@qxyma: تحت حراسة القمر 🤍 #fyp #viral #invisible #fouryou

༻ 𝚒𝚗𝚟𝚒𝚜𝚒𝚋𝚕𝚎 ༺
༻ 𝚒𝚗𝚟𝚒𝚜𝚒𝚋𝚕𝚎 ༺
Open In TikTok:
Region: DE
Tuesday 12 May 2026 05:15:01 GMT
1886136
42023
1143
13632

Music

Download

Comments

manelgharbi6
Manel Gharbi :
@🦋هيلايه 🦋 :لم أتحسس يدها.. ولم أعرف دفء أصابعها ، لكنني كنت أشعر بها .، لم أتحسس يدها...لم أغرق في شعرها ..ولم أضِع في عطرها ، لم ألمح ضحكتها عن قرب .. ولا ارتبك قلبي من نظرتها ، لكنني .... ، لم اتحاشي مكرها .رميت قلبي في شباك خدعتهاا ..، لم أنم علي صدرها.. لم أقبل خدها ..وكل ما هو لها .، لم أسرق لحظة من عمرها. ، ولا خبئت اسمي في حقيبتها . ، لم أكن سرها ولا حلمها ولكنني ....،، أحببتها . يحرقُني قربها ..وبعدها . ، لم ألتقي بها، لم تلتقي عيوني بعينها، لم يرقص أسمي علي لسانها .، ولم أكن يوما في بالهاا ..لكنني كنت أنام كل ليلة في سجنها..، لن أفرح بها. ولن أفاجئها. ولن أنتظرها في المساء أو أضيع معها في الشتاء و لن أخيبها. ، لن أكون حبيبها ..ولا عشيقها.. ولا حتي دليلها في باريس وأزقتهاا...، كُنت فقط رسالة في هاتفها ، وصدفة في يومها. ، لم تشتاق لي مرة ولا أخطأت ونادتني بأسم أخر ، كنت بعيداً غريباً ! كأني لم أوجد في عالمها لكنهااا....كانت كل عالمي. ، كتبتها في كل سطر ، أخفيتها بين كل فكر ، حملتها دون أن تدري ..أحببتها دون أن تشعر ..؛ لن نمشي في الليل تحت حراسة القمر 🌙 لن نضيع ثم نجد الطريق . ، لن أكون حبيبها ولاا عشيقها ولاا حتي دليلها في باريس وأزقتها...،، كنا حكاية بلا بداية ... وذكري بلا نهاية ، احتمالاً ضائعاً في قلب صدفة لم تكتب لنا ... كنت أعيشهاا كل الوقت وهي لم تعيش لي لحظة .، كم مرة تخيلت اللقاء ، كم مرة رسمت وجهها علي ثلج قلبي ❤️كم مرة صدقت الوهم حتي صار أجمل حقيقةً ، لن أفرح بهاا ، لن أصل إليها ، لن أكون لها يوماً ولو في حلم عابرً كل ما بيننا أنتهي قبل ان يبتدي .. ، كل ما في قلبي لها لن يصلها ..، ولن تدري كل ما اخفيت لها .، لم احيي عند اللقاء ..ولم أمت عند الفراق ..لم أذوق قهوتها .من شفاهها .. ، ولم أسافر مع رياح شعرها.. ، لكننننني أحببتهاااا ♥️....ماتت حكايتُناا قبل أن أبوح لهاا ... كامله😇
2026-05-14 08:02:04
78
w.tounes
bsb :
الفنان التونسي الكبير والمبدع حسان بن ثابت
2026-05-15 08:27:02
10
pw242025wiba2
🎀 فلــــــــة 🎀 :
@ّ:لم أتحسس يدها.. ولم أعرف دفء أصابعها ، لكنني كنت أشعر بها .، لم أتحسس يدها...لم أغرق في شعرها ..ولم أضِع في عطرها ، لم ألمح ضحكتها عن قرب .. ولا ارتبك قلبي من نظرتها ، لكنني .... ، لم اتحاشي مكرها .رميت قلبي في شباك خدعتهاا ..، لم أنم علي صدرها.. لم أقبل خدها ..وكل ما هو لها .، لم أسرق لحظة من عمرها. ، ولا خبئت اسمي في حقيبتها . ، لم أكن سرها ولا حلمها ولكنني ....،، أحببتها . يحرقُني قربها ..وبعدها . ، لم ألتقي بها، لم تلتقي عيوني بعينها، لم يرقص أسمي علي لسانها .، ولم أكن يوما في بالهاا ..لكنني كنت أنام كل ليلة في سجنها..، لن أفرح بها. ولن أفاجئها. ولن أنتظرها في المساء أو أضيع معها في الشتاء و لن أخيبها. ، لن أكون حبيبها ..