عندي ابنائي اكبر واحد عمره ١٥ سنه لحد الان لم يمتلكون لا تلفون ولا ايباد
2026-05-13 08:35:17
908
🌘 ℌ𝔞𝔣𝔦𝔡 🌒 :
هي صح الهواتف الذكية والايباد لها تاثير لكن الحالة لي قدامنا محتاج طريحة برك راهم مفششينو بزاف
2026-05-11 15:44:40
533
Leen || لِين :
عندي يقين كبير انه خطأ بالتربية ، اول مرة مسكت ايباد بحياتي كانت في قوانين صارمة عشان ما اوصل ل هاي المرحلة ، لما اهلي كانوا يحسوا فيه خلل يسحبوه والحركة هاي بقيمها الف من عشرة ، لأنه بهيك حركة حتى لو فكرت اعمل اشي غلط بتذكر انه ممكن مصدر الترفيه تبعي ينسحب ، ربوا ولادكم منيح وسيبكم من التربية الحديثة والكلام الفاضي
2026-05-22 03:04:06
0
ceceop5 :
اذا انا وانا كبيره تاثرت بالجوال كيف الاطفال
2026-05-13 16:49:41
285
Marit Nasser :
بنت اخويا بتستخدم تلفونات كل اللي فالبيت ومش بتعلق فيه ولا بتخرب الدنيا عشان تاخده زي كدا وبتتعلم منه حاجات كتير من اغاني اطفال و حروف وكلام جديد وارقام وطريقه تفكيرها بتكبر وساعات بنستغرب من حركاتها وكلامها السكر وذكيه وعسوله وبتتكلم كتير وجتماعيه وبتحب حضانتها وبتحب المذاكره وعندها صحاب كتير وهيا لسه 3 سنين بس المشكله مش في الشاشه المشكله في نوع الحاجه اللي بيتابعوها في حاجات بتعملهم ادمان مش بيستفادو اي حاجه منها
2026-05-14 00:45:11
6
Manel :
الإنترنت والهواتف الذكية دمرت كل شيء قد ما فيها ايجابيات فيها سلبيات ايضا
2026-05-11 12:28:54
157
𝐀𝐇𝐌𝐄𝐃𝐃𝐃𝐃 :
فرق التربيه بس
2026-05-14 18:48:18
43
شيفآز🇸🇦 :
انا بنتي بديت اعطيها الجوال ولاحظت ان العصبية عندها زادات 500٪
الجوالات و الايبادات دمار للاطفال.
2026-05-13 20:00:04
38
Youssef FOX 🦊 :
الفيديوهات اللي اهلي بيبعتوهالي
2026-05-13 22:29:48
13
bader :
مدير شركة IPad
2026-05-13 10:00:16
9
مُـحمَـد :
الفيديوهات الي امي هتبعتهالي عشان النت قرب يخلص
2026-05-15 02:25:37
7
ْ :
الجوالات تسبب توحد للأطفال أسأل مجرب
2026-05-15 15:42:07
7
🎀 ام ريتاج 🎀 :
الانترنت سرق حياتنا
2026-05-12 21:56:39
11
حوري. :
والله صح وانا شفتها بعيوني
2026-05-14 11:15:49
7
🇯🇴🦅JARADAT 🦅🇯🇴 :
الأجهزة الذكية دمرت الكبار قبل الصغار 🤦
2026-05-13 07:33:32
6
Jon Snew :
الفيدوهات التي ترسلها لي امي :
2026-05-12 07:58:52
6
Aer🍽 :
الهواتف بمختلف انواعها واشكالها اصبحت خطر على الكبار قبل الصغار
2026-05-14 21:56:24
10
بيع سمك الطونة بوشاوي :
إدمان الهاتف والأنترنت اكثر من ادمان المخذرات
2026-05-13 09:22:22
9
🇾🇪🇾🇪العنان 🇾🇪🇾🇪 :
اولادي ما اعطيهم جوالات الا بعد سن البلوغ
2026-05-13 06:14:27
5
❤️🔥𝐴ℎ𝑚𝑒𝑑❤️🔥 :
الحل
2026-05-13 18:40:43
7
H.alotaibi :
ولدي ماعنده جوالي ولا يشوف الحمدلله حتى التلفزيون وكل فيها يلعب بس يعصب كثير ويرفع صوته كثير ماعاد اعرف كيف اسوي
2026-05-13 04:01:31
7
𝒩𝒮💎 :
عيالي مستقبللللاً نو نو تلفوناتتتت
2026-05-15 02:34:20
7
To see more videos from user @mihad_academy, please go to the Tikwm
homepage.