يسافر بدون موافقه الانضباط العسكري وحسب المحكمه العسكريه ينحبس اقل شي سنتين وتنزل رتبته من نقيب الئ ملازم اول
2026-05-13 07:14:57
26
Naser :
سيادة النقيب بس عندي سؤال
اني خريج سادس علمي دور ثاني دفعه 25 معدلي 92.14 هل يحق لي اقدم ع كليه الشرطه الأولى... لان حسب الشروط كل سنه الكليه تنزل خريجين السنه دور اول فقط... وهم سألت هواي يكولون تقبلك الكليه الثانيه ( البصره) ... يصير اقدم ع كليه الشرطه الأولى وانقبل ... وشكرا جزيلاً 🤍
2026-05-13 09:11:13
22
سجاد هاشم :
اني خريج 25
مواليد 2004 شهر 11
معدل 90
انقبل كليه عسكريه
2026-05-15 18:33:02
5
' :
سيادة النقيب ضروري تجاوبني او لاصحاب الخبرة
اني حتخرج هاي السنة دفعة ٢٦ بس دور ثاني اكدر اقدم شي عل كلية الشرطة (للعلم اني ابناء ضباط)
2026-06-10 22:47:55
2
﮼معتز ﮼فدعم ﮼ :
رسالة
سيادة النقيب المحترم، عندي سؤال من زمان ببالي
دائمًا أتابع مقاطعك وألاحظ حضرتك ما تلبس البيرية أبد، فحبيت أعرف إذا أكو سبب معين لو مجرد ستايل خاص بيك؟ 🌹
2026-05-13 01:59:42
9
𝑺𝒊𝒓𝒊𝒖𝒔. :
في القوانين العسكرية العراقية، يُعتبر الضابط أو المنتسب مرتكبًا لجريمة الهروب إذا ترك وحدته أو مكان خدمته العسكرية بدون إذن ولم يرجع خلال المدة القانونية المحددة، أو غادر بقصد التهرب من الواجب العسكري. وتختلف التفاصيل حسب ظروف الغياب ومدة الهروب وهل كان أثناء الحرب أو السلم العقوبات تختلف بحسب الحالة، وقد تشمل:
الحبس أو السجن العسكري.
تنزيل الرتبة أو الحرمان من بعض الحقوق.
وفي بعض الحالات الشديدة قد يصل الأمر إلى الفصل من الخدمة العسكرية.(معلوماتي صح غلط)؟
2026-05-13 07:11:03
7
🇮🇶البجاري🇮🇶 :
حسب الماده (5) من قانون قوى الامن الداخلي كل منتسب يغيب عن مقر وحدته 15 يوم يدخل جريمة الهروب الرسمي اما الضابط من رتبة ملازم فما فوق 10 ايام يدخل جريمة الهروب الرسمي ويتم تشكيل مجلس تحقيقي بحقة وممكن تصل عقوبته للطرد من الخدمة حسب الماده (41) وبيها تفاصيل كثيره
2026-06-10 20:20:05
3
احمد :
سيادة الضابط اشلون واحد ليترقيه مثال /من ملازم الى ملازم اول
2026-05-13 09:52:44
3
ALI Al-Asadi :
سيادة النقيب سؤال ولو زحمة عليك
اني طالب مهني هلـ يحقلي اقدم على كلية الشرطة
2026-05-13 10:36:32
5
ابراهيم منتصر الطـائي❤️🔥 :
سوال سريع سيادة النقيب اكو تقديم هل فتره على الداخليه وشنو الي مطلوب والرتبه شنو اصير
2026-05-13 00:49:39
1
احـمد :
استاذي العزيز سوال اني خريج سنة25دور ثاني اكدر اقدم ع كلية شرطة الاولى73+ ويحق لي اجيب استثناء حتى افوت اولى ؟
2026-05-13 00:48:32
0
𝓼𝓱𝓸𝓱𝓸𝓫 :
ماعرف
2026-05-13 05:16:25
0
عـمــر ألـدليـمـــي🥋💯 :
سلام عليكم
سيادة النقيب فد سؤال
شكد معدل القبول من السادس العلمي دور اول واول سنة ؟
دفعة 2026 بعد شهر للأمتحانات
2026-05-13 05:51:59
0
✯𝑫𝒂𝒏𝒕𝒆✯ :
سيادة المقدم انت صرت ضابط من خلال المعهد العالي؟
2026-05-12 23:11:49
0
ALI :
سيادة النقيب الكلية العسكرية تتتقبل معدل 65 للفرع العلمي؟...+تتقبل طلاب الدور الثاني؟
2026-05-21 06:09:02
1
💙.:ℳ𝒪𝒮𝒯𝒜ℱ𝒜 :
السلام عليكم
سياده النائب شگد معدل القبول من السادس الادبي اول سنه
2026-05-21 17:34:09
1
سر الورد🩵. :
موفق يارب
2026-05-16 03:52:14
1
M'Thaer :
يقبل خريجين الفرع الأدبي، شكد المعدل
2026-05-15 15:25:18
1
Dr. Mohamed :
سياده النقيب الغالي اذا كان غياب ضابط، خمس ايام عده مرات خلال شهر واحد يشكل فيه مجلس، تحقيقي واما المنتسب اذا كان الغياب عشره ايام متقطعه خلال شهر يحال مجلس تحقيقي ومن ثمه الا المحكمه قوا الأمن داخلي تحياتي لسيادتكم محتواك راقي وجميل
2026-05-13 09:23:04
1
انه كحيله سلف ماالوك الغمان 🦅 :
ربي يحفظكم
2026-06-13 09:12:54
0
تـ⃪ـوليبٴ𓍼🌷 :
2026-05-17 01:23:45
0
رنـشهٕ🖤 :
؟.
2026-05-14 23:36:09
0
To see more videos from user @qnmk9, please go to the Tikwm
homepage.