مواقف المحرجه 🙂، ذاكره السمكه لا تسمح ان اتذكر اي اسم🙂، احس هذا بالوقاحه لهذا احتفظ بكرهك في قلبك 🙂، نفسي 🙂، اسفه بس كلهم اخرى من بعض لكن الشوق 🙂، لا بل امشي المرايه 🙂، لما تتصل اقول لك 🙂، اول ما يرسل شخص اللي هم اثنين يا اما امي يا اما زوجه خالي ارد مباشره 😂🙂، لما تذكر اقول لك 🙂، اكتبها لنفسي؟؟ 🙂
اجاباتي بكل صدق و الله 🙂😂
2026-06-21 23:32:10
1
زيتونة 🫒 عفرينية 💚 :
عندي دعاء لم يستجب فيه ربي لي 😭💔
2026-05-11 00:28:03
11
لا حول ولا قوه إلا بالله🇬🇧 :
😁😁بصراحه اذا اجاني اشعار واحد يفز قلبي من كثرت الوناسه هههههه هو اشعار البنك هههههههههه
2026-05-19 14:15:31
0
khãdĩdjä 🫶ben :
نعم ، you, ما بقدر يقول شخص بكرهك عشان ولا مرة كرهت انسان ،امي وابي وابني و شخص عزيز على قلبي ، الشوق، اتجه إلى سجادتي ، نعم ، نعم بنتظر دائما رسالته ، نعم ببكي وانا بكتب ، من عيوني ،
2026-05-10 20:25:18
7
Moony :
نفسي
2026-06-17 11:08:27
0
نورا بنت محمد 💚🇵🇸✌️ :
شعور الشوق
2026-06-02 22:34:48
2
💗safa💗 :
والله ادعى للبنت إلى كاتبه تعليق با النجاح والتوفيق 🥹❤️🩹💗❤️🩹❤️🩹❤️🩹
انتو حلفتو يلا بليززز ادعيه لله 😔🥲
2026-06-21 03:17:31
1
ka Mar :
ليس لدي احد احبه
2026-05-31 16:33:12
1
𝑬𝒔𝒓𝒂𝒂🌷. :
ياخي حتاريت حته شنو اجاوب 🥰😳
2026-06-04 09:26:14
2
الريم🎀 :
ايوه:صوره تذكرني فيهS: وقاحه:وليفيS:بنضري الشوق يهلك والغيره تموت: هو ارل شخص بتجه لهS:تجاهلني الف مرهS:ماغيره وليفيS:مليون مره جربت ذا الشعور:بمحاولاتي لااثبات حبي له انما تضحيه وليس قول بلا فعلS❣️😔
2026-05-31 11:34:01
2
ابن حارث🫡 | Ibn Harith🫡 :
معا احترامي لك بس في اخطاء كثيره في الكتابه
2026-06-04 16:55:24
1
Joori Almuait 🎀 :
نعم، عندي صورة اتذكر شخص، وقاحة، معلمتي المفضله، الصراحه الأثنين بس الأبشع اكثر بشوي الشوق، ما فهمت ، ما فهمت، اي، نعم، قاعده أدور على الجاوي صارلي شهور
نعم/كل اشي من ريحة الي بجبهم تذكرني فيهم حتى ذكرياتهم الها ريحه حلوى معي/ راي،اذا كان بطريقة لطيفه وغير مؤلمه / امي وابوي / بقوقل شوق شعور كثير بشع بس انا بقول الغيرة لانها بتكون عبارة عن حريق واساله داخليه ما بتنتهي / ما فائدة من البشر. فالله هوا من يتولى كل شئ من عنده / نعم / صراحه كان هلا لا. ❤️🩹/ كثيير / اهتم فيه اخاف عليه اساله عنه وعن يومو يهمني وجودو وغيابو. اغار عليه من الي يقربلو احن علي دايما اوقف جنبه بالمرة قبل الحلوى. اكون ماجئ امان وهروب من العالم لا اله. اكون الحضن دافي والمحب الحنون من كل وجع وشر صايبه..
2026-05-22 22:20:05
2
Mimi Melissa :
1نعم 2 نعم حتى لبس 3 بصراحة اذا لا احب شخص ابتعد لا احكي له شيء لان هذا وقحة 4 اهلي خصوص امي 5 بصراحة اثنين ولكن اكثر غيرة 6 اختي وسط هي صديقتي 7 نعم 8 كان عندي 9 نعم 10 عن اهتم بي ادق تفصيل
2026-05-10 21:01:26
1
دنيتي اتغيرت :
نعم نعم وقاحه ف بعض الأحيان ابني الشوق. لا كتير لا كتير مش عارفه
2026-05-10 20:26:04
1
نب♥️ض :
اي عندي ذكرى ومن بتذكرى ببتسم 😁🥰
2026-05-10 21:18:54
1
Samra :
اكيد
2026-05-11 23:20:39
1
Raghad Mithaq :
شخص مافي اغلا منه بالدنيا كلها
2026-06-23 22:35:50
1
Moony :
ذكرى حياه أبوي الله يرحمه
2026-06-17 10:59:40
0
Moony :
لا
2026-06-17 11:09:06
0
Moony :
الشوق
2026-06-17 11:08:36
0
فہٰتہٰاه الہٰكہٰتہٰكہٰوتہ🫀 :
ذكرى ستي حياتي ودنيتي لله يرحمه تركتني وحيدا 😭😭💔
2026-06-19 07:48:46
0
Moony :
عطر زوجي
2026-06-17 11:07:27
0
Tagwed Salash :
نعم
2026-05-12 17:48:30
0
To see more videos from user @usey844, please go to the Tikwm
homepage.