@36aaly:

عطالي |  مرزوق الحصم
عطالي | مرزوق الحصم
Open In TikTok:
Region: KW
Monday 11 May 2026 06:49:06 GMT
177097
3832
151
1438

Music

Download

Comments

meshari1711
Meshari ALshammeri 🇰🇼 :
4 سنين وانا احاول اجازه دراسيه على حسابي ماعطوني بتخرج من الجامعه باذن الله وانا للحين ماعطوني وبالعكس يضيقون علي زياده بدراستي (عسكري)
2026-05-11 13:57:17
12
usrenamekk2
. :
عندي دبلوم بس مو موظفة اقدر اتنازل عن شهادة الدبلوم ابي ادرس بالتطبيقي بتخصص ثاني تكفون شنو الحل
2026-05-12 22:08:12
0
hifreindzzzz
MissA :
والي يبي يدرس على حسابة
2026-05-11 12:58:24
11
cvnune
, :
رحت تنمية تطوير تقول حتى لو تخرجتي ما تنقبل شهادتج لانج على راس العمل ! هل يعقل؟ مع اني موظفة ادارية بـ وزارة التربية
2026-05-12 19:31:48
2
zemostar.gamer
الحمن :
انا قاعد ادرس على حسابي لكن بالليل محاضراتي مو الصبح
2026-05-12 04:44:45
1
jmn16000
jmn16000 :
صارلي سنتين انطر التنميه والتطوير يفتحون ! مو معقوله شهادتي من٢٠٢٤ واحاتي يقولون لا خلاص شهادتج طافت ! شنو الحل ؟ والتربيه يقولون ماعندهم علم بشي شنو الحل وين اروح وشنو اسوي ! الله يخليكم الي عنده خبر متى يفتحون للتفرع الدراسي !!!
2026-05-11 16:07:13
1
itstaiba98
T. :
انا بكمل على حسابي و طلع قبولي بره الكويت من السنه الي طافت و ناطره التفرغ يفتح (وزارة التربية) .. في احد عنده فكره متى يفتح؟؟
2026-05-11 17:57:01
1
bo3lii27
A.alsh :
سؤال : اقدر اطلع بعثه بتخصص جديد غير عن تخصصي؟ ولا الوزارات تفتح البعثات عشان اكمل على تخصصي فقط
2026-05-11 13:23:06
0
kaf27xx
kaf52x :
بكمل ماستر بمصر وانا موظفه ابله شلون راح يكون الابتعاث اروح فقط بالاختبارات ؟ يصير يقبلوني و اصير بعثه ع حساب الدوله ؟
2026-05-11 21:06:06
0
.3bioi
مطيري | 🇰🇼 :
تهقى يحطون تخصص بكالوريوس امن سيبراني بالخارجيه ل وظيفه دبلوماسي بسفاره او القنصليه؟
2026-05-11 07:37:40
1
smile5
ع هـ د :
اقدر ادرس و انا موظفه في الكويت بس انا سعوديه؟ 🫣
2026-05-18 07:29:01
0
3nady_93
AlAnoud :
في اجازات دراسية حالياً ؟ اذا قاعد ادرس على حسابي الخاص .. لان اللي اعرفه موقفينها ؟ وهل بدل الكتب يشمل موظفين الهيئات ؟
2026-05-28 00:43:22
0
iwx..50
♥️ :
وزارة التربيه خارج نطاق الكلام هذا
2026-06-02 19:00:44
1
xiiuiij26
.،؟ :
واذا اكمل الثانويه
2026-05-12 11:14:17
1
bbxii4
ρяιη¢єѕѕ :
خذيت اذن من دوامي ادرس ومكتوب عدم تعارض وتخصصي مواده بس صبح وانا بين دوام وجامعه اركض بعد هل ركض وتعب شنو مادري بس قاعده اسوي لي علي
2026-05-14 09:22:36
0
bmdalb
Bader :
شكراً جزيلاً 💐
2026-05-12 07:59:06
1
m7dkfw
. :
اي احد بيروح بعثه ( موظف ) خل عندك مبلغ احتياط ، انا بعد ماخلصت اوراقي و الموافقات و القبول دفعت كل الرسوم و انصدمت بالمبلغ التوتل قريب ٧٠٠٠ دولار ( من جيبي ) و بعدها بشهرين الدوله رجعت لي جزء من المبلغ ، هذا النظام اتوقع بس حق اول سنه
2026-05-16 10:07:42
1
bogmo
Monalisax | ١٤١٧ :
هالامور كالعادة لا تشمل وزارة الصحة والوزارة تحب اهيا اللي تنقي تخصصك على حسب اللي محتاجته مو حسب رغبة الطالب والجمع بين الوظيفة والعمل ما تصير الا بموافقة الرؤساء المسؤولين عن مسؤولك المباشر مما يجعل الامور صعبة بسبب خوفهم انك تتخرج وتستقيل من التخصص والله يفرجها علينا وعلى امة محمد
2026-05-11 13:50:39
2
vip.2619
jagsgdjakensjsej :
احد يشرح لي موضوع البعثات المتميزه
2026-05-11 13:22:05
1
aajaq8
Aaj :
الله يفتح عليك 🤲
2026-06-26 17:18:22
0
bokh7
🇰🇼🇰🇼❤️❤️ :
عطالي الله يعطيك العافية على جهودك وشكرا لك على كل شي
2026-06-22 13:27:24
0
iskme89
. :
موظف بشهاده ثامن اقدر اكمل وانا موظف
2026-06-21 19:49:49
0
ahmad93118
ahmad93118 :
جهة عملي حاطه شرط العمر مايتجاوز ثلاثين يحقلهم ؟
2026-05-11 09:43:42
0
To see more videos from user @36aaly, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About