ولا عشيقها.. ولا حتي دليلها في باريس وأزقتهاا...، كُنت فقط رسالة في هاتفها ، وصدفة في يومها. ، لم تشتاق لي مرة ولا أخطأت ونادتني بأسم أخر ، كنت بعيداً غريباً ! كأني لم أوجد في عالمها لكنهااا....كانت كل عالمي. ، كتبتها في كل سطر ، أخفيتها بين كل فكر ، حملتها دون أن تدري ..أحببتها دون أن تشعر ..؛ لن نمشي في الليل تحت حراسة القمر 🌙 لن نضيع ثم نجد الطريق . ، لن أكون حبيبها ولاا عشيقها ولاا حتي دليلها في باريس وأزقتها...،، كنا حكاية بلا بداية ... وذكري بلا نهاية ، احتمالاً ضائعاً في قلب صدفة لم تكتب لنا ... كنت أعيشهاا كل الوقت وهي لم تعيش لي لحظة .، كم مرة تخيلت اللقاء ، كم مرة رسمت وجهها علي ثلج قلبي ❤️كم مرة صدقت الوهم حتي صار أجمل حقيقةً ، لن أفرح بهاا ، لن أصل إليها ، لن أكون لها يوماً ولو في حلم عابرً كل ما بيننا أنتهي قبل ان يبتدي .. ، كل ما في قلبي لها لن يصلها ..، ولن تدري كل ما اخفيت لها .، لم احيي عند اللقاء ..ولم أمت عند الفراق ..لم أذوق قهوتها .من شفاهها .. ، ولم أسافر مع رياح شعرها.. ، لكننننني أحببتهاااا ♥️....ماتت حكايتُناا قبل أن أبوح لهاا ...🫶🌹💙
2026-05-15 20:47:36
19
shahr4844
شهرزاد زمان 👑 :
الحب من طرف واحد هذا ما تعبره الاغنيه
2026-05-19 17:54:08
35
dykat5yjykj1
dykat5yjykj1 :
اسم الاغنيه بالله عليكم يا اخوان 😁
2026-05-14 12:58:41
10
user3310682999546
حسين القيسي :
يمكن صرت مدمن لهاي الاغنيه كلما تطلع كدامي أقل شي خمس مرات اعيده
2026-05-13 10:36:21
65
user6034711237283
.. ♡ :
مهدي غاني من رواية الكاسكية والسجارة 🇩🇿
2026-05-12 19:31:49
18
sorretbough
Sorret Bough :
مهدي غاني وهو يقصد الجزائر
2026-05-13 22:59:28
20
soma._.313
🔥جمره🔥 :
اغنيه غاني مهدي حراسه القمر حنين وطن مفعم بعشق المحبوب
2026-05-12 14:47:03
9
hsecz5
Nana 🇲🇦🇨🇵 :
Très belle chanson algérienne ❤️
2026-05-15 09:54:10
5
zakiaelbr
zakiaomissraâ :
من المبدع الذي أتحفنا بهذا الجمال كلمة ولحن وحتى صوت أروع وأجمل ومن أحسن ما سمعت
2026-05-20 15:29:14
8
sarah.gmeaux
sarah gémeaux :
العز 🇩🇿🇩🇿 الفنان و الصحفي مهدي غاني
2026-05-13 00:21:37
11
israabpbkn5
Lolla🌹 :
للفنان الفلسطيني كلمات روووعة
2026-05-13 09:34:35
6
balstana2008
,ِالمجرمةة ,ِميسو🥷🏾🖤 :
كلام راح يضل بقلبي🥺❤ :لم أتحسس يدها.. ولم أعرف دفء أصابعها ، لكنني كنت أشعر بها .، لم أتحسس يدها...لم أغرق في شعرها ..ولم أضِع في عطرها ، لم ألمح ضحكتها عن قرب .. ولا ارتبك قلبي من نظرتها ، لكنني .... ، لم اتحاشي مكرها .رميت قلبي في شباك خدعتهاا ..، لم أنم علي صدرها.. لم أقبل خدها ..وكل ما هو لها .، لم أسرق لحظة من عمرها. ، ولا خبئت اسمي في حقيبتها . ، لم أكن سرها ولا حلمها ولكنني ....،، أحببتها . يحرقُني قربها ..وبعدها . ، لم ألتقي بها، لم تلتقي عيوني بعينها، لم يرقص أسمي علي لسانها .، ولم أكن يوما في بالهاا ..لكنني كنت أنام كل ليلة في سجنها..، لن أفرح بها. ولن أفاجئها. ولن أنتظرها في المساء أو أضيع معها في الشتاء و لن أخيبها. ، لن أكون حبيبها ..