نسمع فيها ونضحك رجعت سنين لور هههه كيفاه كنت نخمم ذاك وقت وكيفاه راه تخمامي ضك
راني نضحك على روحي مواليد 94😂😂😂
2026-05-13 12:21:42
137
: 🎀 𝒞𝒶𝓇𝓁𝒶 🧸✨ :
هه كنت نسمعها كي كنت نقرا في سويام 2010 دوك في عمري 30 😔 ذكريات كبرنا دوك
2026-05-13 12:00:08
48
sarasalahnadin :
كنت نسمعها فاش كنت في الليسي دابا عندي 34
2026-05-13 09:24:55
36
Ania.nina :
2009 ..2008 فليسي يمااااات
2026-05-13 18:06:31
18
sinyora :
أيامت الليسي🥺🥺2012/2013/2014
2026-05-29 18:15:53
2
anoir dji :
ايه كنت نعشق في 2010 فوت bem 😂
2026-05-13 19:10:45
10
RACHA🎀 :
كنت نسمعها فعمري 11 سنة دوك فعمري 23 ..
ياريت قعدت صغيرة وماكبرتش
2026-05-13 00:08:12
27
moh Rabhi :
الله يرحم ذيك ايام احنا جيل 94عشنا احلى ايام وقعدنا مكونجلين مزاد فينا والوا قعدنا نتفكرو ونحن لأيام الزينة 🥰
2026-05-14 01:13:29
7
da chana :
اه يا دنيا اه 😢
2026-05-13 19:26:18
3
ZazaΣ.🐺 :
2007 الزمن الجميل
2026-05-13 20:21:26
2
user57744767787966436362 :
كي كبرت فهمت علاش كانت ماما تقولي ماتسمعيش الراي ولغنا تاع الكاباريات انا كنت حاسبتها معقدة وقديمة لكن ماما كانت قارية الدنيا وفاهمة مليح مليح اي غنا تسمعو تعيشو من الاخر تاع الاخر رد بالكم بدلو بدلو نصيحة
2026-05-14 00:46:21
4
Sabrina Chergui :
ايامات الليسي 2012.2014
2026-05-13 18:26:54
2
𓆩𝐇𓆪 :
كنت نسمعها في طريقي لسيام في 2009/2010
كبرنا من 30 رجعنا ل 15 كي سمعتها
2026-05-24 23:14:02
1
𝑸𝒖-𝒆𝒆𝒏🩷🧸 :
كي نحبها هاذي اغنية🥺
2026-05-13 12:43:21
2
alloma. :
تجنن لاغنيه🥹
2026-05-12 22:53:51
3
PollyAnna :
يووووووو الياماااات 🥺
2026-05-14 07:31:37
1
fa tima :
كنت نسمعها وانا عندي 16 سنة و عشتها وانا عندي 36 سنة 😅😅😅😅😅😅
2026-05-17 23:19:26
1
Oum Fourat :
الله دكريات الزمن الجميل
2026-05-13 22:01:51
1
Dïvâ 💎 :
ليسي 2008 وباااك 2008 🥺
2026-05-14 17:45:54
1
Soukaina mohammed♥️ :
غمض عينيك وتفكر دكريااات مع هاد ديسك😔
2026-05-21 12:32:36
1
N🍯ON❤️A :
يااااااااحصرااااااااا♥️
2026-05-13 18:13:30
1
To see more videos from user @user7618276032600, please go to the Tikwm
homepage.