الموسيقى ذي تذكرني بكل شي ابيض وصافي ..
بلمة الأهل .. بالجار الطيب .. بسكون الليل .. بالمدرسة لما كانت مدرسة صدق .. بالعيد وفرحته .. بالأمان والطمأنينة ..
2026-05-13 05:12:13
130
🕊️☁️ غـيـمـة ☁️🕊️ :
لاتعليق 💔💔💔 ترجع بك الذاكرة غصب لايام لن تعود
2026-05-13 14:24:28
18
عين :
هالأوبريت يذكرني بالملك فهد رحمة الله عليه ايام التسعينات رحمك الله يبو فيصل وحفظ الله دولتنا وقيادتنا الطيبه 🌹
2026-05-13 08:15:47
12
المجروح :
كنت في رابع ابتدائي
واليوم تقاعدت والحمد لله
2026-05-13 17:50:34
11
* زمان يافن * :
نتمنى أن نقدم لكم كل ماهو جميل .. ويحوز على رضاكم ... شكرااا للجميع
2026-05-13 15:11:09
9
ابو مشعل موطن الصقر user731261 :
مهرجان الجنادريه عام 1410 مولد امه كلمات الامير سعود بن عبد الله والحان الموسيقار محمد شفيق اداء صوت الارض طلال مداح وفنان العرب محمد عبده والجدير بالذكر ان صاحب السمو الامير كان انا ذاك طالب بجامعه الملك عبد العزيز بجدة ..
تحياتي لكم من صعيد مصر
2026-05-13 19:19:08
7
Abu khaled :
الله أجمل اوبريت
مولد امه ♥️♥️♥️
2026-05-13 00:03:28
6
نوره Tv :
عادل الدوسري … كان مبدع الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته وجميع المسلمين
2026-05-13 11:23:13
5
الشهراني ✅️ :
هذي الموسيقه تذكرني بالماضي وعلى ايام الملك عبدالله يما الجنه البارده عسى الله يجعل قبره روض من رياض الجنه وعسى لا يحرمني من جمعته 🤲
2026-05-13 11:08:37
5
M.R.D.668 :
قلبي تولع بالرياض ::: حباً ورثته من الجدود
ياصفحة ناصعة البياض ::: زرعتي الصحرا ورود
يانجد يا ارضي وسماي ::: يعجز عن الوصف اللسان
الحب مالي فيه راي ::: وماظن لي غيرك مكان
👏🏼👏🏼👏🏼👏🏼👏🏼👏🏼
2026-05-14 07:09:49
4
MOHAMMED 🇶🇦 :
افضل وأطلق أوبريت. دام عز المملكة 🇸🇦🫶❣️
2026-05-13 19:39:00
4
HessaAA :
كل ما اجي من سفر وتنزل الطائرة بمطار الملك خالد تجيني العبرة واتذكر هذا الاوبريت الرائع وقلبي تولع بالرياض 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦
2026-05-13 16:04:21
3
💕اكتفيت بكم💕 :
الله يالدنياء😭😭😭😭
2026-05-13 14:51:08
3
ابو حمد :
الاسمر هذا عادل الدوسري توفى الله يرحمه
2026-05-13 05:05:41
3
هدى :
الله يرحمه ابو فيصل
2026-05-14 07:36:56
3
يحيى الأمين :
تذكرني بالملك عبد الله جعله في جنات الخلد يارب انك ترحمه برحمتك الواسعه وتجازيه عنا بأعلى جزائك
2026-05-15 20:23:19
3
عَين ♾️ :
اخخخخخخ يعصصصصر قلبي هاللحن ، كمي حنين لذاك الوقت وللناس اللي كانوا معنا وراحوا 💔💔💔💔💔