ليس كل من كتب عن وجعه كان يبحث عن شفقه ولا كل من باح بحزنه اراد ان يلفت الانتظار... أحياناً نكتب لان الكلام الذي لا يقال يتحول مع الايام الى ثقل يسكن الصدر. نكتب لان هناك اوجاع نبتسم لاجلها كثيراً كي لا ننكشف. فهناك اوجاع لا تستحق البكاء في نظر الناس. لاكنها كانت كفيله ان تهزم شياءً جميلاً فكم مره ابتلعنا المنا بصمت وكم مره قلنا نحن بخير نكتب فقط لكي لا نثقل على احد بحزنه اراد ان يلفت الانتظار...
2026-05-12 21:39:43
9
🥀حنـᬼ♥⍣⃟ـᬼين🥀 :
أحيانن يشعر الإنسان وكأنه محاصر في دائرة لا نهاية لها من الحزن، حيث لا يستطيع الهروب من الألم الذي يعصف بقلبه وروحه🥺🥺
_
2026-05-12 22:37:11
7
🍁الحمد لله🍁 :
أحياناً تكون قمة القوة في الصمت، وقمة النضج في التجاهل."
2026-05-12 21:16:01
8
عباس الدبي :
ممكن اسم نغمه ❤️
2026-05-23 13:22:25
0
Abu Ameer :
صدري من الضيقه انهدت ضلوعه
2026-05-13 04:53:20
1
... :
اسم الغنيه
2026-05-14 19:39:13
1
. :
فعلا والله
2026-05-16 22:31:45
0
حبي الي ابنتي 🍁🍂🌿🌱 :
2026-05-14 12:17:42
0
محمد 🌪 :
أحياناً تكون قمة القوة في الصمت، وقمة النضج في التجاهل."
2026-05-14 00:52:28
0
um__zayed2424 :
فعلاً والله ربي يسعد الجميع يارب 🌹🌹
2026-05-13 02:35:58
1
ᥫ᭡هادئه ⓢأوتارᥫ᭡ :
احيانا الصمت اشد ثقلا من الكلام
2026-05-17 13:31:25
0
Muhammad Al-Qadiri :
أحياناً نلتزم الصمت
لأن هناك أشياء لايعالجها الكلام
نصمت لتسير حياتنا على مايرام
فالأيام لم تعد كما كانت نقيه
2026-05-16 21:26:20
0
Muhammed adil :
ممكن اسم الاغنيه باللغه التركيه
2026-05-14 16:43:17
0
🌹ابوسكندر🌹 :
قمت الزوق🥰🥰🥰
2026-05-13 16:58:37
0
zyad Harhash :
فعلا والله 🥺
2026-05-13 17:49:04
0
ثمرات الحياة :
الصمت اساس الحياة
2026-05-13 18:21:02
0
𝒎𝒐𝒉𝒂𝒎𝒆𝒅😒 :
أحياناً تكون قمة القوة في الصمت، وقمة النضج في التجاهل."
2026-05-13 22:08:41
0
رحہى🖤... :
صحيح 👍💯💯
2026-05-13 20:19:03
0
Zinou Zinou :
عادة يصنع الصمت مالايصنعه الكلام
2026-05-13 21:18:40
0
Hamza Rabhi :
ركزلي على كلمة نقية لقد ذهب النقاء
2026-05-13 12:56:22
0
To see more videos from user @ahmad__gazni, please go to the Tikwm
homepage.