القصيدة جميلة بس عندي ملاحظة على انك مداك لو قال والله اني ماهقيت ان مداك قريب افضل
2026-05-14 08:30:22
2
حربي :
صح لسان الشاعر. والناقل
كل القصيده جميله
من بغا فحص الضماير لازمن يوجعها
بلاغة البيت ومعناه اعجبتني
2026-05-17 04:26:45
1
فلاح :
لا إله إلا الله ، الله يا الإبداع الكلمات هذي من عيون الشعر اللي تكتب بماء الذهب ، والشيله جميله ، ابداع متكامل ، من الشاعر واللي قدمها بهذا اللحن والصوت الجميل ، والناقل ، شكراً لكم جميعاً .
2026-05-15 22:15:39
1
الرحال 205 :
ماشالله عليكم اللي عنده خبره
2026-05-18 19:10:13
1
المحيط الهادي...... :
ياسلام ياسلام 👍👍
2026-05-17 19:49:44
1
ابوطيف الهاجري :
اشكر الشاعر
2026-05-14 17:25:05
1
معيض الحارثي :
ياسلام
صح لسانه
2026-05-14 10:33:58
1
skaik66 :
صح لسان شاعرنا والشيله صوت ولحن طرب 👍
2026-05-14 05:47:30
1
وهاج :
يا سلام يا سلام
2026-05-14 07:52:48
1
جمعان اللهبي :
صح لسانك👌
2026-05-14 05:07:57
1
الرحال :
كفوووو النجم
2026-05-13 22:25:24
1
عبدالله العزام :
💚الله الله عليك💚
2026-05-13 22:07:55
1
Qhtani H :
صح إلسانك
2026-05-14 12:37:33
1
السياده :
ياسلام ياسلام
2026-05-14 03:43:29
1
good man :
ياسلام
2026-05-14 08:47:50
1
ابو عبد الإله :
ياسلام جزاله
2026-05-13 19:08:12
1
منهاج :
يااااااسلاااااام صح لسان الشاعر وسلم الناقل
2026-05-14 09:53:50
1
Aa :
القصيده ممتازه والاداء رائع ولكن مدري ليش يدخل موسيقى معها يخرب جمالها ويأثم بالنشر ويحد من انتشارها
2026-05-14 16:42:11
1
النادر :
وقفت الشطر الثاني ماهي متناسقه مع الشطر الاول
يب وعها