@edilshow: Dublar um shampoo???? #sampo #HonkaiStarRail #dublagem #dublador

Edilshow
Edilshow
Open In TikTok:
Region: BR
Sunday 10 May 2026 23:45:37 GMT
48493
7076
124
149

Music

Download

Comments

thierrykitsune
Thierry :
o maior trambiqueiro do honkai star rail, eu amo kkkkkkkk
2026-05-10 23:52:24
149
yomozukik
Yomozuki🎸 :
VOCE É DUBLADOR????
2026-05-11 01:37:42
28
jinx.boyx
ੈ‧₊˚ 𝙹𝚒𝚗𝚡.ೃ࿐ :
SAMPO CITADO?! (Ele é meu personagem favorito da vida)
2026-05-11 15:32:10
33
name3s2
>Min🌷*< :
É de Honkai Star Rail
2026-05-11 09:18:46
49
henrique.aparecid64
🫃 :
dubla o mondo de dangaronpa
2026-05-11 00:26:01
14
owlgoth_
Oliver :
SAMPO MENCIONADOO MEU DEUS
2026-05-11 15:56:08
7
utt.jeongyeon
₊˚✧ Jᴇᴏɴɢʏᴇᴏɴ ✧˚₊ :
ele é de qual jogo?
2026-05-13 02:26:08
1
taylor_cks
taytay :
Sampo é Sampo, Sampo é tolo mascarado, tolo mascarado é eufórico, quem é eufórico? isso mesmo Sampo
2026-05-11 00:58:59
5
apiazza.a
aninha :
Sampa Cosquiha
2026-05-11 09:16:24
5
yonahan.0
Jao :
meu deus eu nunca imaginei ver ele e honkai no mesmo vídeo
2026-05-11 04:27:48
7
choso_kamo205
🍷𖤐 𝕫𝕒𝕣𝕧𝕒𝕚𝕟 𖤐🍷 :
NAO PELO AMOR DE DEUS, ODEIO O SAMPO
2026-05-11 18:38:24
3
elationsampo67
🎭Elation Sampo♦ :
OBRIGADO
2026-05-12 03:43:00
4
luketas08
𝑳𝒖𝒄𝒂𝒔💤 :
o Sampo e do Honkai star Raill
2026-05-12 23:56:11
4
ashley._.mylesss
H.Ash :
aí credo... me apaixonei 😳, amei a voz, meu personagem favorito do jogo, com a melhor voz possível. assim.. se quiser fazer mais 🤭
2026-05-16 23:44:36
1
_bea.semtriz
_bea.semtriz :
Mds COMBINOU MUITO
2026-05-16 19:16:04
3
bauzil_
Lawquin :
AMG DUBLA O HARLEQUIN DE THE FREAKE CIRCUS SLA EU QUERIA OUVIR ELE DUBLADO!!!!
2026-05-11 17:50:07
4
aesteria_talia
𝔖𝔱𝔞𝔯 ☾⋆⁺₊⋆✮ :
o mais mais do honkai star rail
2026-05-13 02:33:46
1
shiro.stars69
★stars★ :
jskakakakakakakkakakakaka ficou perfeito
2026-05-11 12:37:10
1
naoteconhes0
te conheço?🧐 :
nesse que ele falou genhsin doeu em min
2026-05-11 12:07:21
4
pry7452
{♡~Pry!~♡} :
MDS EU AMO O SHAMPOO!!! (>w<
2026-05-11 12:41:53
3
gabyfadonait
☀️~•×𝒢 𝒂𝒃𝒚ו~🌑 :
PRIMEIRA
2026-05-10 23:48:17
0
_cerr_lareli_adorabat_
☆_nirye_maomao_☆ :
dubla ele
2026-05-14 16:14:52
1
To see more videos from user @edilshow, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

نحن ما دخلنا حياة بعض عشان نكون خصوم… ولا عشان كل زول يحسب للتاني أخطاءه وينتظر لحظة يردها. العلاقات اتوجدت عشان الإنسان يلقى فيها وطن صغير… مكان يرتاح فيه، يحكي، يضحك، ويكون على طبيعته بدون خوف. عشان يكون في زول تسند عليه لما تتعب… وهو يلقى فيك السند لما الدنيا تضيق بيه. لكن أحياناً بننسى الهدف الحقيقي من وجود الناس في حياتنا… وننشغل بـ”قال شنو؟ عمل شنو؟ اتغير كيف؟” لحدي ما تتحول المودة لمحاسبة، والقرب لمسافة، والحنية لمعركة. أي علاقة مهما كان اسمها… صداقة، أخوة، زواج أو أهل… ما بتعيش بالقوة، بتعيش بالرحمة. بالكلمة الطيبة، بالاحترام، وبإنك تختار تحافظ على قلب الزول البقدرك. ❤️ لأنو في لحظة معينة، كثرة الجرح والنقاشات القاسية بتخلي كل طرف يطلع أسوأ نسخة من نفسه… وكل واحد يفتكر إنو هو الضحية وهو الصح. لكن الشخص الناضج بعرف إنو الانتصار الحقيقي ما إنك تكسب النقاش… الانتصار إنك ما تخسر الإنسان. نحن اتخلقنا عشان نكون أنس لبعض… عشان نطبطب على بعض… مش عشان نكسر بعض. ❤️
نحن ما دخلنا حياة بعض عشان نكون خصوم… ولا عشان كل زول يحسب للتاني أخطاءه وينتظر لحظة يردها. العلاقات اتوجدت عشان الإنسان يلقى فيها وطن صغير… مكان يرتاح فيه، يحكي، يضحك، ويكون على طبيعته بدون خوف. عشان يكون في زول تسند عليه لما تتعب… وهو يلقى فيك السند لما الدنيا تضيق بيه. لكن أحياناً بننسى الهدف الحقيقي من وجود الناس في حياتنا… وننشغل بـ”قال شنو؟ عمل شنو؟ اتغير كيف؟” لحدي ما تتحول المودة لمحاسبة، والقرب لمسافة، والحنية لمعركة. أي علاقة مهما كان اسمها… صداقة، أخوة، زواج أو أهل… ما بتعيش بالقوة، بتعيش بالرحمة. بالكلمة الطيبة، بالاحترام، وبإنك تختار تحافظ على قلب الزول البقدرك. ❤️ لأنو في لحظة معينة، كثرة الجرح والنقاشات القاسية بتخلي كل طرف يطلع أسوأ نسخة من نفسه… وكل واحد يفتكر إنو هو الضحية وهو الصح. لكن الشخص الناضج بعرف إنو الانتصار الحقيقي ما إنك تكسب النقاش… الانتصار إنك ما تخسر الإنسان. نحن اتخلقنا عشان نكون أنس لبعض… عشان نطبطب على بعض… مش عشان نكسر بعض. ❤️

About