@v4_v7: #fyppppppppppppppppppppppp #fypage #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #اكسبلورexplore #tiktok

ابوسعدوڤ🇸🇦
ابوسعدوڤ🇸🇦
Open In TikTok:
Region: SA
Tuesday 12 May 2026 20:15:39 GMT
491526
15839
194
20049

Music

Download

Comments

qkds1
ًً :
ياخي يقهرني اللي يسوي نفسه عفوي، يعني أبي أفهم ليه تسوي نفسك عفوي؟ هل يعني بتضحكنا شي؟ ما عمرك قعدت تنقد نفسك قبل لا تنام وتقول: ليه أنا سويت كذا؟ ليه طلعت بهالشكل قدام الناس؟ ليه ردي كان كأنه جاهز ومكرر وبعدين قمت تحاول تصلحه في نفس اللحظة؟ لأن المشكلة مو بس في التصرفات، المشكلة في فكرة إنك قاعد تشتغل على نفسك طول الوقت قدام الناس. كل موقف عندك يصير كأنه اختبار لازم تطلع منه بصورة “كويسة”، وهذا يخليك ما تعيش اللحظة أصلاً، تعيش فكرة كيف شكلت اللحظة. النقد الحقيقي للنفس إنك توقف بعد كل موقف وتسأل بهدوء: ليه قلت كذا؟ ليه حسيت لازم أرفع صوتي أو أضحك زيادة؟ ليه توترت من شي بسيط؟ مو عشان تكره نفسك، بس عشان تفهم نفسك أكثر. لكن اللي يصير إنك غالبًا ما توقف، أو إذا وقفت يكون بس عشان تلوم نفسك، مو عشان تفهم. وهني تبدأ المشكلة تتكرر، لأنك ما قاعد تعدل الأساس، قاعد تعدل الشكل. كل مرة تعيد نفس الأسلوب مع تحسين بسيط، بس الجوهر نفسه: تفكير زايد في الانطباع، وتوتر خفيف من نظرة الناس، ومحاولة تطلع بصورة “مقبولة” طول الوقت. ومع الوقت يصير عندك نمط واضح، مو لأنك سيئ، بس لأنك متعود تمشي على سيناريو ثابت. تضحك بنفس الطريقة، ترد بنفس الأسلوب، وتتحرك كأنك داخل دور مو داخل حياة. واللي يبين للناس مو إنك “عفوي”، اللي يبين إنك تحاول تكون عفوي، وهذا فرق كبير. ولو مرة خففت كل هالضغط، ووقفت هالمراقبة المستمرة، وخلّيت تصرفاتك تطلع بدو دم ن فلترة زايدة، كان بتكتشف إن كثير من اللي تتعب نفسك فيه أصلاً مو ضروري. بس طالما كل شي عندك محسوب زيادة، طبيعي الإح د ساس اللي يطلع يكون دا مصطنع حتى لو ما كنت تقصده.
2026-05-13 14:13:11
39
remarspn5m
RX :
بخصوص الجريده الي طلعت لي
2026-05-14 20:16:45
110
jhsjgejatheywy
𖣂︎ :
طب و ب مناسبه الجريده اللي شفتها الحين
2026-05-14 20:56:07
11
jisooki55
H.🪽 :
طيب بخصوص الجريده الي شفتها اول ما دخلت التعليقات؟
2026-05-15 16:18:35
8
hlli_6
2008✨✍🏻 :
يا جماعة، أمي تقول إني بحاجة لشرب المزيد من الماء لان عندي جفاف من فضلكم ذكروني كل دقيقة.. (لا يهمني كم تأخرتم، فقط ذكروني
2026-05-16 01:17:02
1
x3il.10
𝐌⋆.𐙚 ̊ :
تحبوني قال اسمي ميسم
2026-05-14 18:12:17
3
y.a.n.9
Yaz4n🇸🇦🇬🇧 :
بحط بصمتي قبل مايشتهر المقطع
2026-05-12 21:35:36
7
noni12136
مجهوله :
حرفيا مدرستنا مافي اسم ولد ما لقيته
2026-05-13 20:10:30
21
sa780605
12 :
خلو الإشعارات فوق ٩٩
2026-06-16 10:39:36
2
wx_za515
515☝️ :
اول
2026-05-12 20:17:08
3
mesamelmezughi
m fox 🇬🇧 :
اف اسمي قاله اول اسم
2026-05-15 15:50:06
1
v5ann
Ivan :
حبيبي الكلام اللي عندنا فوق 90+
2026-05-15 02:48:45
3
mhpqm
🤙M :
كيف الستوري لايك 😅😁
2026-05-14 18:33:54
1
sha..dn
☪️ :
أنا اسمي شادن
2026-05-14 15:43:19
1
nofa_676
باربي مضيعه دربها 😔✌️ :
جماعه والله أنا شايفه المقطع الأصلي حق الشيخ ذا قبل ما يصير ترند يمههه ههههههههههههههه
2026-05-14 13:05:45
1
deemah616
🐰🍰دلــوعهٓ🐰🍰 :
لقيت اسماء بنات فصلنا كلها مكتوبه وقمنا نحقق وحاطين اسمي قلب لحال وباقي بنات فضل قلب كبير وأساميهم يعني أنا صرت فعل ماضي
2026-05-14 19:39:18
1
momo556075
🌑M🌑 :
انا في حمامات المدرسه
2026-05-13 20:25:42
1
To see more videos from user @v4_v7, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About