ذا وضعي الآن والله نصيحه ذاكروا والله ندمانه حتى آخر سنه مو قادره احللها من الضيق والهم ومشروع التخرج ذا هم زياده ما في وقت تسوون شيء لو انتم ثاني وما قفلتوا قدرات إش تنتظرونننن نصيحه والله لا تأجلوا الموضوع سهل بس التأجيل ضيعني والله لو أني ماسكه كانت حياتي حلوه أدعو لي التحصيلي ما تأسست كويس من المشروع والله ضغط
2026-05-15 11:35:44
10
3LI :
صاحي انت تاجله؟
2026-05-17 17:46:45
3
𝐖 𝐍 𝐊 :
انا بقول اني بذاكر الشهرين الاجازه وفي الاخير منب مذاكرها
2026-05-13 16:14:05
5
ٰ :
بتخرج وانا للحين سادح في السرير
2026-05-13 17:17:35
8
A :
للاسف صرت جامعي و من الان مو قادر اتخطى القدرات و التحصيلي
2026-05-13 13:03:25
6
Ahmed Khubrani :
ليش التحطيم الزايد ذا يمدي ترا، انا ماذاكرت الا في ثالث ثانوي
2026-05-13 07:55:34
6
t :
ليه عادي انا باقي ما اختبرت
2026-06-10 03:02:27
0
~𝓲𝓑𝓡𝓗𝓐𝓜~🛼 :
ادعولي بالقدرات والتحصيلي والتخصص والوظيفه ❤️
2026-05-16 02:56:35
1
خ :
ساعات تطوع قدرات تحصيلي بدخل ثالث ما سويت شي
2026-06-02 23:07:47
4
ً :
طيب انا ثالث وتو اقفل اليوم
2026-06-24 01:13:34
0
🔇 :
اخر سنه وباقي ما اختبرت 😔
2026-06-22 16:48:54
1
To see more videos from user @rsa.9903, please go to the Tikwm
homepage.