عظم الله أجرك، رحم الله من غاب عن العين ولم يغب عن القلب🥺💔🥀
2026-05-12 09:04:00
5
.•هنودي~💚 :
:أن احبك وأنت لست لي لا يعني أنني مهزوم ، بل يعني أنني املك قلبا يكتفي بك رغم كل الظروف الحقيقة أنني لم اختر أن احبك بل وجدت نفسي اتنفسك دون وعي أعلم أننا في طريقين لا يلتقيان واعلم أن اسمي لن يكتب يوما بجانب اسمك
ولكن قلبي لا يفهم لغة النصيب هو فقط يعلم أنك اجمل ما حدث لي اصعب ما في الأمر ليس انك لست معي بل أنني رغم كل شيء
احبك بعجز المحب ، بصدق غريب وأكتفي بك في خيالي لانك هناك تسكنني وحدي
وأعيش في وهم جميل اسمه ربما ربما يخطئ القدر يوما ويحدث المستحيل ذات صدفه ويجمعنا ربما تضعف قيود الواقع والمس يدك دون خوف من احد
أعلم أن ربما مجرد كذبه وأنني كل يوم اخدع نفسي بها لكن ما الخيار حين يكون الحب اكبر من العقل واقوى من الحقيقة
2026-05-23 04:16:15
1
مسافر بلا عنوان :
مئلم جدا 👌
2026-05-14 22:54:10
1
Gadgao :
جروح تنذف من الأنين ولا تلم فهى غائره وعميقه
2026-05-13 21:15:30
1
مصطفى الجبوري 👉 :
:السكته متروسه حجي والصفنه مليانه عتب💔
2026-05-13 15:36:09
3
عبدألاله الموسوي.... :
اي بالله 🥺🥺🥺💔💔💔
2026-05-15 15:57:13
1
حيدر ابن القرنه 🔥💙 :
فعلاً والله صح 😔🥺
2026-05-13 10:50:38
2
احمد احمد :
يموت الكتمان
2026-05-12 06:53:02
1
صلاح درهيب :
لله درك يا سيدتي...قولي كيف أقنع قلبي الأ يبالغ في الأشتياق
وأنا لا أحسن التظاهر بالنسيان وهذا شعور لا يمكن تفسيره وكأن القلب يفرح حين يراك ويحزن لأنا اللقاءات لا يمنحها الواقع إلا للحلم
قولي لي بربك..كيف يشفي الأنسان من أذمان أنسان
فمازال سجين الصمت يأن من وطأة الحنين
2026-05-12 15:16:55
3
يوسف آل صديق :
البارحه جتني على غفوه العين
صوره من الماضي وهزت كياني
2026-05-25 13:58:49
1
ألله رجائي :
الكلمات الحنونه ترمم الأرواح المنكسرة
وتضمد شقوق الوجع
فالجمال لا يكون بامتلاك وجه جميل
بل يكون بامتلاك عقل جميل روح جميله قلب حنون
فكن جميل الخلق تهواك القلوب
2026-05-12 16:35:26
2
بحر الوفه❤❤❤ :
وووووففففف
2026-05-12 18:36:33
1
✨مزاجـᬼ👑⑅⃝ـᬼـيـة :
2026-05-13 02:38:40
2
العسكري 🇮🇶 :
السعادة لقلبك ياروحي
2026-05-12 10:33:19
2
خــ❥͜͡: ـالــנ (𓆩جوأنه𓆪) :
أختي بلا زحمة عليج افتحي التنزيل
2026-06-20 00:52:20
0
مــيان :
💔💔
2026-05-19 20:11:23
1
💔دموع الراحلين 💔 :
:سلامي الى من لست انساهم... ولن يميل لساني قط ذكراهم... فان بعدوا عني فالقلب مسكنهم..... وان سكنوا في القلب فكيف انساهم...💔
2026-06-11 09:16:03
0
الدون :
❤️❤️❤️🌹والله
2026-06-14 08:41:29
0
غزل💚💐💔 :
تابعني اردها🥺
2026-05-20 15:50:12
1
To see more videos from user @user3529318803000, please go to the Tikwm
homepage.