ودنا لكن تجبرنا الظروف بالبقاء والتغابي او التسامح الخارجي اما دواخلنا تقول متى تحين الفرصه لاغلق الابواب والنوافذ والبلاد والمدينه باكملها متى اهاجر متى يندم بدل المره الف مره انه خسر ناس نادرون بطيبتهم ووفائهم وتفانيهم وصبرهم ودمح خطاهم وزلاتهم انني اناظر هذي اللحظه وكل شيء في وقته جميل متاكد ان الله سيهيء لي هذي الفرصه ويكون عونا لي ونصيرا لي
2026-05-12 14:01:37
7
🌺 ..❥♡ :
أما بعد دكتور مشعل ..
ما كان الفراق خيار ضعف .. بل كان انتصاراً لكرامه تأبى أن تُهان👑♥️حين تُصبح المودة بابًا يُطرق من طرف واحد .. تُصبح الكرامة واجباً لا ترفاً
قطع العلاقات أهون من قطع ما تبّقّى من عزة النفس
واخيراً ..
ثمّة وداع لا يصنعه الغضب .. بل تصنعه الكرامة حين تكتشف أنها باتت غريبة في مكانها 👑♥️
2026-05-15 00:19:35
3
Fawzia :
بعض الأبواب لا تغلق بالمفاتيح… بل بالتغيير
تعود إليها فلا تجد أن شيء تغير، بل أنت الذي لم تعد الشخص الذي كان يُسمح له بالدخول.
2026-05-14 21:31:25
1
Arif Alhrbi :
ليست الأبواب مثل بعضها وإلا أشخاص وإلا الأوقات ولا المراحل العمريه أتمنى أني أصبت
2026-05-15 21:14:58
1
. :
يا ليتني استوعبت هذا الكلام بدري.. كان وفرت على قلبي تعب"*
2026-05-12 18:50:39
1
💕💕 :
كل إحسان محفوظ عند الله
2026-05-12 21:53:28
2
بيادر شمر :
👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻مبددددددع
2026-05-14 16:23:51
1
Hessah :
صحيح لكن في بعض الأحيان لانستطيع
2026-05-12 18:57:15
1
تقلقش :
بذلت وقتي ومالي وجاهي للبشر قريبهم وبعيدهم فلما انكسرت ..ما وجدت من احد بل وجدت الشامت والفرح والمسرور من كسري..قبح الله الدنيا