ولا عشيقها.. ولا حتي دليلها في باريس وأزقتهاا...، كُنت فقط رسالة في هاتفها ، وصدفة في يومها. ، لم تشتاق لي مرة ولا أخطأت ونادتني بأسم أخر ، كنت بعيداً غريباً ! كأني لم أوجد في عالمها لكنهااا....كانت كل عالمي. ، كتبتها في كل سطر ، أخفيتها بين كل فكر ، حملتها دون أن تدري ..أحببتها دون أن تشعر ..؛ لن نمشي في الليل تحت حراسة القمر 🌙 لن نضيع ثم نجد الطريق . ، لن أكون حبيبها ولاا عشيقها ولاا حتي دليلها في باريس وأزقتها...،، كنا حكاية بلا بداية ... وذكري بلا نهاية ، احتمالاً ضائعاً في قلب صدفة لم تكتب لنا ... كنت أعيشهاا كل الوقت وهي لم تعيش لي لحظة .، كم مرة تخيلت اللقاء ، كم مرة رسمت وجهها علي ثلج قلبي ❤️كم مرة صدقت الوهم حتي صار أجمل حقيقةً ، لن أفرح بهاا ، لن أصل إليها ، لن أكون لها يوماً ولو في حلم عابرً كل ما بيننا أنتهي قبل ان يبتدي .. ، كل ما في قلبي لها لن يصلها ..، ولن تدري كل ما اخفيت لها .، لم احيي عند اللقاء ..ولم أمت عند الفراق ..لم أذوق قهوتها .من شفاهها .. ، ولم أسافر مع رياح شعرها.. ، لكننننني أحببتهاااا ♥️....ماتت حكايتُناا قبل أن أبوح لهاا ...🫶🌹💙
2026-05-22 20:59:18
5
wassim_512
غدرني الزمن😔 :
:❤️❤️❤️@جزائرية وافتخر :لم أتحسس يدها.. ولم أعرف دفء أصابعها ، لكنني كنت أشعر بها .، لم أتحسس يدها...لم أغرق في شعرها ..ولم أضِع في عطرها ، لم ألمح ضحكتها عن قرب .. ولا ارتبك قلبي من نظرتها ، لكنني .... ، لم اتحاشي مكرها .رميت قلبي في شباك خدعتهاا ..، لم أنم علي صدرها.. لم أقبل خدها ..وكل ما هو لها .، لم أسرق لحظة من عمرها. ، ولا خبئت اسمي في حقيبتها . ، لم أكن سرها ولا حلمها ولكنني ....،، أحببتها . يحرقُني قربها ..وبعدها . ، لم ألتقي بها، لم تلتقي عيوني بعينها، لم يرقص أسمي علي لسانها .، ولم أكن يوما في بالهاا ..لكنني كنت أنام كل ليلة في سجنها..، لن أفرح بها. ولن أفاجئها. ولن أنتظرها في المساء أو أضيع معها في الشتاء و لن أخيبها. ، لن أكون حبيبها ..ولا عشيقها.. ولا حتي دليلها في باريس وأزقتهاا...، كُنت فقط رسالة في هاتفها ، وصدفة في يومها. ، لم تشتاق لي مرة ولا أخطأت ونادتني بأسم أخر ، كنت بعيداً غريباً ! كأني لم أوجد في عالمها لكنهااا....كانت كل عالمي. ، كتبتها في كل سطر ، أخفيتها بين كل فكر ، حملتها دون أن تدري ..أحببتها دون أن تشعر ..؛ لن نمشي في الليل تحت حراسة القمر 🌙 لن نضيع ثم نجد الطريق . ، لن أكون حبيبها ولاا عشيقها ولاا حتي دليلها في باريس وأزقتها...،، كنا حكاية بلا بداية ... وذكري بلا نهاية ، احتمالاً ضائعاً في قلب صدفة لم تكتب لنا ... كنت أعيشهاا كل الوقت وهي لم تعيش لي لحظة .، كم مرة تخيلت اللقاء ، كم مرة رسمت وجهها علي ثلج قلبي ❤️كم مرة صدقت الوهم حتي صار أجمل حقيقةً ، لن أفرح بهاا ، لن أصل إليها ، لن أكون لها يوماً ولو في حلم عابرً كل ما بيننا أنتهي قبل ان يبتدي .. ، كل ما في قلبي لها لن يصلها ..، ولن تدري كل ما اخفيت لها .، لم احيي عند اللقاء ..ولم أمت عند الفراق ..لم أذوق قهوتها .من شفاهها .. ، ولم أسافر مع رياح شعرها.. ، لكننننني أحببتهاااا ♥️....ماتت حكايتُناا قبل أن أبوح لهاا ...🫶🌹💙
