فيه فرق بين الاستثمار و المضاربه ف المستثمر يشتري سهم و يحتفظ فيه بدون نيه للبيع لا يتابع اخبار السوق بانتظام ولا يبيع السهم في الارتفاع او الانخفاض "التذبذ المعتاد" اهو شريك ياخذ حصه من الارباح و يتضخم راس ماله مع تضخم الشركه مع مرور الزمن بعكس المضارب يحتاج له تفرغ كبير يتابع اخبار السوق و يغتم الفرص يشتري في سهم و يطلع منه بعد يوم او شهر يعني يشتري بنيه البيع .. انصح اي احد عنده فائض مالي يستثمر شي ما ياخذ من تركيزك ولا وقتك الكثير و تشوف مردوده بعد سنوات .. اما المضاربه ف اهي مو لاغلب الناس و اهي اللي فعلا تحتاج تركيز و وقت
2026-05-11 20:04:27
7
Ray :
بالعكس لازم يشتري من اول شهر له بالبورد بمبلغ مقطوع من الراتب لين نهاية البورد لان ممكن مايتوظف بعد البورد
2026-06-19 13:50:20
6
J :
الأسهم ممكن تطلع لك دخل شهري؟
2026-05-13 09:03:06
0
Dali :
I love ur mindset
2026-05-11 19:32:32
4
مروى آل الشيخ :
صحيح لازم يكون في خطه بديله آخر،وظائف نزلت ب٢٠٢٤ شهر ٤ يعني لنا تقريبا سنتين بدون وظائف والخاص كله دوام جزئي، بدون مصدر دخل ثاني صعبه