@cpver_: اسهل حلى شكل و طعم ومستحيل مايضبط❤️🔥❤️🔥😮💨 نحمس نص كوب حليب بودرة مع نص كوب سميد ناعم حمس صح مع تقليب مستمر ولون يميل للبني الخفيف🔥 نحطهم ف زبدية ونضيف لهم نص كوب دايجستف مطحون👍🏼 وربع كوب مكثف محلي وملعقتين كبيرة قشطة وممكن نزيد نص ملعقة ونعجنهم سوا✨ نكورهم باليد ونغمسهم ف بسكوت مطحون ونفتحهم براس اصبعنا من الوسط ونحشيهم توفي وبس بالعافية ❤️🔥 جربوه حتدمنوه🔥🔥#fyp #حلى #حلى_سهل #حلى_قهوة #fyppppppppppppppppppppppp
🪽لونيشـا | بلوقـــر
Region: SA
Tuesday 12 May 2026 17:38:16 GMT
Music
Download
Comments
سيدة الحناء🌱 :
ذقته من الشكل ممتاز
2026-05-12 19:14:14
131
A :
حلو حبيت 😍عندي كميه كبيره من دايجستف وعيالي مايتقبولو اي حلا
2026-05-12 23:54:31
1
Afnan_m2 :
انا مره حشيته جالكسي وكان لذيذ ومره سويته وماكان عندي جالكسي واجي احط (نسلته وكيري )خلطهم وحشيته طلع الذذذذ بكثير عن الجالكسي وكلن قالي افتحي مشروع فيه بس ماش اخاف من مشاريع الاكل 😅
2026-06-24 05:33:31
0
B :
بنات مرة مرة لذيذ وسهل - تقدرون تستبدلون الداجتسيف ب بسكوت الجوزاء - تقدرون تضيفون شعيرية باكستانية محموسة الخيارات مفتوحة اهم شي تشكل زي الفيديو - واللي ماعندها وقت حطي ورق زبدة وحطي الطبقة الاولى والثانية نوتيلا مذوب وبرديه زين وبالعافية
2026-05-13 09:21:45
29
Tahaniii.11 :
خيييييااللل 🤤❤️❤️
2026-05-13 11:45:49
19
Norah :
كم يوم يجلس لو اسويه قبل العيد؟
2026-05-23 18:29:20
0
شـــ ✨ | ALASIRI 💜 :
عادي احشاهم جالكسي
2026-05-14 11:20:25
0
_11v :
ليش اذا احمس الحليب يحترق ؟ 😅
2026-05-13 07:41:07
0
Celine :
شنو الدايجستف؟
2026-05-13 10:05:26
0
icey :
التوفي من فين
2026-06-18 07:29:07
0
TA💂🏿♀️ :
وش البسكوت الي بالنهايه ادخله فيه ؟
2026-05-14 15:32:41
0
huda :
انا اسويها بس بصينيه وفوقها شوكولاه تجنن 😍
2026-05-13 03:16:54
0
عسيريہ𐙚 ̊ :
شلون تسونه؟
2026-05-13 14:52:16
0
VVP|Rr🎀. :
اقدر اسوي منه بزنس؟ تتوقعون يمشي ولا
2026-06-22 22:40:44
0
لا حياة بدون صلاه :
ياريت نعرف طريقه
2026-05-14 08:47:10
0
To.almutiri :
نفسه بس حشيته نوتيلا🤩
2026-06-16 02:40:33
1
🧑🏻🩰☀️ :
🌚احمس كل واحد لحاله ولا مع بعض
2026-05-13 12:20:03
0
بلوقر| فاتن📸 :
يشهي
2026-05-13 02:58:46
0
شَ|Blogger📸❣️ :
يمييييييي يشششهي
2026-05-13 02:50:00
0
ششخصيةه نادرةه ❣️. :
فنانه. اقدر استبدل الدايجستف ب بسكوت الشاي
2026-05-13 05:50:32
0
Tahaniii.11 :
تححتتت التجرببببهه🏃🏻♀️
2026-05-13 03:52:45
0
wafo :
التوفي جاهزةً؟
2026-05-13 08:35:09
0
𝐒𝐣𝟐: :
وش المكون الغريب ده في له بديل؟
2026-05-14 18:12:58
0
سيهام| مرخصة إعلاميا🎖️📸. :
الأخير وش اللي ب كوب القشطه
2026-05-13 00:33:07
4
W.55❤️ :
التوفي انتي تسوينه ولا جاهز
2026-05-13 03:38:41
0
To see more videos from user @cpver_, please go to the Tikwm
homepage.