2026-05-21 21:33:16
5
sisi.mam
sisi mam :
اغنية للوطن الجزائر ابدعة ابنها غاني مهدي
2026-05-18 22:02:57
6
radia.benkrima
Radia.Benkrima 💫🇩🇿 :
اه يا الجزائر مادا فعلتي به
2026-05-20 11:07:19
6
ryma.djazairi
Esprit sincère :
كم انت جميلة يا جزائر 🇩🇿 🥺
2026-05-19 17:03:07
6
chatgptdeepseek
chatgptdeepseek :
ربما واحدة من اجمل الاغاني العربية سمعتها طول حياتي 🥰🥰
2026-05-15 21:47:53
8
soumia6868
Sou mia :
روعة كل ما اسمعها اعيدها روعة يامبدع ابن الجزأئر
2026-05-14 14:10:17
10
braknayasser
Brakna Nabil :
وااااو خويا شولا هاذا 🥰🥰🥰 قنبلة هادي وااااو حطمتني طحت لى فالواقع لي راني فيه وااااو
2026-05-13 19:56:04
6
nswyianaladarbeh
prīٍñcễṩṩ ṩoṩo🥰🥰 :
رميتو قلبي في شباكي خدعتها
2026-05-14 06:45:54
6
momohitya
Lila 🫶🏻✨ :
:لم أتحسس يدها.. ولم أعرف دفء أصابعها ، لكنني كنت أشعر بها .، لم أتحسس يدها...لم أغرق في شعرها ..ولم أضِع في عطرها ، لم ألمح ضحكتها عن قرب .. ولا ارتبك قلبي من نظرتها ، لكنني .... ، لم اتحاشي مكرها .رميت قلبي في شباك خدعتهاا ..، لم أنم علي صدرها.. لم أقبل خدها ..وكل ما هو لها .، لم أسرق لحظة من عمرها. ، ولا خبئت اسمي في حقيبتها . ، لم أكن سرها ولا حلمها ولكنني ....،، أحببتها . يحرقُني قربها ..وبعدها . ، لم ألتقي بها، لم تلتقي عيوني بعينها، لم يرقص أسمي علي لسانها .، ولم أكن يوما في بالهاا ..لكنني كنت أنام كل ليلة في سجنها..، لن أفرح بها. ولن أفاجئها. ولن أنتظرها في المساء أو أضيع معها في الشتاء و لن أخيبها. ، لن أكون حبيبها ..ولا عشيقها.. ولا حتي دليلها في باريس وأزقتهاا...، كُنت فقط رسالة في هاتفها ، وصدفة في يومها. ، لم تشتاق لي مرة ولا أخطأت ونادتني بأسم أخر ، كنت بعيداً غريباً ! كأني لم أوجد في عالمها لكنهااا....كانت كل عالمي. ، كتبتها في كل سطر ، أخفيتها بين كل فكر ، حملتها دون أن تدري ..أحببتها دون أن تشعر ..؛ لن نمشي في الليل تحت حراسة القمر 🌙 لن نضيع ثم نجد الطريق . ، لن أكون حبيبها ولاا عشيقها ولاا حتي دليلها في باريس وأزقتها...،، كنا حكاية بلا بداية ... وذكري بلا نهاية ، احتمالاً ضائعاً في قلب صدفة لم تكتب لنا ... كنت أعيشهاا كل الوقت وهي لم تعيش لي لحظة .، كم مرة تخيلت اللقاء ، كم مرة رسمت وجهها علي ثلج قلبي ❤️كم مرة صدقت الوهم حتي صار أجمل حقيقةً ، لن أفرح بهاا ، لن أصل إليها ، لن أكون لها يوماً ولو في حلم عابرً كل ما بيننا أنتهي قبل ان يبتدي .. ، كل ما في قلبي لها لن يصلها ..، ولن تدري كل ما اخفيت لها .، لم احيي عند اللقاء ..ولم أمت عند الفراق ..لم أذوق قهوتها .من شفاهها .. ، ولم أسافر مع رياح شعرها.. ، لكننننني أحببتهاااا ♥️....ماتت حكايتُناا قبل أن أبوح لهاا ...🫶🌹💙
2026-05-13 12:24:17
25
user23309351393632
اركان الدين الاحمدى :
اغنيه جامده فشخ سمعتها 50 مره وما شبعتش منها
2026-05-13 20:56:38
11
To see more videos from user @qxyma, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About