أكيد جميع الأجوبة بنعم...
لكننا في كثير من الأحيان ننشغل بما ينقصنا، وننسى أن هناك من يتمنى جزءًا بسيطًا مما نملكه كل يوم.
الحمد لله على النِّعم التي اعتدنا وجودها حتى ظننا أنها أمور عادية.
2026-05-11 13:20:51
3
Sehaam :
الحمد لله رب العالمين 🤲🤲
2026-05-13 02:47:42
1
sulafalrifai :
الف الحمدلله دائما وابدا جزاك الله عنا خير الجزاء 🥰