@abdo_tech: ويندوز 11 أخيرًا بيصلح أسوأ مشكلة فيه #abdo_tech #windows11 #techtok #microsoft #pcgaming

ABDO TECH | عبدو تك
ABDO TECH | عبدو تك
Open In TikTok:
Region: EG
Tuesday 12 May 2026 14:29:24 GMT
9478
315
35
13

Music

Download

Comments

mister.v.ab
Mr V :
تقدر تفعلها بدون update تستعمل vivetool
2026-05-13 05:04:41
2
abdul___ilah
𝑨𝑩𝑫𝑼𝑳𝑰𝑳𝑨𝑯 :
ياخي الجهاز اول مااشغله الرام يكون مستخدم 34 كذا المشكله دوبي مشغله بس لما ينضف انضف قيقات مدري ايش السبب مع اني حملت حتى ويندوز جديد بس نفس الشي الاستخدام يرتفع يوصل 50 ولازم كل فتره انضف ماكان الوءمدز كذا زمان
2026-05-13 07:08:15
0
gshthqqb4uf
gost :
انتقلنا الى لينكس، الوندوز الى مزبلة التاريخ
2026-05-15 00:50:03
0
marwan0gamal
Marwan :
اسمها مايكروزفت 😂😂😂
2026-05-13 07:00:49
0
user4356371396323
مغترب في وطني :
متى راح ينزل تعبنا من ويندوز و مشاكلها
2026-05-12 18:09:00
0
khairierrihhani
Khairi Er Rihhani :
الهدف الأكبر هو تقليل استهلاك الموارد وتوفير مساحة
2026-05-13 13:29:28
0
keyzneon
King Wan :
يعني زيادة في حرارة المعالج
2026-05-12 16:41:48
0
bombasteker
ʀᴇ4 𓅓/𝑯.𝑼.𝑵.𝑲 :
يا اخي لو لينكس يتطور اكثر بيكون افضل
2026-05-12 15:32:33
0
mohammed200965
Mohammed200 :
وما خبر الشاشة الزرقاء في النظام ؟ وهل هناك حل في windows K2
2026-05-12 19:29:46
0
soliderfoot
nobody :
طب stellar blade اتعملها كراك مش هنتكلم عنها ؟
2026-05-12 16:09:57
0
iam_bnoky0
Bnokyo :
والله كنت مفكر ان جهازي هو اللي ضعيف
2026-05-12 15:29:36
1
_o3sm
s7 :
تكلم عن تسريب فورزا 6
2026-05-12 15:34:09
1
islam.rwime
𝐀𝐋-𝐑𝐖𝐈𝐌𝐄 :
تكلم عن تسريب Forza Horizon 6
2026-05-12 15:37:34
0
.vampire._.7017
EVIL_B0SS :
عبدو تك رجعع تاني فيك يععم مختفي
2026-05-12 15:56:15
1
mhd_sy.92
Mhd_Sy92 :
خرب بيهم وال7جيغا من الرام يلي حاجزها النظام شنو وظيفتها مش هشان تسرع فتح التطبيقات هففف نظام فاشل وشركة فاشلة متى يصير في بديل 🤦🏻‍♂️
2026-05-13 02:38:17
0
To see more videos from user @abdo_tech, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About