ياخي يقهرني اللي يسوي نفسه عفوي، يعني أبي أفهم ليه تسوي نفسك عفوي؟ هل يعني بتضحكنا شي؟ ما عمرك قعدت تنقد نفسك قبل لا تنام وتقول: ليه أنا سويت كذا؟ ليه طلعت بهالشكل قدام الناس؟ ليه ردي كان كأنه جاهز ومكرر وبعدين قمت تحاول تصلحه في نفس اللحظة؟ لأن المشكلة مو بس في التصرفات، المشكلة في فكرة إنك قاعد تشتغل على نفسك طول الوقت قدام الناس. كل موقف عندك يصير كأنه اختبار لازم تطلع منه بصورة “كويسة”، وهذا يخليك ما تعيش اللحظة أصلاً، تعيش فكرة كيف شكلت اللحظة. النقد الحقيقي للنفس إنك توقف بعد كل موقف وتسأل بهدوء: ليه قلت كذا؟ ليه حسيت لازم أرفع صوتي أو أضحك زيادة؟ ليه توترت من شي بسيط؟ مو عشان تكره نفسك، بس عشان تفهم نفسك أكثر. لكن اللي يصير إنك غالبًا ما توقف، أو إذا وقفت يكون بس عشان تلوم نفسك، مو عشان تفهم. وهني تبدأ المشكلة تتكرر، لأنك ما قاعد تعدل الأساس، قاعد تعدل الشكل. كل مرة تعيد نفس الأسلوب مع تحسين بسيط، بس الجوهر نفسه: تفكير زايد في الانطباع، وتوتر خفيف من نظرة الناس، ومحاولة تطلع بصورة “مقبولة” طول الوقت. ومع الوقت يصير عندك نمط واضح، مو لأنك سيئ، بس لأنك متعود تمشي على سيناريو ثابت. تضحك بنفس الطريقة، ترد بنفس الأسلوب، وتتحرك كأنك داخل دور مو داخل حياة. واللي يبين للناس مو إنك “عفوي”، اللي يبين إنك تحاول تكون عفوي، وهذا فرق كبير. ولو مرة خففت كل هالضغط، ووقفت هالمراقبة المستمرة، وخلّيت تصرفاتك تطلع بدو دم ن فلترة زايدة، كان بتكتشف إن كثير من اللي تتعب نفسك فيه أصلاً مو ضروري. بس طالما كل شي عندك محسوب زيادة، طبيعي الإح د ساس اللي يطلع يكون دا مصطنع حتى لو ما كنت تقصده.
2026-05-13 14:13:11
39
RX :
بخصوص الجريده الي طلعت لي
2026-05-14 20:16:45
110
𖣂︎ :
طب و ب مناسبه الجريده اللي شفتها الحين
2026-05-14 20:56:07
11
H.🪽 :
طيب بخصوص الجريده الي شفتها اول ما دخلت التعليقات؟
2026-05-15 16:18:35
8
2008✨✍🏻 :
يا جماعة، أمي تقول إني بحاجة لشرب المزيد من الماء لان عندي جفاف من فضلكم ذكروني كل دقيقة.. (لا يهمني كم تأخرتم، فقط ذكروني
2026-05-16 01:17:02
1
𝐌⋆.𐙚 ̊ :
تحبوني قال اسمي ميسم
2026-05-14 18:12:17
3
Yaz4n🇸🇦🇬🇧 :
بحط بصمتي قبل مايشتهر المقطع
2026-05-12 21:35:36
7
مجهوله :
حرفيا مدرستنا مافي اسم ولد ما لقيته
2026-05-13 20:10:30
21
12 :
خلو الإشعارات فوق ٩٩
2026-06-16 10:39:36
2
515☝️ :
اول
2026-05-12 20:17:08
3
m fox 🇬🇧 :
اف اسمي قاله اول اسم
2026-05-15 15:50:06
1
Ivan :
حبيبي الكلام اللي عندنا فوق 90+
2026-05-15 02:48:45
3
🤙M :
كيف الستوري لايك 😅😁
2026-05-14 18:33:54
1
☪️ :
أنا اسمي شادن
2026-05-14 15:43:19
1
باربي مضيعه دربها 😔✌️ :
جماعه والله أنا شايفه المقطع الأصلي حق الشيخ ذا قبل ما يصير ترند يمههه ههههههههههههههه
2026-05-14 13:05:45
1
🐰🍰دلــوعهٓ🐰🍰 :
لقيت اسماء بنات فصلنا كلها مكتوبه وقمنا نحقق وحاطين اسمي قلب لحال وباقي بنات فضل قلب كبير وأساميهم يعني أنا صرت فعل ماضي
2026-05-14 19:39:18
1
🌑M🌑 :
انا في حمامات المدرسه
2026-05-13 20:25:42
1
To see more videos from user @v4_v7, please go to the Tikwm
homepage.