@abdo.v52: #صحيح، لا أحد يسلم من الذنوب والمعاصي، فكل بني آدم خطّاء، ولكن التقي هو من يبادر بالتوبة الصادقة والاستغفار عند الوقوع فيها، ويُتبع السيئة الحسنة لتمحوها. باب التوبة مفتوح دائماً، والواجب عند الشعور بألم الذنب هو الإقلاع عنه والندم والعزم على عدم العودة، وليس اليأس#الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان حفظه الله ورعاه #creatorsearchinsights #quran_alkarim @