"يقولون تؤلمنا ذكراهم.. وأنا أقول لولا الذكرى ما عرفنا قيمة الأيام.. نعشق الأسود كتماناً لذكراهم، ونمشي في الدنيا بوقار الكبار."
"الوجع اللي ما يكسرك.. يقويك. والذكرى اللي تألمك.. هي اللي صنعت منك الرجل اللي أنت عليه اليوم." 🖤💪
2026-05-11 23:13:57
1
@249ABDALLH ✨️👑 :
شطه يا بعيد في الاختيار + الغنيه المفضله عندي لدرجة عندي ليها ل كل الفانين ✨
2026-05-11 20:53:48
1
تسجيلات ود حمردي :
ياسلام استديو خالد حلاوة الذمن الجميل
2026-05-11 19:44:24
1
ااااال قاسي :
انت معلم والله من يوم الليله انا اسكن في صفحتك عديل كتر لينا من اغاني زكريات الكون اي ارفع التعليق وعز اخوك بي اغنية سلطانه زكريات خالد حلاوة تركت هوانا يا مونا تركت هوانا اي جيب باي كريقه للاغنيه دي🥰🥰🥰🥰
2026-05-12 19:31:20
1
مفيد ود كسلا 🥰🥰✌✌ :
فك التنزيل ي غالي 🥰🥰
2026-05-11 07:18:10
1
عبدالله هيبة :
فك التنزيل ي راجل مالا معنا في كم موسيقى ما نزيل بلا عليك فك
2026-05-12 17:52:26
1
,ًعزوز🥷🏻❤️🩹🇸🇩 :
وهناء قصدها محمود💔 و نادر رحمه الله عليكم
2026-05-11 21:30:41
1
عدوله. ه :
نحن لا نبحث عن الاغاني القديمه نحن نبحث عن الذكريات الجميلة