@k.obito_: #reality #overthingking #foryoupage #april

Obi
Obi
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 11 May 2026 22:19:39 GMT
243640
22683
105
2735

Music

Download

Comments

6no_no6
na :
ما اعرف اذا هذا الشي ايجابي ولا لا لان معد يفرق معي خلاص
2026-05-12 06:09:47
139
avll80
avll80 :
تحسون هذا الشي طبيعي او فيه غلط ؟
2026-05-13 01:23:31
13
ill7oxx
🍁 :
Silent repost
2026-05-12 21:42:25
5
meow77.7
Te :
احلى شعور انك مو متعلق ب احد ولا تفكر ب احد بس بنفسك وعايش لنفسك كمية راحه وحرية لا تُوصف.
2026-05-13 06:30:49
11
aslah807
Aslah. :
حلو ومو حلو بنفس الوقت
2026-05-12 06:51:57
20
isami2
سـارة. :
هالشعور مايجي الا بعد صدمات وخذلان واشيااااء كثيرة صعب الوصول لها بس حللووة مُرييحه هالمرحله وجداً♥️
2026-05-14 00:43:30
6
shrlil1
/ :
ذي حياتي مو مرحله بس 🫸🏼
2026-05-12 16:53:27
14
n5l1_
ِ :
شعور الحريه الله
2026-05-12 03:14:15
9
hhmm88aa
َ :
مرحله انطفاء .
2026-05-12 20:25:17
9
wd3.x
𝐖 :
مرحلة النضضضج✨💆🏻‍♀️
2026-05-20 01:53:54
1
anad3362
anad :
أسوء مرحله بالنسبه لإلي دائما أتمنى حياتي تكون بدايات واني انبهر بشخص معين أو اعرف ان في حدا منبهر فيني
2026-05-12 21:29:09
7
lq71_
هديلو :
اذا مو احلى مرحله واتمنى انها تدووم للابد🤍
2026-05-12 16:46:02
5
k_mnm0
غيد 🇸🇦 :
طبيعي اني معد ابكي ؟
2026-05-13 00:29:40
2
ri1_x77
Roly :
مدري احس تبلد
2026-05-14 05:08:30
2
no1acc__
mem :
"مرحلة لطيفة" وافقت
2026-05-14 01:09:23
5
v_vji14
مَلاك🐇. :
احس كلنا صرنا هيج يعني مو بس اشخاص معيين لا الكل صار هيج فجأة تبلد مشاعر وعدم اللامبالاة وهية ممكن تكون نقطة ايجابية وسلبية
2026-05-19 13:49:24
1
whenukn0wukn0w
Lilly :
واهم شي صلاتي وأهلي والنوم
2026-05-14 22:04:18
1
ali017921
ali :
أنا حاليا عايش كذا
2026-05-13 22:52:40
1
rf.md.gh
Rahofa :
سلام داخلي
2026-05-13 17:32:59
1
idgn771
🕊️ :
اخوفي وحيد اني افقد شغفي
2026-05-12 17:46:33
3
_ivmq
♡ :
بنفس المرحلة بس مدري هل هالشيء سلبي او إيجابي
2026-05-12 19:23:42
1
To see more videos from user @k.obito_, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About