@onici.bepcuame: Bánh tiramisu 2 vị matcha, cacao siêu dễ làm luôn á cả nhà ơi ! #onici #onicioheasy #tiramisu #tiramisucake #banhtiramisu

ONICI Bếp Của Mẹ
ONICI Bếp Của Mẹ
Open In TikTok:
Region: VN
Tuesday 12 May 2026 04:41:13 GMT
10459
76
6
12

Music

Download

Comments

.saobietve
🎖️.Sao.🌟 :
Mua set về phải làm ngay hay để bao h làm cx đc ạ
2026-05-18 14:00:11
0
beiu123_96
🍊 :
khuấy bột r bỏ vô ăn thôi..k nướng gì à shop
2026-06-22 08:49:05
0
yty.nhat
vắt content :
vậy là có cần bỏ lò nướng k ạ hay bỏ tủ lạnh
2026-05-13 05:15:36
0
To see more videos from user @onici.bepcuame, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

سريعاً نرى الأيام تسري وغداً نرى العاشر يأتي  فقد أشتاقت روؤوسنا لسيوف العاشر من محرم به‌سرعت می‌بینیم که روزها می‌گذرند و فردا دهم (محرم) می‌رسد سرهایمان برای شمشیرهای دهم محرم دلتنگ شده‌اند ‎السَّلامُ عَلَيْكَ يا أَبا عَبْدِ اللهِ، السَّلامُ عَلَيْكَ يابْنَ رَسُولِ الله، السَّلامُ عَلَيْكَ يابْنَ أَمِيرِ المُؤْمِنِينَ وَابْنَ سَيِّدِ الوَصِيِّينَ، السَّلامُ عَلَيْكَ يابْنَ فاطِمَةَ سَيِّدَةِ نِساءِ العالَمِينَ، السَّلامُ عَلَيْكَ ياثارَ الله وَابْنَ ثارِهِ وَالوِتْرَ المَوتُورَ، السَّلامُ عَلَيْكَ وَعَلى الاَرْواحِ الَّتِي حَلَّتْ بِفِنائِكَ عَلَيْكُمْ مِنِّي جَميعاً سَلامُ الله أَبَداً مابَقِيتُ وَبَقِيَ اللَيْلُ وَالنَّهارُ. لأندبنّكَ صباحاً ومساءً ولأبكينّ عليكَ بدَلَ الدموع دمًا🩸 صبح و شام بر تو نوحه خواهم کرد بر تو اشک، به جای خون، خواهم ریخت 🩸 ‏‎(تبقى شعائرنا شوكة في عيون الحاقدين ) ( آیین ما خاری‌ست در چشم کینه‌توزان )  . .. #محرم_١٤٤٧ ‏‎#تطبير ‏‎#التطبير  ‏‎#شعيرة_التطبير #كربلاء #عاشوراء  ‏‎#فدائي_شعيرة_التطبير
سريعاً نرى الأيام تسري وغداً نرى العاشر يأتي فقد أشتاقت روؤوسنا لسيوف العاشر من محرم به‌سرعت می‌بینیم که روزها می‌گذرند و فردا دهم (محرم) می‌رسد سرهایمان برای شمشیرهای دهم محرم دلتنگ شده‌اند ‎السَّلامُ عَلَيْكَ يا أَبا عَبْدِ اللهِ، السَّلامُ عَلَيْكَ يابْنَ رَسُولِ الله، السَّلامُ عَلَيْكَ يابْنَ أَمِيرِ المُؤْمِنِينَ وَابْنَ سَيِّدِ الوَصِيِّينَ، السَّلامُ عَلَيْكَ يابْنَ فاطِمَةَ سَيِّدَةِ نِساءِ العالَمِينَ، السَّلامُ عَلَيْكَ ياثارَ الله وَابْنَ ثارِهِ وَالوِتْرَ المَوتُورَ، السَّلامُ عَلَيْكَ وَعَلى الاَرْواحِ الَّتِي حَلَّتْ بِفِنائِكَ عَلَيْكُمْ مِنِّي جَميعاً سَلامُ الله أَبَداً مابَقِيتُ وَبَقِيَ اللَيْلُ وَالنَّهارُ. لأندبنّكَ صباحاً ومساءً ولأبكينّ عليكَ بدَلَ الدموع دمًا🩸 صبح و شام بر تو نوحه خواهم کرد بر تو اشک، به جای خون، خواهم ریخت 🩸 ‏‎(تبقى شعائرنا شوكة في عيون الحاقدين ) ( آیین ما خاری‌ست در چشم کینه‌توزان ) . .. #محرم_١٤٤٧ ‏‎#تطبير ‏‎#التطبير ‏‎#شعيرة_التطبير #كربلاء #عاشوراء ‏‎#فدائي_شعيرة_التطبير

About