تحدثوني عن الحزن 🥺
احدثكم عن منزل بلا أخ كئيب حد الموت رحمك الله يا أخي واسكنك فسيح جناته 😭😭💔
2026-05-12 04:02:32
4
الصقر الذهبي،،،،،،،،،،Fadi :
والله أنو تستاهل أحلا متابعه 💔
2026-05-13 21:10:35
1
m-s☠️ :
رهيب انت
2026-05-12 18:51:31
0
علي الديّاني. :
ونسيت أياماً بها ابكتني،
اظن الشطر ناقص او غير موزون
2026-05-12 10:58:32
0
massoud _alhasani :
وعذرتها لما تساقطت دمعها
ونسيت اياما بها ابكتني
واخذتها في الحضن اهمس راجيا
جمرات دمعتك ايقظت نيراني
اتريد قتلي مرتين الا كفى
فمنع دموعك واحترم احزاني
لا صبر لي وانا اراك محطما
يا من يجري حدا معها اجفاني
2026-05-12 22:00:35
2
Rabea Muhammed :
حينما تتحدث عن الحزن
رحلت الأم.. فمات الأمان
ورحل الأب.. فانكسر السند
ورحل الابن.. فبترت الروح
اللهم رب السماوات والأرض اربط على قلوب
هدها مصاب لا تقوى عليه الجبال، واجمعهم
في فردوسك الأعلى كما كانوا في الدنيا