ان كلامك يلمس وترا حساسا في النفس ويهز الوجدان بصدق كلماته وتوصيفك الدقيق لتلك الحالة التي يمر بها الكثيرون في لحظات الندم فالهاتف هنا لم يعد مجرد وسيلة اتصال بل صار مرآة لانتظار يائس لشخص لم نقدر وجوده في حينه وحقا ان غياب تلك الرسائل الصباحية وعبارات الشوق يترك فراغا لا يملؤه غيرها والاعتراف برحيل من كان يهتم بنا هو اول طريق التصحيح النفسي رغم مرارته فالحب الذي يضيع بسبب الاهمال لا يعوض بسهولة والدرس الذي قدمته في هذا المقطع هو تذكير لكل غافل بضرورة صيانة القلوب وحمايتها قبل فوات الاوان فالبحث عن المفقود لا يعيد الايام الجميلة لكنه يعلمنا ان نكون اكثر حرصا في علاقاتنا القادمة لكي لا نقع في فخ الانتظار المر امام شاشات صامتة لا تحمل لنا الا صدى ذكرياتنا القديمة واشكرك على هذا الطرح الذي يعيد ترتيب الاولويات في تقدير النعم البشرية قبل رحيلها بلا عودة
2026-05-12 04:56:16
6
Sabry :
انتى وهى
2026-06-22 08:37:16
0
تتتتت :
صباح الخير
2026-05-13 18:37:34
17
شهاده حق :
ف الف دهيه.....فضل ونعمه ....ف زمن مات فيه كل جميل لكي لا يعيش مخدوع ....الحمدلله
2026-05-12 02:22:01
25
قمرالزمان :
في ستين داهيه مكنش حب دى كانت اشتغاله
2026-05-31 17:15:13
10
💘 محمود 💘 :
قولي احبه قولي😁😁😁
2026-06-22 02:35:49
2
الاسطورة محسن شمسو :
الف رحمه ونور تنزل عليها اللهم ارحم زوجتى وقرة عينى اللهم اغفرلها وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى من الجنة اللهم امين يارب العالمين اللهم اسقيها من حوض النبى شربت ماء لا تزمء بعدها ابدا اللهم آمين يارب العالمين كانت اغلا من روحي
2026-05-12 11:27:44
8
Amr Desoky :
تصدقى بالله انا 50 سنة و اتجوزت 20 سنة و طلقت من سنتين و لسه مستنى اللى تقولى الكلام دة