Tikwm
homepage.